أفكار هدايا للعيد.. ساعات بأسلوب فني عريق

عالم الساعات كبير ومتنوع وفي كل مرة يستلهم المصممون من عنصر من عناصر الحياة لكي يبتكروا ابداعاتهم الجميلة. هذه المرة توجهنا نحو الساعات المستوحاة من الأسلوب الفني التشكيلي التي تشكل صيحة أساسية في كل المواسم ولها مكانتها المهمة في عالم الوقت. اذ نشهد دائماً على ظهور ساعات مميزة أشبه باللوحات الفنية التي تعكس رقياً لا مثيل له من خلال الحرفية الدقيقة التي تحتوي عليها والتفاصيل المميزة التي بداخلها. لذا تعرفي هذا الموسم الى أبرز التصاميم التي رصدناها لك مؤخراً، ومن هي الدور التي قدمتها وكيف يمكن أن تعتمديها بالأسلوب الصحيح في اطلالة العيد أو ممكن ان تكون افكار هدايا مميزة للعيد.

Chanel Watches

ساعات فنية جميلة 


هذه الساعات الجميلة لم تأتي وليدة اليوم بل هي لها تاريخها العريق على ساحة الموضة وتميزها تصاميمها الخلابة ذات الأسلوب الفريد. ومن أبرز الدور العالمية التي قدمت هذه الصيحة هي دار شانيل Chanel وكارتييه Cartier وبولغاري Bulgari وشوبارد Chopard وهيرميس Hermes وبياجيه Piaget وغيرهم كثر... واللافت في الموضوع أن كل دار كان لها مصدر وحي خاص في الرسم الفني، فمنهم من استوحى من الطبيعة ومنها من الفن التشكيلي ومنهم من العالم الليلي بمختلف تفاصيله وغيرها من الأمور الملهمة. 

Chopard 

طرق تنسيق الساعات الفنية 


ان اعتماد موضة الساعات المستوحاة من العالم الفني، لها أصولها وقاعدها، فلا يمكن أن تعتمديها بأسلوب عشوائي. لذا اليك النصائح التالية: 
-    لا تنسقي هذا النوع من الساعات مع أزياء ونقشات ذات أسلوب مبالغ به لكي لا تشتتي النظر عنها. 
-    اعتمدي هذه التصاميم مع أزياء محايدة اللون لكي تضيفي اليها نكهة خاصة. 
-    لا تعتمدي مجوهرات كبيرة الحجم وذو أحجار كريمة ملونة لأنك ستظهرين بأسلوب مبالغ به. 

Piaget

اقرئي أيضاً: 

ساعات باللون البرتقالي لإطلالة حيوية في الربيع

ساعات ماسية فاخرة تفتّح أزهارًا لكشخة العيد

ساعات نسائية باللون الفيروزي لصيف 2022

أضف تعليقا