توقعات ماغي فرح العاطفية للاسبوع الاول من شهر مايو 2022

ماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد العاطفي. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر مايو 2022 عاطفياً

برج الحمل

يدخل فينوس إلى برجك يوم الثلثاء، فيحيطك بهالة مشرقة ويجعلك أكثر قدرة على التعاطي مع المستجدات. وإذا إلتقى مع جوبيتور في برجك فسيكون لديك أشياء جديدة ومفاجآت حلوة. بين الثلثاء والأحد تتغير الظروف وعليك التأقلم معها وعدم معارضتها. لكن الفلك يحذرك من بعض الإنفعالات العاطفية وبعض التعقيدات مع الطرف الآخر. حاذر من إرباك أو مواجهة أو مفاجآت غير منتظرة بين يوم الخميس والسبت. 

برج الثور 

يكون الأسبوع هذا صاخباً ومليئاً بالأحداث وبعض الإنقلابات التي تعكر مزاجك قليلاً. يكون لديك لقاء أو إعلان عن جديد بين الخميس والسبت. تصلك أخباراً جيدة جداً من مصادر متنوعة. يكون هناك لقاء يحلو لك ويجعلك أكثر إيجابية من السابق وأكثر تفاؤلاً.

برج الجوزاء

تتجلّى الوعود الكثيرة في الأسبوع هذا، بين يوم الثلثاء والأربعاء، ويكون الأسبوع هذا مليئاً بالوعود والآفاق الجيدة والعمليات الإبداعية والأفكار المفيدة. كما أنّ تأثيرات الكواكب تكون إيجابية جداً، فتضع أنت بعض الأفكار موضع التنفيذ. تلجأ إلى جاذبيتك للقيام بعملية فريدة جداً أو بمحاولة إقناع لبعض المحيطين حولك لتبني فكرتك. 

برج السرطان

يبدأ الأسبوع هذا أيضاً بيومين مميزين تستقطب خلالهما الإهتمام ويحملان لك إما بشرى سارة أو لقاء رومانسي أو أجواء من الود والحنان تسعد قلبك. يكون فينوس متناغماً معك ويعدك بأجواء عاطفية جيدة.  تغوص في الأحلام وتميل لرومانسية أكثر بين الثلثاء والأربعاء. 

برج الأسد

كن هادئاً وصبوراً في أول يومين من الأسبوع هذا خاصةً إذا طرأت صراعات ومشاكل في مجالك المهني. قد تواجه بعض الأوضاع الدقيقة التي لا تجد لها حلاً حالياً. لا تصدق بعض الوعود وكن متحفظاً، لكن إبتداءً من الثلثاء تطل على فترة إيجابية جداً. 

برج العذراء

تكون محط الأنظار والإهتمام في بداية الأسبوع هذا. تفرح بلقاء رومانسي أو ربما في إنجاز تقوم به. تستفيد من ظروف إيجابية تتوفر لك، ويجب أن لا تهتم في الأمور السطحية أو تعلق أهمية عليها.

برج الميزان

كن مستعداً لممارسة الجاذبية التي تتمتع بها في الإجمال وإستفد منها في هذا الإطار. رغم ذلك حاذر جداً من طموح في غير مكانه أو أحلام تشبه الأوهام، وتبريرات غير مقنعة بين الخميس والسبت وحتى لو كانت طموحاتك كبيرة. يجعلك الواقع أقل ثقة بإمكانية تحقيق هذه الأمنيات.

برج العقرب

يكون لديك بين الخميس والسبت جديداً ومفاجأة قد تبرهن لك أنّ أحدهم كان على حق عندما تنبأ لك بأشياء جميلة في الوقت هذا. تبتسم لك الحياة بطريقة خاصة. لديك إنتقال إلى جديد وربما سفر او ربما وعداً يأتيك من بعيد حتى يحقق لك حلماً معينا ًفي الفترة هذه. ثم تحضر نفسك لبعض الصعوبات إبتداءً من آخر الأسبوع. 

برج القوس

يطلب منك الفلك التأني وعدم خوض أي مغامرة رغم ميولك بين الثلثاء والأربعاء، فهذان اليومان معاكسان جداً، وتوقع خلالهما بعض التوتر وتجنب المواجهات. تكون الرومانسية والأجواء المحيطة بك ممتازة بين الخميس والسبت. تكون الفترة هذه جيدة. كن حريصاً على معاملة الشريك بطريقة خاصة ومراعاته والإهتمام فيه وكل ما يتعلق به. يجذبك التغيير جداً في الوقت هذا وكل إجراء يتعلق في هذا التغيير يشعرك بالأمان.

برج الجدي

تُقبل على جديد في بداية الأسبوع هذا وتشعر أنّ السماء صافية والوعود كثيرة. تخرج عن الروتين وتتبدل عاداتك ويحدث ما يسعد قلبك بين الثلثاء والأربعاء. تعود للقاء أصدقاء قدامى يتصلون بك أو تجمعك معهم الصدفة. قد تدخل في مبارزة في الوقت هذا أو تعيش بعض المواجهات مع شخص مقرب لك وقد يكون الشخص هذا من مواليد السرطان أو الميزان أو الحمل. الفترة هذه دقيقة جداً وإذا حصل فيها صراعات ومواجهات فقد تأخذ طابع العدائية.

برج الدلو

تبدأ الأسبوع هذا مع حظ متعكر بين الأحد والإثنين ورغم ذلك تعيش غلياناً كبيراً في الأسبوع هذا وتحصل على أمنية غالية على قلبك بين الثلثاء والأربعاء. يُعدّ الأسبوع هذا مليئاً بالحركة والإتصالات وقد يحدث همساً ومحاولة إقناع وتكون الأجواء رومانسية. وتلبي الأفلاك رغباتك.

برج الحوت

قد تنقلب الأمور لغير مصلحتك أو تشعر بالإستياء أو يحصل أمراً يحد من طموحك فتلجأ إلى الماضي بين الخميس والسبت أو إلى علاقة قديمة لك أو إلى صداقة تستعيدها لسبب من الأسباب. تتحرك مشاعرك لكن ما يحصل يكون مهماً جداً لك وتبدو مرتاحاً للأجواء أكثر من السابق. تكون الأيام هذه مناسبة وتحمل لك الحظ لكن مطلوب منك الشفافية أكثر والمباشرة في مشروع جديد من دون تحفظ.

إقرئي أيضاً:

كيف يخبرك بانه يود ان تكوني صديقته لا اكثر وفق الابراج

هل شريكك هو الزوج المثالي؟.. اكتشفي صفاته وفق الابراج

أسباب عدم رغبته في الزواج وفقاً لبرجه

أضف تعليقا