عبايات وقفاطين ملونة مطرزة موضة 2022 لعيد الفطر

أطلي بأجمل العبايات والقفاطين الملونة المزينه بالتطريز خلال أيام عيد الفطر المبارك، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات 2022 واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات وقفاطين لنهار العيد

اظهري بكامل أناقتك في نهار عيد الفطر المبارك واختاري واحدة من العبايات الملونة المزدانه بالتطريز التي كشفت عنها الماركات العربية، أحببنا العباية السيمون الفاتحة الممحبوكه بتطريز على أحد الجانبين من توقيع ماركة أنتومي Anatomi والمنسقه مع فستان وطرحة من نفس لونها، تممي هذا اللوك على غرار العارضة مع أكسسوارات سوداء أو باللون الأبيض.
جربي تنسيق العباية الكاكاو الفاتحة المزينه بتطريز في القسم السفلي منها من توقيع ماركة بلاك روز Black Rose مع توب من نفس لونها وبنطال أسود واسع الأرجل وانتعلي صندال أسود بكعب عالي رفيع.
امتلأت أيضًا مجموعات 2022 بعشرات الموديلات من القفاطين الفخمة، اختاري قفطان واسع مصمم بمزيج من الألوان الترابية الرائجة ومزين بالزخارف، نرشح لكِ القفطان الـ A Line ترابي اللون والمطبع بالنقاط الذهبية من توقيع ماركة Massimo Abaya نسقيه مع حذاء مدبب شفاف مطرز من الأمام.

 

عبايات مطرزة لمناسبات العيد

اذا كنت تتحضرين لتلبية دعوة هامة خلال أيام عيد الفطر المبارك ننصحك بإختيار العبايات الملونة المحبوكة بتطريز يجمع بين الفخامة والبساطة في آن، رصدنا لدى ماركة Wa Dubai عباية رمادية فاتحة مطرزة من الأمام بشكل عامودي ومنسقه مع فستان مستقيم القصة من نفس لونها وصندال أصفر فاتح مرصع.
ارتدي العباية الليلك الفاتحة منفوخة الأكمام مع فستان نيود طويل وحذاء Pointy باللون النيود وتممي اللوك بكلاتش مرصع.

 

عبايات مطرزة للشابات

 

احتوت مجموعات عبايات 2022 على خيارات عديدة تناسب الشابات تميزت بالقصات العملية وبساطة التطريز،على طريقة عارضة ماركة موزه كولكشن Moza Collection نسقي العباية الزرقاء البودر ذي التطريزات الناعمة مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر غير ملاصق للجسم Mom fit وانتعلي سنيكرز بيضاء.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين بألوان فاتحة من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات