تجاهل رجل الميزان

يتم إستخدام التجاهل في الوقت الملائم مع الأشخاص اللذين يستحقونه، وأحياناً كثيرة يتسبب تجاهل المشكلات بدلًا من البحث عن حلول لها، بتفاقمها وخروج الأمور عن السيطرة، ولكنَّه هو الحلّ الوحيد لكي نكون دائماً في موقف القوَّة مع الأشخاص الذين يحاولون التقليل من قيمتنا، والذين لايحترموننا أو يمتصون طاقاتنا ليُغضبونا.  

وتختلف ردة فعل الأبراج حين يُقدم أحد على تجاهلهم بحسب طبيعة البرج الذي ينتمون إليه، ويُعرف عن رجل برج الميزان أنَّه يمتلك قدراً كبيراً من الإعتزاز بالنفس والكرامة؛ مما يجعله عند الشعور بالتجاهل من أي شخص، يردّ بالأمر ذاته، ولا يستطيع تقبُّل الموقف كله وكأنَّ شيئاً لم يكن.

"الجميلة" تطلعك على تجاهل رجل برج الميزان للأشخاص المزعجين بمهارة، وعلى أبرز الأساليب الخاصة به عندما يتم تجاهله في الآتي:

 

أساليب رجل الميزان عند تجاهله

الرجل برج الميزان

 

يعتقد الرجل الميزان أنَّ التجاهل في كثير من الأحيان هو الوسيلة الوحيدة التي ستجعله قادر على تحقيق النجاح الذي يطمح إليه، فهو ليس بحاجة للإستماع لما يظنه الآخرين عنه والذي قد يُقيِّده ويمنعه من التقدُّم وخوض التجربة.

ومن معتقدات الرجل الميزان أنَّ التجاهل يصبح ضرورة مُلِّحة وليس خياراً، كضرورة تجاهل الماضي والذكريات القديمة التي قد مضت ولا يُمكن تغييرها، لذا الأفضل الإنتباه للمستقبل والمضي قدمًا بحثًاً عن غدٍ أفضل.

يمتلك الرجل الميزان قدر كبير من الجرأة، على مواجهة من فعل به هذا، وإحراجه، ويقلب الموقف لصالحه، ويتجاهل من يُزعجونه من خلال إهمال وجودهم، ويتعمَّد التجاهل التام أثناء تحدثهم، ولا يُعطيهم أدنى إنتباه أثناء الكلام.

لا يتعامل الرجل الميزان ببساطة مع الموقف أبداً، ويجعله همّه الوحيد ويُضيِّع وقته الثمين في التخطيط للطريقة التي سيتعامل مع من تجاهله، أو بالكلمات التي سيقولها.

يُخبر الرجل الميزان الشخص مباشرة بأنًّه لا يريده بعد اليوم،  وبأنَّه يرفض التعامل معه أو التحدث اليه، ويُيرِّر ذلك بمصارحته بعيوبه التي باتت تُزعجه، ويطلب منه الرحيل ببساطة شديدة

يُظهر الرجل الميزان للآخرين أنَّه لاحظ الأمر، ويُعلن الرجل الميزان إنزعاجه وينفعل، ولا يتصرف بحكمة، ولا يُحافظ على هدوئه ويتفوًّه بالكلمات الجارحة، ويخوض نقاشاتٍ ونزاعاتٍ.

يتجاهل الرجل الميزان التي يُحبها، وذلك لأفعال يمكن أن تقوم بها أو إذا شعر منها أنَّها تتجاهله ولا تعتني به ولا تبدي أي إهتمام، أو إذا شعر بالفتور في عواطفه وعدم إستقرارها، لذا فهو يبعد عنها قليلاً كي يتأكد من عواطفه ومشاعره تجاهها والعكس صحيح.

برج الميزان

 

يبدو الرجل الميزان شديد الإنفعال، ويتعامل مع شريكته ببرود تام، ويتجنّب أيّ تواصلٍ بأيّ شكلٍ من الأشكال، ويتصرف بقسوة، ويستخدم الرفض القاطع مع من تعمَّد تجاهله، ويرفض الدعوات أو الخروج معها، ويحرص على الإبتعاد عن أي تجمع من المحتمل أن يجمعه بها، وذلك لتقليل فرص إحتكاكه بها.

يتوقف الرجل الميزان بالإهتمام بحبيبته، ويُبدي عدم الإكتراث بها، ويتجنب قول عبارات الحب ويتوقف عن الرد على مكالماتها، ويُبدي رغبته في أن يبقى بمفرده، وينغمس بالإنشغال في هواياته.

برج الميزان

 

يتم التجاهل إذا شعر أنَّ شريكته تنجذب إلى رجل غيره ولا تحبه كثيرًا كما هو يحبها والعكس صحيح، أو إذا رأى أنَّها لا تناسبه وأنها ليست المرأة الذي كان يحلم بها وذلك نتيجة أفعالها وتصرفاتها.

يبتعد الرجل الميزان و يتجاهل الآراء السلبية التي تُحبط من عزمه، والأشخاص اللذين يفتعلون الكثير من المشكلات بلا داعي، و
يخوضون النقاشات التي يعلو صوت الصراخ بها على الآراء.

لا يستطيع الرجل الميزان تجاهل الرد على الإهانات التي يوجهها الآخرين له، فمن قناعاته أنَّ بعض الأشخاص يجب مواجهتهم حتى لا يتمادون.

اقرئي أيضاً:

هذه هي صفات برج الميزان عندما يحب

توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب





 

أضف تعليقا