توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ابريل 2022

ماذا يحمل شهر نيسان/ابريل للأبراج؟ وهل سيكون مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات والأفكار المهنية الجديدة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر نيسان/ابريل  2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ابريل 2022 مهنياً

برج الحمل

عليك ضبط أعصابك في الشهر هذا وإعتماد الدبلوماسية فيما يتعلق بمواضيعك وعدم التسرع والتهور لأنك ستدخل شهراً دقيقاً تضطر خلاله لمعالجة المشاكل الطارئة والتعامل مع أوضاع وظروف قد لا تكون مناسبة. يدخل ماركور إلى منزلك الثاني أي منزل المال ويفرض عليك دفع مبلغاً ربما أو يجعلك تواجه إستحقاقاً ويحمل لك بعض الأرباح المالية من جهة ثانية. إذا أردت النصيحة عليك المحافظة على برودة أعصابك حتى تكسب المؤيدين لقضيتك أو لمشاريعك. من حسن الحظ أنّ إرادتك صلبة ومصمم على تفكيك العقد ومعالجة المشاكل بأي ثمن. تبرز قضية تستعين من أجلها لمعالجة بعض المواضيع وتستعين بتجربة سابقة وتقارنها بما مضى وهذا يسهل مهمتك. عليك التروي قليلاً وعدم ملاحقة أهدافك جميعها في وقت واحد. يُسدي لك أحدهم نصيحة عليك سماعها. لا تتكل على أحدا في معالجة أي أمر طارىء حتى ولو كانت الشؤون المالية واعدة بين الحين والآخر. لا تكلف أحداً في عمل عليك القيام به بنفسك وعليك التخلي عما هو فائض في حياتك وغير مفيد. 

برج الثور

بعد مرور الأسبوع الأول من الشهر هذا وتجد نفسك أمام إلتزامات جديدة محترماً كل المهل والإستحقاقات ومندفعاً نحو الأعمال المفيدة جداً. تطرح مسائل تجارية ومالية أو إستثمارية وتعالجها بطريقة حذرة جداً، لكن عليك عدم التحمس أمام بعض العروض المغرية. يحذرك الفلك في الشهر هذا من بعض القيود وتعبر على كل ما ينتابك من شكوك. تتجسد بعض العروض السابقة وتنفذ أفكاراً عالقة. تنافش مشاريعاً بذهنية إيجابية وتأخذ قرارات مصيرية في النصف الثاني من الشهر هذا. تعتمد إستراتيجية جيدة تسلكها بثقة وأمان وتبلور أموراً مالية وتحرز أرباحاً وتنجح في عملية تجارية أو بيع وشراء. تجد حلولاً لبعض المشاكل التي أقلقت راحتك في السابق شرط أن تبقى واقعياً جداً ولا تطلب الكمال من احد. تشعر بالتحسن في منتصف الشهر وتنطلق سعيداً نحو بعض الآفاق الواعدة دون قيود سابقة. قد يكون هناك سفرا إلى مكان بعيد. وتفكر في إستثماراً مهماً لبناء غد أفضل.

برج الجوزاء

يُعد الشهر هذا شهر المفاجآت والأحداث الغير متوقعة التي تحملك لتغيير جذري أو لتحديات كثيرة بعيداً عن الإسترخاء السابق أو بعيداً عن الحظ. توقع مفاجآت مربكة وجو عدائي في العمل أو توتر وهذا سيدفعك إلى المواجهة والقتال وقد يستشرس البعض ضدك، أو أنت تهب للمواجهة غير آبه للنتائج. لا شك أنّ النصف الأول أكثر رأفة معك ويعدك بأرباحاً وإستقراراً مادياً بعيداً عن المخاوف والمتاعب. وقد تضطر لصرف مبالغ غير متوقعة في لنصف الثاني من الشهر. تكون الفترة الإنتقالية في النصف الثاني من الشهر هذا مليئة بوعود ولقاءات عذبة جداً.  يقدم لك الأصدقاء خدمة ويغمرونك بمحبتهم.

برج السرطان

إذا كان الشهر الماضي واعداً وجيداً فهذا الشهر يبدو أفضل. يترائى لك في بدايته أنّ النقاشات مع المحيط عقيمة جداً وبدون فائدة. لا بل الإعتراض عليك يكون كبيراً في بداية الشهر، لكن سرعان ما تتبدل الأمور وتتاح لك فرصاً ذهبية للتواصل فتزول التعقيدات وتبتسم الأفلاك لك من جوبيتور لفينوس ولمارس. تظهر العلامات الإيجابية من بداية الأسبوع الأول من الشهر هذا ومن ثم تتبلور الأمور أكثر إيجابية في النصف الثاني من الشهر.  يهز الكسوف الحاصل في آخر الشهر أوضاعك المالية ويفرض عليك تغييراً في الأسلوب أو الإستراتيجية، لكن يعني أيضاً علاقة لك مع بعض الأصدقاء أو تغييراً يحصل في بعض الصداقات أو إنتقال إلى معبر جديد في علاقة لك إعتباراً من آخر الشهر حتى آواخر السنة.

