ميك أب خفيف للعيد خطوة بخطوة من وحي المؤثرات العربيات 

ما يسميه الإنترنت مكياج ناعم مبهر ظهر مؤخرًا باعتباره نقيضًا للماكياج الجريء المستوحى من الرقي الناعم. حتى الأشخاص الذين أتابعهم على Instagram بأكثر المكياج قوة الذي يمكن أن تتخيليه  جربوا صيحة الميكب الناعم الخفيف أحادي اللون.
على مدار العامين الماضيين، تألقت المؤثرات العربيات في بريق ناعم من المكياج. من هنا، أصبحت soft glam هي الكلمة الطنانة المطلقة للمكياج في الوقت الحالي. 

 

ما هو بالضبط مكياج الـSoft Glam؟

 

العنود بدر

 


اعتمادًا على من تسألين، ستسمعين على الأرجح نوعًا مختلفًا من واحدة على الأقل من الكلمات التالية: منتشر أو مشع أو محايد. هو مكياج يبدو ناعمًا بالمعنى الحرفي للكلمة ، حتى لو كان الأمر يتعلق بـظلال العيون الخضراء، فإن تطبيق المنتجات وتزاوجها يبدو موحدًا وسلسًا. أنا شخصياً أفضل البشرة المتوهجة، والشفاه اللامعة، والحواجب الرقيقة، والعيون الدافئة والضبابية. 
في الأساس، يتم مزج كل شيء - بما في ذلك الكونتور والكونسيلر والظل- على البشرة للحصول على تأثير بالكاد بدون أي زوايا أو أشكال حادة. يضيف دانييل مارتن، فنان المكياج المقيم في مدينة نيويورك ، إنه يشبه الفلتر الناعم ولكنه أفضل. 

 

كيف تحصلين على بشرة ناعمة ساحرة؟

ميك أب خفيف للعيد

يبدأ السحر الناعم دائمًا بقاعدة مضيئة. البشرة الرطبة والناعمة ستظل دائمًا ناعمة، حتى لو كانت مات وذات تغطية كاملة. بالإضافة إلى روتين العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتك ندية ومشرقة، سترغبين في بدء روتين المكياج الناعم اللامع باستخدام البرايمر للمساعدة في ترطيب البشرة وتوحيدها ومن ثم كريم أساس شفاف. بعد مزجه بالكامل، يمكنك إضافة المزيد من التغطية في المكان الذي تحتاجينه باستخدام خافي العيوب الكامل على تلك المناطق. هذا يحافظ على البشرة متوهجة، ولكن ليست شديدة اللمعان. 
بعد ذلك يأتي الخدين. بدلاً من استخدام منتج الكونتور التقليدي، يفضل الوصول إلى كريم أساس أعمق درجتين من لون بشرتك الطبيعية لأنه لا يخلق حوافًا قاسية بينما لا يزال يعطي عمق للوجه. حين تبتسمين، يمكنك رؤية الجزء العلوي من خديك ولف الكونتور حوله. من هناك، يمكنك تسليط الضوء على أعلى النقاط، ثم التظليل من الأسفل باستخدام ظل كريم الأساس الأعمق. 

ماذا عن العيون الفاتنة الناعمة؟


بالنسبة إلى جفونك، فإن الألوان المحايدة المتلألئة هي المفتاح لإضفاء مظهر ساحر ناعم حقيقي. قبل أن تضعي اللون المتلألئ الذي اخترته لتضعيه على وسط الجفن ، ارسمي بأي لاينر بلون الشوكولاتة غير اللامع أو قلم كحل كحلي كقاعدة لظلال العيون. ثم يقوم بتلوينها بفرشاة ظلال العيون. من الأفضل دائمًا وضع العمق أولاً، ثم البناء فوقه للحصول على هذا التدرج بدلاً من فرضه. 
إذا كنت ترغبين في إضافة لون إلى عينيك، على الرغم من ذلك، إن ألوان الباستيل تبدو أكثر نعومة على البشرة الفاتحة للحصول على بريق ناعم. النغمات الوردية هي الأفضل في هذه الحالة لمن لديهن لون بشرة متوسط ؛ وألوان الذهبي على الجلد البرونزي فيما يمكن تعزيز البشرة السمراء الداكنة باللون الأحمر الغني والمشمشي.  الأي لاينر الأسود السائل ليس ضروريًا، ولكن يمكنك رسمه عن كثب على طول خط رموشك وتوجيهه نحو الخارج. لإنهاء العينين، ضعي طبقة من الماسكارا المكثفة للحصول على رموش كثيفة ورائعة. 

اقرئي أيضاً:مكياج العيد بنفسجي وطريقة توسيع العيون

 

ما هو سر جمال الشفاه؟


لديك خيارات لهذه الخطوة في روتين المكياج الناعم. ومع ذلك، فإن أحمر الشفاه اللامع والنيود هما أفضل الخيارات.  عند تطبيق الألوان الأكثر إشراقًا والأحمر، على الرغم من ذلك ، تأكدي من أن يكون لها لمسة نهائية مخملية مع تأثير غير واضح. 
خطوة أخيرة نهائية تكون برش سبراي مثبت على جانبي وجهك وتفادي الوسط ليبدو مكياجك ناعم ومشرق على الفور. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات