توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر مايو 2022 مهنياً

ماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأسبوع الأول من شهر مايو 2022

برج الحمل

تبدأ الأسبوع هذا في البحث عن جديد وربما عن عمل وتزودك الكواكب بحدثاً ممتازاً حتى تجد ما تريد وما تحلم فيه. قد تكلف بمهمة وتأتي الأخبار السارة جداً بين يوم الثلثاء والأربعاء. تكتشف أنّ هناك شيئاً جديداً يلوح في الأفق. تكشف لك الظروف عن معلومات مهمة جداً وتجعلك تتمتع بأفكار مقنعة وقدرة على لم الشمل وإحراز الإجماع أو على إقتراح لك لمشروع يلاقي هذا الإجماع. تنعم بالحظوظ مع دخول كوكب جوبيتور إلى برجك في نهاية الأسبوع هذا.

برج الثور 

يكون النمط في بداية الأسبوع هذا سريعاً جداً بحيث تعجز عن إنجاز كل ما هو مطلوب منك. رغم أنّ اليوم الأول يحمل آفاقاً حلوة على كل الأصعدة. تتركز الإهتمامات على شأن مالي بين الثلثاء والأربعاء وقد تتحرر من بعض الأثقال لكن حاول عدم إهمال واجباتك في هذه الأثناء لأنك ستنشغل في أمور جانبية، وكأنّ هناك الكثير من الإلتباس والفوضى حولك أو كأنّ هناك أموراً تلهيك عن شؤونك الأساسية وهذا عادةً أنت لا ترغب به. 

برج الجوزاء

تحمل لك الفترة هذه أخباراً جيدة بين يوم  الخميس والسبت. تؤدي إتصالاتك مع الآخرين للتزود بأفكار خلّاقة من أجل العمل والنجاح كأن تسمع حديثاً معيناً أو تتصل ببعض الأشخاص وتستمد بعض الأفكار التي توظفها في المكان الصحيح. إذا كنت صحافياً أو كاتباً أو أستاذاً، فتُوحي لك الأفلاك في عملاً جيداً تبدأ فيه الآن لكنك تبلور الفكرة الممتازة في أول الأسبوع القادم.

برج السرطان

تطل في بداية الأسبوع هذا على آمال كثيفة، ويكون هناك تغييرات في الأفق المهني ويخبىء لك القدر جديداً، وإنعطاف إلى مجال آخر وميولاً مغايرة. وكأنّ الأمور تفرض عليك الإتجاه نحو شيئاً جديداً. يُعد كوكب فينوس ومارس مناسبان لك، يحمل لك كوكب مارس مهارة مهنية فتقدم على بعض المبادرات الجيدة وتتحسن علاقاتك المهنية كما مع بعض الزملاء. يكون حكمك على الأمور مميز جداً وتكون تأثيرات الأفلاك مناسبة إذا كنت تعمل في مجال قانوني أو قضائي أو تربوي وقد تتوصل إلى منصب مهم في الفترة هذه خاصةً بين الخميس والسبت. تُتوج أعمالك وجهودك بنجاح كبير.

برج الأسد

قد تقود الآخرين بمهارتك وحكمتك وثؤثر عليهم بشكل ملحوظ وكأنك في الفترة هذه تقدم شيئاً أو تخاطب الناس أو تتكلم أمام مجموعة وتحاول أن تغير آرائهم في بعض الأمور وتكون مقنعاً جداً. تعالج مسألة قديمة أو ماضية بين الجمعة والسبت وتضطر إلى لجم إندفاعك. يسود الغموض ملف من ملفاتك وتحقق نجاحاً كبيراً رغم ذلك في مشروع خاص لك في نهاية الأسبوع هذا.

