ماغي فرح: ماذا يحمل شهر مايو من العام 2022 للابراج مهنياً

ما الذي يحمله شهر مايو 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد المهني؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات المهنية لشهر أيار/ مايو 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في شهر أيار/ مايو 2022

برج الحمل 

يهبك جوبيتر فرصاً ويحمل حظاً في مجالات متعددة  مع إنتقاله إلى برج الحوت. إنه انطلاق تدريجي نحو الأفضل، ولو أنّ البداية تحمل بعض التغييرات في حياتك وتفرض عليك بعض الصبر والتأنّي. زد على ذلك الخسوف الحاصل في تاريخ 16 في برج العقرب، أي في منزلك الثامن، ما قد يولد بعض الصراعات والمواجهات أو يجعلك تسمع برحيل معين أو بغيـاب لبعض الأصدقاء والمعارف، وربما تحصل أمور تحزنك على صعيد العائلي. قد يسود الغضب أو تضطر أيضاً إلى المهادنة والصبر مع بعض المقربين، وربما يعني الأمر أيضاً بلبلة تحصل في مجالك المهني أو في قيادتك لبعض الشؤون والأمور. النصف الثاني من الشهر أفضـل من نصفه الأول، وقد يسجل أرباحاً مالية أو هدايا تتلقاها على غير إنتظار، أو تغييراً يطرأ على صورة حياتك ويعين عن تقدم ملحوظ. 

برج الثور 

يخدمك كوكب ماركور الذي ينتقل إلى برج الحوت بتاريخ 11 ويستقر فيه حتى تاريخ 27، ما يسهل أمامك الاتصالات بعد فترة من العراقيل أو ضرورة فرملة مفاوضاتك أو كبح رغباتك. تنظر إلى الأمام بطريقة واعية وتحضّر لمشروع تريد أن يبصر النور قبل انتهاء السنة. لكن الضغط الفلكي ما زال موجوداً ويجب أن تتعامل معه وتتناغم مع مستجداته بقوة أعصاب وتفهم الرسالة التي تطرأ بيـن وقـت وآخر لكي تدلك على الخيار الصحيح. يكون الأسبوع الأول زاخر بالآمال والإيجابيات، لكن ابتداءً من تاريخ 7 ينتقل فينوس ومارس معاً إلى برج الدلو ليضعا أمامك شروط جديدة ويولدا بعض الاحتكاكات مع سلطة أو مع مرجعية ويدفعانك إلى خيارات صعبة في بعض الأحيان. لكن هذا لا يعني أنك لست تسير على الطريق الصحيح لا بل إن هناك معطيات مهمة وانجازات تحققها. 

برج الجوزاء 

ينتقل فينوس من الحوت إلى الحمل بتاريخ 3، في حين أنّ مركور يستقر في برجك حتى تاريخ 23 ليشكل هذا الطالع جواً سعيداً. كما يسجل هذا الشهر حدثاً جيداً بالنسبة إليك هو انتقال كوكب جوبيتر يوم الأربعاء 11 إلى برج الحمل، بعد مكوثه في الحوت حيث كان يشكل معاكسة مع برجك. هذا الكوكب يستقر في برج ناري متعاون معك حتى 28 من أكتوبر، ما يخفف من الضغوط السابقة التي أحدثها وهو في برج الحوت.

برج السرطان

تكون الفترة الأولى من الشهر ملائمة لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو انتصار أكيد، سواء تعلق الأمر بالعمل أو بالحياة العائلية، تمارس القيادة وتحقق بعض الرغبات ثم تضطر بعد ذلك إلى الإذعان لقرارات الآخرين أو لأهوائهم. يُعد الشهر هذا، متنوع الاتجاهات والاحتمالات، ففي حين يؤازرك كوكب مارس يعاكسك كوكب فينوس ابتداءً من 3 وجوبيتر ابتداءً من 11 . لكن يمكنك أن تفرض نفسك بتعاملك اللين وتفاهمك مع بعض الأفرقاء وتنازلك عن بعض الشروط وعبر مبادراتك البناءة مع المحيط. إياك والتحدي والعب ورقة الليونة في كل شيء حتى تحافظ على مكتسباتك. هذا لا يعني أن النجاح يفارقك لا بل إنه يتشبث بك لكي تحافظ على ما اكتسبته في الشهرين الماضيين وتوسيع الآفاق فتستفيد من مساعيك هذه وربما تحول المستحيل إلى ممكن بإصرارك وعزمك. 

برج الأسد 

تشعر خلال الشهر هذا أنك لم تعد تضيع وقتك ولو أنّ بعض التأخير أو التأجيل ممكن في الأسبوع الأخير، أي ابتداءً من 24 عندما يتراجع ماركور إلى برج الثور ويلتقي في الأيام الثلاثة الأخيرة مع كوكب فينوس. لكن الخبر الأفضل لك هو تقدم جوبيتر بتاريخ 14 إلى برج الحمل لكي يستقر فيه حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر، ما يعني إيجاد حلول لبعض المشاكل المهنية على الأخص، وفتح صفحة جديدة أكثر نقاوة من السابق. كذلك يبدأ الحـظ بموافاتك ابتداءً من تاريخ 3 ويكمل طريقه تصاعدياً بتاريخ 11 فتأتي الذبذبات الفلكية لمصلحتك وتدور الرياح لإنعاش مسيرتك. 

