أفكار هدايا مميزة لعيد الفطر

  • اقترب عيد الفطر المبارك واقتربت معه الحيرة لاختيار الهدية المناسبة للمحبين والمحبات. اذ ستراودك أفكار عديدة من قفاطين وساعات ومجوهرات وإكسسوارات وغيرها... لذا ولكي لا تحتاري أبداً، اخترنا لك الهدية المثالية التي تليق بأجواء هذا العيد. 

    ساعة من هوبلو Hublot 
    الساعة هي الأمثل لصديقتك أو قريبتك في العيد، ومن أفضل الخيارات لدينا هذا الموسم هو ساعة Big Bang One Click King Gold Diamonds 33mm من هوبلو Hublot ذات التصميم الأنيق المصنوع من سوار باللون الأبيض وواجهة مستديرة باللون الذهب الوردي. 

    حقيبة من آيغنر Aigner 
    ان اهداء حقيبة مميزة، يمكن ارتدائها في كافة الأوقات، يعتبر من الهدايا الجميلة، وما الأفضل من أن تخصي محبيك بتصميم أيغنرAigner  الجميل ذات الحجم المتوسط والتي خصصته الدار لموسم عيد الفطر. 

    أساور من أوريت فاين جولوري Aurate Fine Jewllery 
    المجوهرات هي نقطة ضعف كل سيدة وتعتبر من الهدايا الأجمل، لذا ننصحك في هذه الفترة بالتوجه نحو علامة أوربت فاين جولوري Aurate Fine Jewellery التي تحتوي على باقة مميزة من التصاميم الجميلة، خصوصاً الأساور الرفيعة التي يمكن تكديسها بأسلوب جميل. 

    حقيبة وحذاء من سي أتش كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera 
    لكي تختاري هدية متكاملة ومنسقة بشكل مميز، ننصحك بأن تتوجهي نحو علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي خصتك هذا العيد بباقة متنوعة من الإكسسوارات من حقائب وأحذية. اختاري التصميمين ذات اللون الأحمر الذي يعتبر الحمض النووي للدار. 

    عطر من سيلين Celine 
    العطر يعتبر من الهدايا الجميلة والأكثر تحبباً الى القلب. اختاري عطر La Peau Nue من سيلين Celine ذات التركيبة العطرية الجذابة والآسرة. انه بالفعل عطر يليق بكافة شخصيات النساء مهما تنوعت. 

    قفطان من ماجيه Maje 
    كل سيدة عربية تحب أن تقتني قفطان جميل في خزانتها، من هنا نطرح عليك فكرة هذا التصميم الجميل من علامة ماجيه Maje ذات الأسلوب الجذاب بقصة الفراشة وذات اللون الأخضر الجميل. 

    حقيبة من موينا Moynat 
    توجهي نحو ماركة موينا Moynat الفرنسية وبالتحديد حقيبة Camera Bag التي تعتبر من الحقائب النهارية العملية التي تليق بأجواء خروجاتك اليومية والتي يمكن تنسيقها مع عدة أنواع ملابس. 

    أقراط من بوميلاتو Pomellato 
    الأقراط ذات الأسلوب الأنثوي هي من الهدايا الجميلة فكيف لو كانت من توقيع علامة عريقة ومميزة كـ Pomellato. اخترنا لك تصميم ناعم وجميل يليق مع مختلف شخصيات النساء. 


    عقد من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 
    العقود القصيرة التي تأتي بحجم العنق هي من أبرز صيحات هذا الموسم، وقد لفتنا في الآونة الأخيرة تصميم Frivole من Van Cleef & Arpels. هذا العقد الناعم والجميل والمزين والذي يأتي باللون الذهبي. 

    اقرئي أيضاً: 

    أفكار هدايا للعيد.. ساعات بأسلوب فني عريق

    ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟

    هدايا مميزة بيوم الأم لكسب قلب حماتك

    أضف تعليقا