مجوهرات مشرقة من حجر السيترين

لطالما شكل حجر السيترين حجراً مميزاً في عالم المجوهرات خصوصاً أنه ذو فوائد عديدة ومتنوعة. هذا الحجر الأصفر والأحياناً مائل الى البرتقالي له تأثير كبير على الاطلالة ويمنحها اشراقة لا مثيل لها. لذا تعرفي الى أبرز فوائد حجر السيترين ومن هي الدور العالمية التي اعتمدته في مجوهراتها، وما هي الطرق الأنسب لاعتماده خلال أيام عيد الفطر المبارك مع عباءتك الشرقية الجميلة. 

Dior High Jewellery

حجر مميز بفوائد كبيرة 


إن حجر السترين هو حجر لونه برتقالي مائل للأصفر الليموني، شفاف، ومبهج وله الكثير من الفوائد، منها انه يجلب الفرح التفاؤل، والحظ الوفير، كما أنه يبدد الطاقة السلبية ويطردها بعيدا عن الجسم، حيث يصدر أشعة تفيد وتعالج أمراض القلب والكبد والغدد الصماء، ويعزز القدرة على التحمل. 

من هي الدور التي اعتمدت حجر السيترين

 
دور عديدة أدخلت هذا الحجر الفاخر والأنثوي في مجموعاتها، وعبرت من خلاله عن طابعها الفريد والمميز، ولعل من أبرز هذه العلامات هي دار شانيل Chanel وديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وطبعاً دار كارتييه Cartier التي تعشق هذا الحجر وفابرجيه Fabergé وبولغاري Bulgari وبياجيه Piaget وغيرهم كثر... كل دار أدخلت هذا التصميم بأسلوب فريد من نوعها، فجعلت منه تحفة فنية مميزة وجميلة. 

Piaget

طرق اعتماد حجر السيترين 


ان هذا النوع من الأحجار يعتبر من التصاميم الملفتة للنظر لذا عليك أن تكوني دقيقة في اختياره. لذا اليك النصائح التالية لاعتماده: 
-    نسقي هذا الحجر مع مجوهرات تتناغم معه، كحجر الزمرد على سبيل المثال الذي سيعكس معه تناغماً جميلاً وألوان مشرقة. 
-    لا تكثري من المجوهرات التي تحتوي على حجر السيترين في اطلالتك لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
-    اعتمدي هذا النوع من المجوهرات خلال أيام مع عباءة مطرزة باللون الذهبي لكي تنشأ تناغماً معها. 

Cartier

اقرئي أيضاً: 

هذا هو أسلوب لجين عمران في المجوهرات

ميغان ماركل ترتدي مجوهرات في افتتاح ألعاب Invictus بسعر خيالي

مجوهرات ملونة لأجواء العيد

أضف تعليقا