برج الأسد

تواجه في الشهر هذا بعض العقبات المستجدة وتداعيات الصراع التي حدثت في الشهر الماضي وتحتاج للكثير من الإهتمام. ينقصك الكثير من الهدوء والتركيز لتسوية مسألة دقيقة ربما أو عرقلة تحد من تفاؤلك.  إذا أردت النصيحة عليك مراقبة ما يحصل بدون إنفعالات أو ردات فعل لأن المؤشرات توحي ببعض التشويشات التي قد يفتعلها البعض كمحاولة إتهامك بأمر ما أو يكون ضدك . قد يطرأ حدثاً ما ويكون قدرياً ويغير بعض الإتجاهات، فتستعين بأشخاص يساعدونك على تخطي الأزمة أو تحصل على عرضاً مهماً عليك دراسته بعناية حتى تجد حلولاً سريعة وعملية ومنصفة. قد تعيش قفزة إلى الأمام وبصورة مفاجئة.  قد تقوم في سفر وتوسع دائرة معارفك. في الأجواء تجديد وتواصل. 

برج العذراء

تتركز إهتماماتك على علاقتك بالآخرين وعلى شراكة مهنية أو شخصية تحسمها أو تبرز كمعضلة عليك حلها، خاصةً في النصف الثاني الشهر . يبتسم لك  فينوس، مارس وجوبيتر في منزلك السابع أي في الحوت، ويفرض عليك  بعض الترتيبات ويعاكـس عادات لك ويجعلك تناقش أمرأ تحت وطأة الأحداث المتلاحقة.  عليك أن تتوقع تغييراً يطرأ في حياتك العملية ومسائل مالية تخص أحد المقربين او الوالدين أو أحد الأبناء. يفرض عليك خيار ما. ليس من السهل تنظيم شؤونك في هذا الشهر ولو أنك تحصل على موافقة لطلب لك قد يتعلق إما بإذن لسفر أو لبناء أو تعديل لبرنامج أو يتعلق بقرض مصرفي أو ما شابه. ترعاك الكواكب رغـم هذه البلبلة التي قد تعيشها ويلعب ماركور دوراً في هذا الإطار اعتباراً عندما يدخل برج الثور، ثم يليه كسوف مع قمر جديد في برج الثور ويؤثر على مجمل الأجواء منذ بداية الشهر ربما أو من منتصفه.

برج الميزان

تطل على حظوظ كثيرة في الشهر هذا، شرط ألّا تضيّع الفرص والوقت. تتحدث الفرص عن مشاريعك أمامك إذا تم إستغلالها بسرعة ستنجح. وقد يكون هناك من يريد سرقة أفكارك وزجك في ورطة إذا أنت لم تسبقهم. اتكل على حدسك فهو مثالي في هذه الفترة. فإذا طرأت فكرة برأسك وشعرت بعدم الثقة بأحدهم، فلا تتأخر في أن توظف هذه المشاعر عملياً. لا تتوجه إلى مكان تحيطه المخاطر ولا تقترب من بعض الأشخاص السلبيين اللذين ينقلون لك الطاقة السلبية ويؤثرون عليك ويعكرون مزاجك. لديك حظوظاً في الشهر هذا وتتاح لك فرصاً جيدة في النصف الأول من الشهر حتى تاريخ 20 وذلك على كل الأصعدة. قد تنقل إليك أخباراً أو اعترافات تجعلك مرتبكاً وحائراً وقد تأتي ردات فعلك سريعة وانفعالية، ما يعرضك لبعض التناقضات أو لبعض المشاكل الضاغطة.  لا تكون حائرا بين قناعاتك بضرورة التصرف بإسلوب ما وظروفاً تجعلك متحفظاً أو متردداً. عالج المسائل بتروي خاصة في النصف الثاني من الشهر لأن القمر سيكتمل في برجم في تاريخ 16 ، مع القمر الجديد في برج الثور. وهذا يدل على أمور قد تطرأ وإنقلابات وربما تسمع بخبراً صادماً له وقعاً على الوضع العام وتتأثر  فيه مباشرة.

برج العقرب

يدفعك كوكب ماركور الشهر هذا إلى تحسين أوضاعك المهنية، فتقوم بمساعي كثيرة. تبدو بداية الشهر جيدة تسعى خلالها لزيادة عائداتك أو الحصول على ترقية أو موقع أو منصب لكن تواجه بعض الممناعة والمقاومة لرغباتك في النصف الثاني من الشهر. تحتاج للكثير من الدبلوماسية كما للدعم المعنوي لتخطي بعض الأوضاع. تضطر في النصف الأول من الشهر إلى قبول بعض التنازلات والتسويات لبلوغ أهداف تتوق إليها. نستخلص أن الوضع متناقض ومتغير بين برهة وأخرى ربما، في حين أن الوضع الصحي يصبح أفضل أيضاً في النصف الثاني. يلعب أحد أفراد العائلة دورا في هذا الميدان وربما تحافظ أنت وهو على سرا لا تريد أن يتطلع عليه أحدا. قد تحقق حلما في آخر الشهر  طالما راودك. تجازف في مجال منتج وتبحث إمكانية الإتفاق مع جهة فاعلة للبدء ربما بمشروع. تلعب مخيلتك دورا في إيجاد الحلول أو في التكيف مع بعض الظروف الطارئة.

