نصائح المكياج المثالي لذوات العيون الصغيرة

العيون هي أبرز سماتنا. بطبيعة الحال، ترغب العديد من النساء في الحصول على عيون كبيرة وشابة، ولكن للأسف، ليس كل منا تتمتع بمثل هذه العيون. يتطلب تطبيق مكياج العيون للعيون الصغيرة فهمًا للتقنيات الفريدة - فهل تعلمين أن كحل العيون الأسود على الرموش السفلية يمكن أن يضيق العين أكثر؟ لسوء الحظ ، فإن العين بمكياج داكن أيضًا خارج الصورة تمامًا.ط
من محدد العيون الأبيض إلى أدوات تجعيد الرموش ، نكشف لك عن نصائح المكياج السرية للعيون الصغيرة.


-  ارفع حاجبيك: حاجبيك يحيطان عينيك، لذا فإن إبقائهما مرتبتين أمر لا بد منه. أي شعيرات طائشة في أسفل الحاجب ستجعل جفنك يبدو أصغر، في حين أن الشعيرات الفوضوية في الجزء العلوي ستعمل على تشتيت الانتباه - لذا نظفي حاجبيك، ومشطيهما ، واملأي الفراغاب بينهما.


- اخفي الهالات السوداء: الهالات السوداء تجعل عينيك تبدوان أصغر ، لذا استخدمي كونسيلر تحت العين لإبعادهما. تأكدي من استخدام ظل أفتح قليلاً من كريم الأساس لرفع وتعزيز عينيك.


- استخدمي الآي لاينير الأبيض: من خلال تتبع خط الماء السفلي باستخدام آي لاينير بلون فاتح (فكري باللون الأبيض أو النيود أو الخوخي)، ستبدو عيناك على الفور أوسع وأكثر إشراقًا.


- طبقي الهايلايتر فوق وتحت الحاجبين:  كل ما تضعين عليه الهايلايتر يبرز ، لذا حاولي تسليط الضوء أسفل الحاجب وفوق أعلى نقطة في القوس لتمنحي نفسك علو إضافي للحاجب ولتاسعدي على فتح عينيك. 


- استخدمي مجعد الرموش: ستساعد الرموش المجعدة تمامًا على توسيع عينيك لأن الرموش يتم رفعها، مما يعني رؤية المزيد من العين. لمزيد من الجاذبية، قومي بتسخين أداة تجعيد الرموش باستخدام مجفف الشعر أو الماء الدافئ قبل استخدامه.


- خفّفي الزاوية الداخلية لعينك: جربي وضع محدد عيون أبيض أو ظل على الزوايا الداخلية للعين لإطالة العين وتفتيحها في وقت واحد.


- استخدم الضوء والظلال المتلألئة: إذا كان لديك عيون صغيرة ، تجنبس استخدام ظلال العيون الداكنة، لأنها ستجعل الجفون تبدو ثقيلة ومغلقة. بدلاً من ذلك، اختاري الظلال الفاتحة واللامعة مثل الذهب والبيج التي ستلتقط الضوء وتساعد على فتح العينين. 


- خط دقيق: يمكن أن يؤدي اللآي لاينير على جفنك بالكامل عندما يكون لديك عيون صغيرة إلى عيون أصغر حتى. بدلًا من ذلك، حاولي فقط رسم خط على الثلثين الخارجيين من الجفن وجنبه خارج الزوايا الخارجية لجذب العين للخارج وسحبها لأعلى. جربي استخدام محدد عيون كحلي (كبديل للأسود) لأنه يبرز بياض العين ويجعل عينيك تبدوان أكثر اتساعًا وإشراقًا على الفور.

اقرئي أيضاً:6 خطوات لتطبيق مكياج عيون هيفاء وهبي!


- استخدمي الماسكارا المجعدة والخفيفة: بعد تجعيد رموشك، ستحتاجين إلى تغطيتها بماسكارا مطولة ومجعجة. ركزي معظم انتباهك على مركز خط الرموش العلوي لجذب العينين لأعلى ولا تنسي أن تغلفي رموشك السفلية للحصول على مظهر عيون الظبية النهائي.

أضف تعليقا