مجموعة تومي هيلفيغر للأحذية ربيع وصيف 2016

  • تستوحي مجموعة الأحذية والحقائب لربيع وصيف 2016 من "تومي هيلفيغر" والتي تحمل اسم The Good Life، تصاميمها من روح المغامرة المميزة لعطلة تقضيها متنقلاً بين الجزر. الإطلالة الأبرز لهذه المجموعة تمزج بين حياة الاسترخاء والراحة على الجزر مع لمسة راقية، كما تبرز إيحاءات الحياة البحرية لتمتزج مع درجات الألوان المغمورة بالشمس والخطوط الرياضية والخامات ذات الملمس المميز. موسم ربيع وصيف 2016 هو احتفال بالعطلة الخالدة في إحدى الجزر.

     

    التصاميم النسائية

     

    تضفي مجموعة التصاميم النسائية لمسة خاصة متجددة على التصاميم الكلاسيكية عبر الخامات العصرية التقنية والأشكال الجديدة، مثل حذاء الباليه بمقدمته المربعة. العنصر الجمالي الرياضي أساسي في هذه المجموعة، فحذاء الركض يمتاز بأساليب جديدة منها الحذاء الخفيف بمقدمة مدببة، والنعل الخارجي الرياضي، والمعالجة بالكبريت لبعض العناصر واللمسات النهائية بالإضافة إلى تأثيرات موضة الريترو. وللمناسبات الرسمية تتألق الخامات ذات الهوية البارزة مثل نقوش صدفة السلحفاة وقماش الدنيم الممتاز. تصاميم لا غنى عنها في هذه المجموعة منها الصندل برباط طويل والحذاء المفتوح من الخلف بكعب عالٍ مع تفاصيل ولمسات غير متوقعة مثل الكعب لعريض والإبزيم الدائري ولمسات من الدنيم والكعب باللون الأحمر. صندل شبيه بنعل الشاطئ الخفيف، صندل الشاطئ بدون كعب، الحذاء الرياضي بكعب متصل والحذاء القماشي بنعل خارجي جديد مفرز يجعله مثالياً لأيام الصيف. ولمحبي المغامرات والمهرجانات تعتبر موديلات حذاء المطر العالي وحذاء moccasin المطاطي والصندل المطاطي الشبيه بالبلاستيك هي الأمثل.

     

    أما تشكيلة الأحذية النسائية ضمن مجموعة "هيلفيغر دنيم" فتعود إلى الأساسيات وتبرز فيها لمسات الدنيم وتأثيراته، بدءاً من الدنيم المصبوغ عشوائياً وصولاً إلى الخطوط باللونين الأبيض والأزرق الداكن. الإطلالة الأبرز في هذه المجموعة تمزج بين الجلود الأصلية والجلد الذهبي المبقع والرذاذ اللامع، لتضفي لمسة متجددة تبرز أنوثة التصاميم. الصندل بنعل خارجي رياضي والحذاء العصري بكعب متصل تتألق بخامات طبيعية تتخللها تفاصيل ذات طابع رياضي، بينما يضفي النعل الداخلي الناعم والنعل الخارجي الخفيف مزيداً من الراحة. ولإطلالة تعكس طابع الروك آند رول يزهو صندل الشاطئ المميز بالرذاذ اللامع واللمسات النهائية المرقطة.

     

    وتستعرض تشكيلة حقائب السيدات موديلات تتيح الانتقال بسهولة من إرهاق العمل إلى مزاج العطلة. إطلالة البحار العصرية تتألق في هذه التشكيلة بنقوش منها الخطوط المميزة لملابس البحارة والرسومات الهندسية والنقوش التقليدية وأساليب التلوين المتدرج (ombré). عناية كبيرة أوليت للجانب العملي في هذه الحقائب التي تحتوي على جيوب تغلق بسحابات وأكياس قماشية صغيرة منفصلة وموديلات يمكن استخدامها على أي من جانبيها. خامات ذات طابع بسيط ريفي مثل القماش والكتان والنسيج المحبوك وجلد الفاشيتا، جميعها تتألق في تصاميم أنيقة بسيطة للمرأة العصرية. جزر البحر الكاريبي تلهم درجات الألوان الغارقة بضوء الشمس، أما الدنيم واللون الأزرق الداكن وقماش الشامبراي فتمتزج وتختلط مع قماش الكانفاس الطبيعي. لمسات نهائية ذات طابع منعش متجدد يعكس الهوية التجارية الجديدة والسمات الغرافيكية المميزة لعلامة تومي هيلفيغر.

     

    التصاميم الرجالية

    تضم مجموعة تصاميم الأحذية الرجالية درجات لونية باردة ملائمة لفصل الربيع، منها اللون الأخضر الزيتوني المغبر واللون الأصفر الرملي والأزرق البحري (Baltic). أحذية من جلد nubuck المطاطي هي من أبرز موديلات هذا الموسم، بتصاميم كلاسيكية منها حذاء الصحراء والحذاء الخفيف (brogue) وإنما بطابع عصري. وبفضل النعل الخارجي المرن والتصميم الخفيف للأحذية فإنها تضمن الراحة عند ارتدائها، أما النعل الداخلي المبطن فيعزز ذلك الشعور بالراحة. الحذاء القماشي الخفيف يتميز بنعل خارجي بارز وتبطين داخلي وشعا "تومي هيلفيغر" المميز، فيما تبرز مجموعة ألوان الأسود والأبيض والأزرق في خامات قماش الكانفاس والجلود والسويد والنيوبرين. نعل الشاطئ الخفيف يتجدد بنعل جديد ونعل داخلي وتفاصيل جلدية مميزة لأيام الصيف الرائعة على الشاطئ.

     

    أضف تعليقا