هل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

يتعرّض البعض في علاقاتهم لمواقف تستدعي الإبتعاد والحذر، ومن هذه المواقف التجاهل من قبل أشخاص تربطهم بهم علاقات بسيطة، أو من أشخاص مقربين لهم. وتتساءل الكثيرات عما إذا كان الرجل الجدي يحب أن يتم تجاهله، وهل ذلك يجعله يسعى للحصول على إعجاب المرأة. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، الأمور التي ستحدث عندما تبدئين في تجاهل رجل الجدي. 

الرجل الجدي وردة فعله عندما تتجاهلينه

العواطف لا تؤثر عليه

الجدي ليس عاطفياً، فهو يتخذ قراراته بناءً على المنطق والعقل. إنه يميل إلى إخفاء مشاعره حتى تجاه من يحب. قد يُحاول تصحيح الأمور بينكما، والتحدث معك مباشرة حول هذا الموضوع ليعرف مباشرة ما يجري معك. سوف يمنحك الكثير من الفرص ولكن إذا واصلت تجاهلك، فسيتخذ قراراً بإنهاء العلاقة بينكما.

سوف يعتقد أنك غير جديرة بالثقة

يكره الجدي وبشدة عندما يتعرض للتجاهل لأنه يشعر وكأنه يفقد السيطرة على مجريات الامور ما يفقده صوابه، ويتعامل مع الأمر بطريقة مختلفة وسيرى أنك غير جديرة بالثقة، وقد يبتعد بشكل كامل.

سيصبح متقلب المزاج

من المعروف أن الجدي متشائم ومزاجي. إنه يميل إلى العيش في الماضي، ويجد صعوبة في تخيل مستقبل متفائل. قد يشعر أحياناً كما لو أنّ أعباء العالم تقع على أكتافه. لذا إذا تجاهلتيه فقد تثيرين تشاؤمه.

قد لا يلاحظ تجاهلك

قد تأتي حيلتك بتجاهله بنتائج عكسية. أو قد تضطرين إلى تجاهله لفترة أطول بكثير مما كنت تتوقعين. لن يؤثّر فيه تجاهلك، ولن يسبب ردة فعل أو اكتئاب له، فستجدينه بأحسن حالاته رغم تجاهلك له.

لن ينزعج

عادةً، لا يشعر رجل الجدي بالضيق أو الإنفعال، لذا فإن تجاهله ليس أفضل تكتيك. كما أنه لا يتسرع ويبني توقّعاتٍ وأفكارٍ دون الاستماع لك، أو مهاجمتك ومعاتبتك دون إعطائك فرصةً للتوضيح. سيتعامل معك ببرود ويُشعرك أنّ تصرفاتك غير مهمّة، وأنّ تجاهلك لا ينعكس بأي أثر سلبيّ. ولن يُقابل تجاهلك له بالشجار أو توجيه الإهانات لك.

سوف يتجاهلك ويتصرف باللامبالاة

إذا كنت تتجاهلين الرجل الجدي فسوف يفترض أنك بحاجة إلى بعض المساحة وسيمنحك إياها. لا يمكنك معاملته مثل علامات الأبراج الأخرى. إذا تم تجاهله، سيبدو شديد الهدوء، وكأن الأمر لا يعنيه، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، وربما يضع حدوداً لعلاقته معك، وينغمس في عالمه وذلك بالإنشغال في عمله وهواياته بعيداً عنك. 

إقرئي أيضاً:

تجاهل رجل السرطان

رجل الحمل والتجاهل

كيف أتعامل مع رجل العقرب عندما يتجاهلني؟

أضف تعليقا