صور مايا دياب.. كيف تحوّل جمالها؟

لا تثبت مايا دياب على لوك واحد، فطوال فترة عملها في مجال الغناء بدّلت ستايلها عشرات المرات.

لو فتشت على يوتيوب عن اطلالة مايا دياب في برنامج "استديو الفنّ" العام 2001، يظهر فيديو لفتاة عادية شاركت في ذلك البرنامج. لكن لن يصدّق احد أن مايا التي تطل بالفيديو هي نفسها التي أصبحت نجمة اليوم. اليك بعض التفاصيل عن الفنانة:

  • قبل أن تصبحمايا دياب تحت الاضواء اي قبل اكثر من 10 سنوات، تعرفت الى خبير التجميل محمد حيفاوي. يومها عرض حيفاوي على المغنية أن يعتمد لها على لوك برونزي شبيه بالفنانات صاحبات البشرة السمراء، ويقوم على السحنة البرونزية الداكنة والحاجبين العريضين. بالفعل، وافقت مايا على اقتراح حيفاوي وغيّر لها شكلها الخارجي بواسطة المكياج.
  • أوجد حيفاوي لوكاً مميزاً لنجمة فريق "فور كاتس" سابقاً، ومن يومها لمع جمالها قبل أعمالها الفنية. ولكن لاحقاً افترق الثنائي وإنتقلت للتعاون مع خبيرة التجميل مايا يمين.
  • أهم التعديلات التي اجرتها مايا دياب على وجهها هي تكبير شفاهها بشكل مبالغ فيه، وتنحيف ذقنها حالياً، وتجميل أنفها. كذلك تعتمد على تقنية السولاريوم بقوة لتحويل بشرتها الى سمراء.

  • في السنوات الخمس الاخيرة، تعاونت مايا مع غالبية خبراء التجميل اللبنانيين. بدءاً من مايا يمين وصولاً الى سارة حسن وهالة عجم. أما إطلالاتها مع باقي خبراء التجميل فكانت تبدو شبيهة بزميلتها نوال الزغبي.
  • كذلك الحال بالنسبة الى تسريحات الشعر. فقد بالغت مايا دياب بألوان الشعر التي اعتمدتها ولفتت الانظار بها. اطلت بالشعر البرتقالي ثم الاشقر الفاتح وحالياً الرمادي. كلها الوان نفذتها لها مصففة الشعر فاديا المندلق.
  • من ناحية الازياء، ساعدها مصمم الازياء نيكولا جبران على صعود سلّم الشهرة. ولا تزال  تتعازن معه في بعض المناسبات ومع غيره من المصممين مثل رامي قاضي.
  • تحب مايا ديابالازياء الغريبة والفريدة من نوعها، وتلجأ بقوة الى الماركات العالمية.

اقرئي ايضا

بالصور: هكذا غير خبراء التجميل لوك أحلام

نسرين طافش... كانت ولا تزال جميلة

النجمات وشقيقاتهن..جمال يتفوق على جمال

 

أضف تعليقا