ميغان ماركل بإطلالة بيضاء من وحي كايت  لكنها أكثر جرأة 

  • يبدو أن ميغان ماركل دوقة ساسكس استعارت صفحة من كتاب الأناقة الخاص بسلفتها كايت  ميدلتون دوقة كامبريدج عندما قامت بجولة على الكاريبي مؤخرا لمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة. 
    فقد اختارت ميغان أن ترافق هاري إلى مباريات إنفكتوس Invictus التي أطلقها منذ سنوات لصالح الجنود المصابين في الحرب، ولهذه المناسبة اختارت طلة بيضاء اللون كما فعلت كايت لكن بالطبع كانت هناك بعض الاختلافات. 

    ميغان ماركل


    البدلة التي اختارتها ميغان من فالنتينو Valentino تبلغ قيمتها 3200 جنيه استرليني لكنها قررت ألا ترتدي أسفلها أي توب أو قميص ما اعتبره البعض قمة في الجرأة، وذلك على عكس سلفتها كايت التي تلتزم بالتقاليد الملكة واختارت بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen قدرت قيمتها بـ 1945 جنيه استرليني للقاء رئيس وزراء جامايكا نسقتها مع توب باللون البرتقالي لطلة عملية. 
    بالعودة إلى ميغان فإن جاكيت البدلة ذات القصة المسترخية والمؤلفة من صفين من الأزرار أتت من الصوف وبلغت فيمتها 2100 جنيه استرليني أما البنطلون الواسع الساقين فتقدر قيمته بـ 1100 جنيه استرليني. 
    ولإكمال أناقتها اختارت زوجين من الأحذية البيضاء اللون من أكوازورا Aquazzura كانت ارتدتهما في حفل الاستقبال الذي تلا حفل زفافها عام 2018 كما اختارت زوجين من الأقراط المرصعة بالألماس كانت ارتدتهما سابقا في حفل زفافها .
    ولإظهار فرادتها الأنيقة اختارت ميغان أن تضيف نفحات ذهبية إلى إطلالتها البيضاء .
    فحملت حقيبة بيضاء من فالنتينو قيمتها 2200 جنيه إسترليني مزينة بسلسلة ذهبية.  


    كما ارتدت دوقة ساسكس عقدا ذهبيا Love Pendant من المصممة صوفي ليس Sophie Lis تقدر قيمته بـ 400 جنيه استرليني وهو مستوحى من قصيدة فرنسية عن الحب الذي يدوم .
    العقد كما لاحظ المتابعون ارتدته ميغان سابقا عام 2020 وهو يحمل نقش Qu’hier بعد إشارة زائد مرصعة بالألماس وكلمة Que Demain تأتي بعدها إشارة ناقص مرصعة بالياقوت وهو من قصيدة فرنسية تعود إلى القرن 19 ترجمتها تقول: كل يوم أحبك أكثر، أكثر من الأمس وأقل من الغد. 
    كما أضافت نوعا من الحدة إلى إطلالتها عن طريق اختيار سلسلة ذهبية لفتها حول يدها .

    ميغان ماركل


    يذكر أن ميغان بدأت اليوم مع معطف من الكشمير من ماكس مارار Max Mara بلون التبغ قميته 3080 جنيه استرليني كانت ارتدته خلال رحلتها إلى نيويورك في سبتمبر من العام الماضي. لكنها وفي لفتة وصفها المتابعون بالمحببة تخلت عنه لصالح إحدى المتسابقات من الفريق الهولندي كانت تحمل طفلا لمساعدتها على تدفئة طفلها 
    بالنسبة للماكياج اختارت ميغان طلة ناعمة وتركت شعرها ينسدل بتموجات مسترخية 
    وارتدت أيضا ساعة كارتيه التي كانت تعود لحماتها الراحلة الأميرة ديانا والتي قدمها لها هاري كهدية كانت تقدر قيمتها بـ 17800 جنيه استرليني لكنها الآن تملك قيمة أكبر بسبب التاريخ المرتبط بها. 

     

    اقرئي أيضاً:20 إطلالة تؤكد أن ميغان ماركل أيقونة في الأناقة

    أضف تعليقا