برج العذراء

تعرض بين يوم الثلثاء والأربعاء ت إلى بعض الإنتقادات أو لتشنج في حياتك المهنية على الأخص. تضطر إلى تقديم التنازلات وهذا ينعكس على أعمالك التي تتراجع قليلاً في الوقت هذا. لكن عليك عدم إعطاء الأهمية لهذه الإنتقادات وخاصةً أنك ستتلقى دعماً بين يوم الخميس والسبت. كن إيجابياً جداً وتخطى بعض التفاصيل الصغيرة التي قد يحاول البعض أن يستفزك فيها ويستهدفوك فيها لعرقلة أعمالك. 

برج الميزان

تنجح خطواتك في بداية الأسبوع هذا، خاصةً المتعلقة منها في الشأن المهني. تهتم في كل التفاصيل وتصر على تحقيق الأفضل من دون تراجع. وهذه هي نقطة قوتك وإصرارك وعدم قبولك في التراجع. تتقدم بخطى ثابتة جداً بين الأحد والأربعاء، ويشكل يومي الثلثاء والاربعاء مفترق طرق مهماً جداً وناجحاً وتحقق خلالهما المرتجى. لذا عليك أن تكون واعياً جداً وممنوع السهو والغلط في موضوع أساسي وهدفاً تسعى لتحقيقه لأنّ الأفلاك تساعدك. 

برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا في يومين معاكسين، تبذل أنت خلالهما جهداً كبيراً حتى تثبت مواقعك وتتحدى الأقدار لترك إنطباع جيد لدى بعض المعنيين اللذين يهمونك، وقد يكونوا على موعد معك أو أنت في إنتظارهم  أو هم يلعبون دوراً في حياتك وأعمالك. ثم تتلقى ذبذبات فلكية إيجابية إعتباراً من يوم الثلثاء. تدخل مرحلة مختلفة جداً بين الخميس والسبت. يجسد كوكب مارس طموحات كثيرة لك ويكون مناسباً جداً ويدعمك ويحمي أوضاعك المهنية والشخصية في الأسبوع هذا. 

برج القوس

تكتشف جديداً في بداية الأسبوع هذا، ويوحي لك بأفكاراً مبتكرة بين الأحد والإثنين. تنكب على دراسات وتنشد مساعدة بعض المعنيين في مسألة غالية على قلبك. قد تشارك في مجالات دقيقة لتحقق أهدافاً مهنية مدركاً أنّ المجازفات دقيقة جداً.

برج الجدي

في الاجواء نقاشات فكرية مشوقة ولقاءات وإجتماعات وطرح أفكار متبادلة لكن عليك إلتزام حدودك والإبتعاد عن المواجهات بين الخميس والسبت. الفترة هذه يتخللها الإحتكاكات وبعض العراقيل. تجنب السيطرة ولعب دور البطولة في الوقت هذا. عليك تقبل أنّ قوتك لها حدود وعليك الإلتزام في بعض الإجراءات والقوانين. 

برج الدلو

تلتقي مع شخصاً يهتف له قلبك وتحصل على منحة أو مكافأة أو زيادة على الراتب أو تحقق أرباحاً. رغم تعكر المزاج في أول يومين تشعر أنك لا تملك الحق بأنك غير مرتاحاً لأنّ الأفلاك داعمة لك في الوقت هذا. قد تعقد إجتماعاً بعيداً عن الأنظار بين الجمعة والسبت لمعالجة أمراً طارىء يتعلق بمسألة مالية ويكون الحب عنوان هذه اللقاءات. 

برج الحوت

تدعوك الأفلاك للتعبير عن نفسك في بداية الأسبوع هذا. تشعر في الفترة هذه بالإيجابية حولك في المجال المهني وتعمل على إستثمار بعض الجهود. تكون صبوراً ومثابراً وملهماً وتقترب من أهدافك في بداية الأسبوع لكن الافلاك تطلب منك الإعتناء بالنفس وعدم المغامرة أو البدء في جديد بين الثلثاء والأربعاء. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

ابراج  تعشق المنافسة واظهار تفوقها للاخرين

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات