أجمل عبايات وقفاطين ربيع 2021 بتوقيع ماركات عالمية

احتوت مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء على العديد من تصاميم العبايات والقفاطين ذات الطابع الشرقي والفريد وقد خطفت الأنظار بألوانها الزاهية وترصيعاتها البرّاقة. يمكنك اعتماد هذه العبايات والقفاطين في شهر رمضان الفضيل لتتمتّعي بإطلالة مفعمة بالرقي والفخامة.

 

العبايات المفتوحة

اعتمدي العباية المفتوحة من الأمام لإطلالة رمضانية أنيقة مثل التصميمات الموقّعة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي ارتكزت على مزج الطبعات والألوان الزاهية، ويمكنك تنسيقها مع أكسسوارات معدنية لإطلالة رمضانية فخمة.
ولإطلالة ناعمة اعتمدي العباية البيضاء محدّدة الخصر والمزيّنة بتطريز مرصّع برّاق، من توقع المصممة اللبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra.


القفاطين المطبّعة

اعتمدي القفطان المطبّع بالورود من توقيع بادغلي ميشكا Badgley Mischka، أو الجلابية المخططة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، لتضيفي لمسة من الحيوية على إطلالتك الرمضانية.


القفاطين المطرّزة

اعتمدي القفطان الأحمر الماكسي المزيّن بأكسسوار ذهبي من توقيع ريم عكرا Reem Acra، لإطلالة راقية مناسبة للسحور.
كما أحببنا القفطان الفوشيا المزيّن بتطريز على شكل نجوم فضية من توقيع نعيم خان Naeem Khan.


جلابيات مطبّعة

تربّعت موضة الفساتين المصممة بستايل الجلباب الطويل على عرش الموضة وقدمتها دور مثل أكني ستوديوز Acne Studios بموديلات ماكسي سادة.
ويمكنك اعتماد الجلباب الواسع بطبعات الزهور من توقيع فالنتينو Valentino. ولإطلالة ناعمة تألّقي بعباية زهرية من دينيس باسو Dennis Basso.
أما العبايات من تصميم توم فورد Tom Ford، فيمكنك اعتمادها لإطلالة مفعمة بالجاذبية في سهرات الليالي الرمضانية.

 

 

أضف تعليقا