أول ظهور لويل سميث بعد صفعة الأوسكار ... سافر إلى الهند لجلسة علاج روحاني

ظهر النجم ويل سميث لأول مرة منذ واقعة صفعه لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، كريس روك على الهواء مباشرة بعدما سخر من شعر جادا بينكيت سميث، والتي حدثت نهاية مارس الماضي. ووصل سميث إلى الهند أمس السبت 23 أبريل، وما أن خرج من مطار مومباي وجد المصورين ينتظرونه ووقف والتقط مجموعة صور تذكارية مع جمهوره. وحتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن سبب زيارة ويل سميث للهند، لكن بحسب مصادر لـIndia Today، فمن المتوقع أن سميث سافر للقاء معلمه الروحي "سادغورو" الذي ظهر معه قبل فترة في فيديو، وهي رحلة لاجتماع روحي سري حتى يهدأ "سميث" قليلا ويتعلم كيف يتحكم في غضبه.
يذكر أن ويل سميث صفع كريس روك أثناء حفل أوسكار 2022 بعد أن سخر الأخير من سقوط شعر زوجة الأول، وقارنها بفيلم G.I. Jane الذي يدور حول امرأة تتخلص من شعرها لتنضم للقوات البحرية الأمريكية. وكانت أكاديمية الفنون أعلنت عن قرارها الذي توصلت له ضد النجم ويل سميث بعد صفعه للنجم الكوميدي كريس روك، وجاء بمنع الممثل العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة، أي حتى عام 2032.
يذكر أنه قبل قرار الأكاديمية، أعلن ويل سميث استقالته من أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لحفل الأوسكار السنوي، وذلك في أعقاب صفعه لمقدم الحفل كريس روك على الهواء مباشرة بعدما سخر من شعر جادا بينكيت سميث. وفي بيان أرسله سميث لبرنامج ET، قال الممثل البالغ من العمر 53 عامًا: "لقد رددت بشكل مباشر على إشعار جلسة الاستماع التأديبي للأكاديمية، وسأقبل تمامًا أي وجميع النتائج المترتبة على سلوكي. كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة وغير مبررة. قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل". وتابع البيان "خنت ثقة الأكاديمية وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي، أشعر بالحزن، أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في السينما".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم