ماغي فرح توقعات الابراج العاطفية والرومانسية لشهر مايو من العام 2022

ما الذي يحمله شهر مايو 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر أيار/ مايو 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر أيار/ مايو 2022

برج الحمل 

يكون الحب واعداً والمشاعر جياشة، ففينوس في برجك بين 3 و28 مؤشر لجديد ولإرتباطات مهمة بعد فترة من الخلافات، وهو يتناغم مع ماركور لكي يوحي بأفكار مبتكرة في هذا المجال، وبعض التصرفات التي تصدر عنك أو عن الحبيب تشير إلى مفاجأة حلوة أو إلى صدف استثنائية.

برج الثور 

هناك جديد يلوح في الأفق، تجذب إليك حظ اللقاءات الحلوة والأخبار الجديدة والسعيدة، قد تستفيد من بعض الأوضاع حتى ولو واجهت بعض الممانعة من الطرف الآخر في أول الأمر. 

برج الجوزاء 

تحمل لك الأفلاك مناسبة سعيدة وعلاقات بنّاءة ومشاريع مستقبلية وعواطف حارة. قد تسعى إلى تشريع علاقة أو بلورتها وتكبر الطموحات أو تتلقى عرضاً عاطفياً جيداً. 

برج السرطان

تدرك في هذا الشهر مكامن النجاح أو الفشل في علاقاتك الشخصية وقد تعمل على تصحيح بعض التصرفات أو الأساليب في التعاطي مع المحيط الشخصي وخاصة مع الحبيب أو الزوج.

برج الأسد 

ها أنت أمام التغيير الذي كنت تحلم به. شيء ما يطمئنك ويريحك فتعبر عن رغباتك وتحقق بعضها. ربما تفكر في الزواج أو تسافر للقاء، وقد يتم لقاء أثناء بعادك عن محيطك الاعتيادي يحرك مشاعرك لكن لا تتحمس وتقسم أنك إلى الزواج سائر بل اصبر قليلاً لتدرس وضعك بهدوء.

برج العذراء 

يُعزز كوكب ماركور الموجود في الجوزاء تواصلك مع المحيط الاجتماعي ويتحدث عن لقاءات مميزة وحوارات آنية. تسير شؤونك العاطفية إلى طريق هادئة ومستقرة وربما تعيش شغفاً كبيراً لا يتوقعه الآخرون. تُبدي اهتمام بأحد الأشخاص فتسعد بلقائه ولو بعيداً عن الأنظار. تحمل الأجواء الفلكية وعوداً كثيرة ومشاريع استثنائية. تحفزك الأفلاك لكي تحقق بعض الأحلام فتلاحق عواطفك وحماستك نحو أحد الأشخاص وتبدو سعيداً بحكاية حب جديدة.

برج الميزان 

تمرّ حياتك العاطفية ببعض التموجات وقد تصم أذنيـك عن بوح بحب مثلاً أو عن تعبير بإعجاب، ثم تتغير الأمور في آخر الشهر. أنت بحاجة إلى الشعور بالأمان وتفضل العلاقات الثابتة والبناءة على المغامرات. قد تتعرف إلى وجوه جديدة وتشعر بالهناء بالقرب من بعض الأشخاص، وربما تهتم بصورة خاصة، ابتداءً من منتصف الشهر، بأحد مواليد الحمل أو الثور الذي يجعلك محتاراً ومنشغلاً به لسبب أو لآخر.

برج العقرب 

تتحدث الأفلاك عن أجواء عاطفية حارة وعن إحتفالات وأعياد وجاذبية تمارسها سعيداً على الآخرين، كذلك من المحتمل أن تسافر في رحلة مشوقة. كثيرون من مواليد العقرب يعبرون إلى مرحلة جديدة من حياتهم الشخصية، سواء تعلق الأمر بإرتباط أو بإنفصال.

برج القوس 

تتحدث الأفلاك عن علاقة حميمة غنية جداً ولقاء استثنائي قد يقربك من شخص نافذ وعـن حب يكون على موعد معك وبدون مقدمات. تتسلح بعذوبة وجاذبية كبيرتين فتسيطر على الأجواء حولك وتستقطب القلوب والأنظار والإهتمام والإعجاب، تشعر أنك محبوب جداً وإنّ سحرك يداهـم الجميع. 

برج الجدي 

تتسارع الخطى والمستجدات، وتتحدث الأفلاك عن تغيير يحصل في حياتك الشخصية أو العائلية، لكنك تجد مبتغاك وتصطلح أمور كانت عالقة وتتصالح مع مَن اختلفت معهم، فكوكب مارس وهو كوكب العائلة بالنسبة إليك يكون في موقع مناسب أي في الحوت في الأسابيع الثلاثة الأولى، ثم بانتقاله بتاريخ 25 إلى الحمل قد يطرح مشكلة عائلية تواجهها في أول الشهر المقبل، وإذا ظهرت ملامحها الآن فحاول أن تعالجها بسرعة حتى لا تتفاقم.

برج الدلو 

تسود الرومانسية أجواءك العائلية أيضاً فتتقرب من بعض الأولاد أو الأشقاء وتقبل على نقاشات حلوة تسودها الصراحة. ابتداءً من تاريخ 21 ينتقل كوكب الحب بالنسبة إليـك إلى منزلك الخامس فتعيش جوّ خاص جداً وتميل إلى مغامرة غير إعتيادية، في الجو قصة حب وعلاقة صاخبة جداً تحمل مفاجآت وقرارات صادمة ربما.

برج الحوت 

تكون مرتاحاً لسير الأمور في بداية الشهر وقلق قليلاً ابتداءً من منتصفه، بحيث تخشى على فقدان شخص ما أو رحيل أحد الأحياء أو على ضمور علاقة شخصية أو عاطفية أو مهنية. تكثر الانفعالات رغم حيازتك على مقومات مهمة أو فرص للتوقيع على عقود أو لكسب مؤيدين إلـى قضيتك أو قدرتك على نشر فكرة والتأثير على مجموعات كبيرة. بعض مواليد الحوت يتجهون إلى حبيب جديد وتساعدهم الأفلاك على الاستفادة من ظروف جيدة تحمل معها المفاجآت. 

إقرئي أيضاً:

هل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

ما الذي يجعل امرأة برج الثور جذابة للغاية؟

كيف يخبرك بانه يود ان تكوني صديقته لا اكثر وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات