آخر صيحات الاحذية لعروس الموسم

  • حذاء العرس من أكثر الأمور التي تعتني وتبذل العروس جهداً كبيراً في البحث عنها واقتنائها كونه يعد من القطع الفريدة التي تضفي فخامة وأناقة لا غنى عنها لتكمل مظهر العروس بصورة خلابة وراقية.
    ولكي تكملي إطلالتك عروستنا، "الجميلة" تعرفك على جديد الأحذية التي برزت في ربيع هذا العام لتبرزي جمالك في ليلة العمر:

    آخر موضة الاحذية  لربيع 2016
    برزت العديد من الأشكال المختلفة والمنوعة هذا العام لتخرج من إطار الحذاء الأبيض التقليدي أو اللامع ليتجدد بصورة مثالية مع الكريستال وقصاصات من التخريم وخيوط من الخرز وأسراب من الريش الناعم المتطاير، لتشكل لك مجموعة رائعة من التصاميم المختلفة للوصول إلى ما يروق لك في يومك الأبيض، كما ستتمتعين بالراحة المطلقة مع أحذية هذا الموسم، إذ غلبت عليها الصنادل والتصاميم المفتوحة، والتي سنعرفك عليها في ما يلي:
    · الأحذية المزينة بالريش
    جاءت الصنادل والأحذية المفتوحة من الأمام والمرصعة بالكريستال مزينة بعقد من الريش الأبيض الناعم الذي يتهافت بلونه الأبيض الناصع مع الكريستال الفضي والذهبي والنحاسي لتشكل مظهراً خلاباً وعصرياً بلمسات راقية ومميزة.
    · الصنادل المفتوحة والمموجة
    لمحبات الراحة ستناسبك بشدة الصنادل المفتوحة من السيور الرقيقة الكلاسيكية باللون الأبيض أو الفضي، وإن كنتِ من محبات التصاميم الغريبة بإمكانك انتقاء الصنادل بالخطوط المموجة والمتشابكة لأناقة ناعمة وراقية.
    · الأحذية المزينة بـ"الستراس"
    مازالت الأحذية المزينة بـ"الستراس" والفصوص تتأنق كعادتها في حذاء العروس، ولكنها جاءت مختلفة من خلال تداخل الألوان بها في صورة رائعة وبتصاميم مذهلة.
    · الأحذية الملونة
    جددي مظهرك باختيار الألوان الذهبية والفضية والنحاسية، والتي جاءت لتقتحم اللون الأبيض وتبرز بجمالها، خاصة مع الفستان الطويل لتكسري بها حدة اللون الأبيض.
    · أحذية الجلد المخرمة
    تألقت تصاميم الأحذية والصنادل من الجلد المخرم لتتناسب مع فساتين الأفراح القصيرة والجريئة لتنعمي بإطلالة عصرية ومشرقة.

    نصائحنا لاختيار حذاء عرس مناسب:
    · اختاري الحذاء المريح من ناحية الكعب والمقاس كي لا تقضين ليلة العمر في أزمة وألم ينغص عليك احتفالك.
    · اختاري الحذاء المطرز بالفصوص والكريستال لفستانك السادة من أسفل.
    · لا تتقيدي في اختيارك حذاءً بلون الفستان، حيث يمكنك الاتجاه نحو خيار متجدد من خلال اختيار الحذاء الذهبي أو الفضي مع مراعاة إذا كان فستانك مزيناً بالفضي.
    · اختاري حذاءً يتناسب مع طول شريكك كي لا تظهري عملاقة بجانبه.
    · كعب الحذاء يجب أن يتناسب مع طول الفستان ليعطيكِ مظهراً ممشوقاً وبارزاً.
    · ارتدي الأحذية عالية الرقبة مع الفساتين القصيرة.

    أضف تعليقا