برج العذراء 

يدعوك ماركور وفي معظم أيام الشهر والذي يستقر في الجوزاء وحتى تاريخ 23، مع مارس الثابت في برج الحوت حتى 24، إلى التحرك أو إلى تقبل ما يجري في بعض الأحيان بدون اعتراض أو رفض. لكن النتيجة لن تخذلك خاصة إذا حافظت على إيجابيتك وسرت نحو أهدافك بهدوء. لا شك أن هناك جديداً سيدخل حياتك أو سيفرض عليك انعطافات جديدة. كل شيء محتمل شرط أن تدرس وضعك بإمعان وتكون مستعد لتقبل نتيجة قرارك مهما كان. إنّ كوكب فينوس في منزلك الثامن، أي في الحمل، يفتتح دورة جيدة للاستثمارات كما يزيد من حماستك واندفاعك.

برج الميزان 

تبحث عـن الاستقرار وتدخل شهراً مهماً من التغييرات والمفاجآت والإنتقال إلى جديد مع تجارب وخضات في بعض الأحيان، وضرورة التأقلم مع ما يستجد في حياتك المهنية والشخصية على السواء. تعـدك الأفلاك بمفاجآت سارة في بعض فترات هذا الشهر الذي يشهد إنتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحمل بصورة استثنائية بتاريخ 11. يسبق جوبيتير كوكب فينوس بتاريخ 3 إلى البرج نفسه، لكي يطرح بعض المسائل المتعلقة بشراكة أو بعلاقة وحلف وقضية إرتباط وخصومة في الوقت نفسه. 

برج العقرب 

يتميز الشهر هذا، بقمر مكتمل في برجك بتاريخ 16، يلقي الضوء عليك ويوفر لك طاقة كبيرة للعمل، وهو يتناغم مع كوكب  مارس حتى تاريخ 24 في الحوت، لتكون هذه الفترة مثمرة وتفتح أمامك آفاقاً جديدة نحو أوضاع مختلفة ومحفزة، فتستفيد من فرص طارئة تستقبلها بحفاوة. ربما تلقيت عرضاً يجب أن تتخذ قراراً بشأنه، وذلك قبل تاريخ 11 إذ إن قدراتك تبدو أكثر نفوذا في هذا الوقت، وتحالفك الحظوظ لإبراز مواهبك. 

برج القوس 

توظف جاذبيتك في شؤون مهنية وتحاول أن تحظى بموافقة على طلب لك أو وظيفة أو مهنة، إلا أنك تواجه بعـض المزايدات على الصعيد العملي أو ترتكب بعض الأخطاء أو تقع في التناقضات. اتكل رغم ذلك على حدسك الذي لن يخدعك لكي تحسّن اختيار الوجهـة التي تريد، لكن كن حذراً جداً من ممانعة قد تواجهها من قبل أخصام أو منافسين، وابتعد عن إثارة المشاكل ناشداً الأمان قبل كل شيء، بعيداً عن خلق أعداء أنت بغنى عنهم أو إثارة حساسيات لدى من يغار منك. إن كنت تعمل فـي مجال فـني أو ثقافي أو إبداعي يصعب عليك إظهار مواهبك قبـل أواخر الشهر، أو لنقل في الأسبوع الأخير. في هذا الوقت قد تحظى بفرصة تتوفر لك فجأة لكي تستفيد من هذه المواهب وتظهرها للعلن أو لبعض المعنيين والمحترفين.

برج الجدي 

يبدأ الشهر هذا، بصورة أكثر إيجابية مما ينتهي. لا شك أنك قطعت مسافة كبيرة نحو النجاح وحققت بعض الأمنيات وأصبت الهدف، إلا أنك الآن تضطر للتروي والصبر رغم أنك تحظى أيضاً بفرص جيدة مالية ومهنية وشخصية. يُسجل هذا الشهر حدثاً فلكياً قد لا يكون الأفضـل لك، إذ إن كوكب الحظ جوبيتر ينتقل بتاريخ 11 إلى برج الحمل ليعاكسك على مدى أشهر آتبة. 

برج الدلو 

يُعد الشهر هذا، شهر التغيير والتعديل والانقلابات ففي بعض الأحيان تتبذل خلاله قواعد اللعبة، ويعمل الخسوف الحاصل يوم 16 في برج العقرب علـى قلب بعض الموازين ويتحدث عن عمل جديد تطرق بابك أو عن إنسحاب من مؤسسة أو دور أو مهمة. قد يتغير موقع لمسؤول في إدارة تنتمي إليها أو قائد أو رئيس أو ما شابه. شيء ما يتبدل وتضطر أن تتعامل مع الجديد بأسلوب مبتكر أو بطريقة غير تقليدية، كأنك تنتقل إلى معبر جديد وتتعامل مع ظروف مغايرة لمـا مـررت بـه في السابق. لن تكون الشؤون المادية هي الأولوية بالنسبة إليك الآن. تبحث ربما عن تقدير أو مكانة أو تقدم في مركز أو عن مكافأة معنوية. تتحالف مع فرقاء جدد أيضاً وتطل على بعض الإنعطافات المهنية والشخصية في آن. 

برج الحوت 

يخف الوهج في الشهر هذا، لكنه لا ينقلب إلى نقيض ما عرفت من إيجابيات حتى الآن. وحده كوكب ماركور يعاكسك حتى تاريخ 23 في برج الجوزاء، وماركور هو برج العائلة والمنزل بالنسبة إليك، ما قد يشير إلى بعض البلبلة في هذا المجال خاصة في الأيام الأولى حيث فينوس ما زال في برجك معاكساً لماركور، ومارس أيضاً في الحوت لا يقلل من هذه الشدة. هذا ويسجل الفلك حدثاً مهما آخر، هو خروج كوكب الحظ برجك بتاريخ 11 لتخف الحظوظ العامة شيئاً ما. 

إقرئي أيضاً:

ابراج تعشق النجاح وتملك اصراراً كبيراً لتحقيق اهدافها

شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات