ميغان ماركل ترتدي مجوهرات في افتتاح ألعاب Invictus بسعر خيالي

أطلت ميغان ماركل دوقة ساسكس على المسرح خلال حفل افتتاح ألعاب Invictus وألقت كلمة عبرت فيها عن حبها وتقديرها لزوجها الأمير هاري الذي أطلق هذه الألعاب تكريما للجنود المصابين. كلمة ميغان جعلت هاري يدمع عندما قدمته ويقبلها في تعبير عن الحب نادرا ما نرى أفراد الأسرة المالكة يقومون به بسبب التزامهم بالتقاليد التي تمنع عليهم ذلك.
ولإطلالتها على المسرح اختارت ميغان طلة كلاسيكية أنيقة زينتها ببريق الألماس. 

ميغان ماركل


فقد ارتدت توب تلتف حول الجسم وتكشف عن الكتفين من Khaite لونها كريمي تقدر قيمتها بـ 620 جنيه استرليني ونسقتها مع بنطلون أسود بقصة مستقيمة مع حذاء أسود من مانولو بلانيك قدرت قيمته بـ 695 جنيه استرليني بحسب الخبراء.


لكن عنصر الإذهال لم يكن في ملابسها ولكن في كمية المجوهرات المرصعة بالألماس التي اختارتها والتي قدرت قيمتها برقم خيالي. 
البداية كانت مع عقد Juste Un Clou من كارتييه Cartier قيمته 12800 جنيه استرليني وسوار Love من كارتييه Cartier أيضا قيمته 5800 جنيه استرليني. ثم اختارت زوجين من الأقراط من الألماس زمردي القطع رأى الخبراء أن ثمنها أغلى بـ 5 مرات من عقد كارتييه البالغة قيمته 12800 جنيه استرليني. وزينت ساعديها بأساور مرصعة بالألماس. وقد لفت نظر الخبراء أن حجم الأقراط أكبر بكثير من حجم قطعة الألماس التي تزين خاتم خطبتها والذي قدرت قيمته بـ 271000 جنيه استرليني .

ميغان ماركل


وقد اختارت الدوقة أن ترفع شعرها على شكل شينيون منخفض لتسمح للأقراط بالبروز واكتفت بـ ماكياج ناعم أظهر إشراقة بشرتها وكانت شديدة السعادة وهي تعبر عن دعمها لزوجها في هذه المناسبة التي قالت إنه سهر الليالي تحضيرا لها كي يضمن أن تأتي بشكل جيد للمشاركين فيها من جنود ومحاربين. 

 

اقرئي أيضاً:ميغان ماركل بإطلالة بيضاء من وحي كايت  لكنها أكثر جرأة 

أضف تعليقا