انتشار فيديو لزوجة ويل سميث وهي تعترف: "لم أكن أريد الزواج منه"

أعاد ناشطون نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة جادا بينكيت سميث زوجة النجم العالمي ويل سميث يعود للعام 2018، تتحدث خلاله عن إجبارها على الزواج من سميث.  

 

وفي الفيديو الذي تم تداوله بعد حادثة صفع سميث زميلها كريس روك في حفل الأوسكار، ظهرت بينكيت وهي تعترف بأنها لم تكن ترغب الزواج بسميث إلا أن والدتها أجبرتها على ذلك بعد حملها الأول، قائلة: "حقًا كانت لا تريد الزواج".  

 

وفي فيديو يحمل عنوان "Red Table Talk"، صرحت بينكيت سميث قائلة: "كنت تحت ضغط شديد كما تعلمون، لكوني ممثلة شابة وكنت صغيرة وكنت حاملًا، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لم أرغب أبدًا في الزواج".  

 

وفي الفيديو تتذكر بينكيت والدتها أدريان بانفيلد نوريس المعروفة أيضًا باسم "جامي" بقولها وهي جالسة حول طاولة دائرية مع والدتها، وكذلك سميث، 53 عامًا، وابنتهما ويلو، 21 عاما: "لم أكن أريد حقًا أن أتزوج"، لكن والدتها ردت عليها بالقول: "أتذكر رغبتي في أن تتزوجي أنتِ وويل لكنني لا أتذكر رفضك لفكرة الزواج، أتذكر رفض فكرة الزفاف وليس الزواج".  

 

وخلال الحلقة، قال الممثل ويل سميث: "لم يكن هناك يوم في حياتي أردت فيه أي شيء آخر غير الزواج وتكوين أسرة".  

 

وعلى الرغم من نفور بينكيت سميث الشديد من زواجهما، اتفقت هي وسميث في النهاية على أن الارتباط كان في الواقع "القرار الصحيح".  

 

وبعد صفعة سميث الشهيرة كشف مصدر مقرب من الثنائي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت قد كشف لموقع Us Weekly الأمريكي، أن جادا تتمنى لو لم يصفع ويل سميث، كريس روك. كما أنها تعتبر أن الصفعة كانت ردة فعل مبالغًا بها على الموقف، وأيضًا ويل سميث يعتبر ذلك، فهما متفقان على هذا الموقف. وقد لاقى هذا الخبر انتقادًا كبيرًا بين رواد الإنترنت، خاصة محبي الممثل العالمي ويل سميث الذين اعتبروها بذلك تتخلى عنه، وتقف مع الآخرين ضده، خاصة وأنه أقدم على هذا الموقف؛ دفاعًا عنها بعد أن سخر كريس روك من شعرها الحليق.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم