أسباب عدم رغبته في الزواج وفقاً لبرجه

 

إنخفضت معدلات الزواج على مر السنين حيث انخفض عدد الأشخاص الذين يختارون الزواج. ولكن على الرغم من الإتجاه العام، لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يشعرون بالخجل من قولهم ، "لا أريد الزواج". وهناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الناس يقررون عدم رغبتهم في الزواج، بدءًا من الصدمات الماضية إلى الموارد المالية. إذا كان شريكك لا يريد الزواج، في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأسباب الوجيهة التي يجب وضعها في الاعتبار.

أسباب عدم رغبته في الزواج وفقاً لبرجه

 

برج الحمل

يُعد الرجل الحمل بشكل عام أكثر توجهاً نحو الحياة المهنية، وهو لا يهتم بتقسيم طاقته بين العمل والرومانسية. هو يريد ان يصل لمرحلة تمكنه من الزواج، ولكن مخاوفه الكبرى هي أنّ الزواج قد يمنعه من تحقيق أهدافه أو يجعله يتراجع مهنياً.. لذلك حالياً لن يرتبط بعلاقة بل سيعمل ويعمل ويجني المال وحين يصل الى المرحلة التي تمكنه من الزواج.. سيقوم بذلك.

برج الثور

الرجل الثور على استعداد للزواج من الشخص المناسب، ولكن بخلاف ذلك، فالزواج ليس أولوية. أنه لا يعارض الزواج. بمعنى آخر، إذا وجد نفسه في علاقة ذات مغزى مع شخص يريد الزواج، فسيكون على إستعداد للقيام بذلك. لكن بخلاف ذلك، فإنّ الزواج ليس هدفاً شخصياً أو رغبة له.

برج الجوزاء

بالنسبة للرجل الجوزاء، فلا يوجد فرق كبير بين الإلتزام طويل الأمد والزواج. لذا، فبالنسبة له، سواء كان ملتزماً بالزواج أم لا، فذلك لا يحدد تفانيه تجاه شخص واحد أو رغبته في بذل الجهد لإنجاح العلاقة. 

 

برج السرطان

لا يريد الرجل السرطان أن يعيش حياته والشكوك تحيط بها من كل حدب وصوب وتدفعه لحافة الجنون. مشكلته هي أنّ عواطفه حادة لدرجة اأنها تخيف الآخرين، كما أنّ الشريكة قد تنسحب بدورها من العلاقة بعد فترة من التشكيك الدائم بكل كلمة تقولها.

برج الأسد

يريد الرجل الأسد المغامرة والحرية وأصلاً لا يمكنه البقاء في مكان واحد لوقت طويل. هو رجل عديم النضج، أناني ولا يريد ان يتم ربطه بشخص يعيق تقدمه أو يقص جناحيه.

برج العذراء

الحب الذي يحلم به الرجل العذراء سيجده في عالم الأحلام الخاص به، فالواقع مؤلم ولم يجد فيه سوى خيبات الأمل والطعن في الظهر.

برج الميزان

لا يريد الرجل الميزان أن يجد نفسه في علاقة لا يمكنه الخروج منها لأنه لا يريد أن يلحق الأذى بالطرف الآخر. بالنسبة اليه هو يفضل عدم الزواج وبالتالي تجنب إرغام نفسه على ما لا يريده .

برج العقرب

الزواج بالنسبة للرجل العقرب هو المساومة على قناعاته وما يؤمن به. ويصعب عليه إيجاد شريكة يمكنها التعامل مع عناده ومقاربته للزواج وشخصيته المنغلقة على نفسها عاطفياً. هو لا يرى أي ضرورة لتعديل شخصيته وإن أمضى حياته بلا زواج فهو لا يُبالي.

برج القوس

يُعتبر الزواج بالنسبة للرجل القوس أشبه بفكرة عابرة لا تعلق في عقله لوقت طويل. كما أنّ معايير الرجل القوس مرتفعة جداً بشكل غير واقعي، ويعمل عقله وفق معادلة غريبة وهي أنه إن رفض وأبعد الآخرين عنه فانّ ذلك سيمنعهم من رفضه وإلحاق الأذى به.

برج الجدي

لا يستطيع الرجل الجدي تحمل المخاطر المالية الكبيرة كحفلات الزفاف الباهظة الثمن التي ينطوي عليها الزواج.

برج الدلو

يتجنب برج الدلو الزواج بسبب الخوف. ويشعر بأنّ الزواج يأتي مع الكثير من القواعد والتوقعات. وهناك بعض التقاليد القديمة التي تأتي مع الزواج. وفي محاولة لتجنب فقدان حريته، يختار تجنب الزواج تماماً. ولديه ببساطة الرغبة في إنفاق طاقته على أشياء أخرى.

برج الحوت

قد تمر لحظات يفكر الرجل الحوت بأنه يريد علاقة جدية والزواج ولكن هذه اللحظات تمر سريعاً. هو حاضر جسدياً ولكن عقله في كوكب آخر. ويصعب عليه العثور على إمرأة تعجبه، فهو يريدها مختلفة وغير سطحية ولا تشبه غيرها على الإطلاق.. وكل ما يجده هو نساء نسخة طبق الأصل عن بعضهن.. شكلاً ومضموناً.

إقرئي أيضاً:

إذا كنتِ من برج الدلو.. هكذا تجذبين الرجل

هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء

الابراج هكذا تتحول عيوبها الى أكبر مصادر قوتها

أضف تعليقا