برج القوس

يلوح أمل في الأفق يجعلك تشعر أنّ متغيرات آتية إليك إلّا أنها قد تتأخر قليلاً في بعض الأحيان. تخدمك الأفلاك في بداية الشهر وربما في الأسبوع الأول أكثر من الأوقات اللاحقة. لا تترك بعض الضجيج يضللك أو يوهمك بأنّ عليك استغنام الفرص الآتية بدون درس وتدقيق. لا تتسرع وحاذر ممن يُشيّع معلومات غير صحيحة ويجعلوك تستسهل ببعض الصعوبات وتغض النظر عن بعض المحاذير. قد تشعر أنّ شيئاً ما يفوتك أو أنّ فرصة ضاعت من أمامك بسبب تقاعسك، إلّا أنّ الحقيقة تكمن في مكان آخر، وهي أنّ الوقت لم يحن بعد لكي تقدم على تغيير ضروري. إياك والتسرع بل انتظر حتى الشهر المقبل حتى تنطلق نحو آفاق جديدة تعدك بها الأقدار حتى شهر أكتوبر على الأقل. حاول أن تتسلق الأدراج بروية وتؤدي مهمات بسيطة وتتولى بعض المسؤوليات الصغيرة، والمهمات غير المكلفة. عليك أن تكون صبوراً، مارس وجوبيتور معاً في الحوت إعتباراً من 16، لا يلبيان رغبتك في التطور والنجاح، لا بل يسدون أمامك الطريق قليلاً ويعرضونك لبعض المشقات. إياك والتبجح والغطرسة وتحدّي الأقدار، وإنتبه من شماتة أو إنتقادات توجه لك وقد تؤلمك. قد تواجه تغييراً في مجال عملك أو مؤسسة تنتمي لها، وقد يتأجل سفراً، وتسقط بعض الآمال لأسباب غير واضحة.

برج الجدي

تُراجع حساباتك واولوياتك في الشهر هذا، الذي يجعلك تُعيد النظر في قرار أخذته في السابق أو في مسار إختبرته لنفسك. يُسجل الشهر هذا قمراً جديداً في الحمل في بداية الشهر وقمراً مكتملاً في النصف الثاني من الشهر في برج الميزان، ويعتبران هذان الموقعان معاكسان لك. قد تحمل بعض الإتهامات أو المسؤوليات أو يدفعانك للتفكير إلى ما يجب القيام به إذا ظهرت بعض التعقيدات أو الإعتراضات عليك او على خياراتك. تشغلك شؤون مادية وربما تثير قضية كانت قد طويت في السابق او ملفاً تركته جانباً وتحاول أن تعالج بعض مستجداته وتتكل على حدسك الذي يبرز قوياً في الشهر هذا. تناقش مخططاً تضعه مع أحد المقربين من أجل الانطلاق بالعمل وتحالفك الظروف بفضل كوكبي فينوس ومارس في النصف الثاني من الشهر للنجاح بخطتك. تتاح لك فرصاً غير منتظرة تخدم أهدافك. قدرتك على مواجهة كل العوائق عظيمة جداً وأنت تدرك ذلك، وتخفي قدراتك تحت مظهر هادئ وصلب في الوقت ذاته. تراقب وتحلل وتنطلق إلى التنفيذ بسرعة وتبرز أمامك آفاق جديدة وتطلعات لا بأس بها، وقد تتلهى أنت عنها بشؤون جانبية. يدعوك الفلك إلى الترفيه عن نفسك وتقبل بعض الأصدقاء المرحين الذين يروجون عن نفسك بعيداً عن الجدية الدائمة والوقار. يجلب لك الكسوف الحاصل في منزلك الخامس فرصاً سعيدة في العمل ويتحدث عن إنجازاً او نجاحاً يحرزه أحد الاولاد او المقربين.

برج الدلو 

إنه شهر الاهتمامات المالية والإزدهار الذي يعدك بتطورات تخدم مصالحك. جوبيتر الذي يُسافر مع نبتون في منزل المال أي في الحوت يتحدث عن مشاريع جديدة تُقدم عليها ودعم يأتيك من بعض المراجع كما من العائلة. أقدم على أعمالك في النصف الأول من الشهر أي عندما يلتقي كوكب مارس مع فينوس في برجك في الأسبوع الأول ويحالفك كوكب ماركور حتى تاريخ 11 في برج الحمل. قد يكون النصف الأول من الشهر أكثر وعد لك إلا أن النصف الثاني لا يوحي بالسلبية بل يجعلك تتابع مسيرة فيها الكثير من الثقة. نصيحة الفلك لك هي بمسايرة الواقع والظروف وعدم الإعتراض أو السير بعكس التيار. تتمتع بحيوية مضاعفة وتحصد من تصرفاتك. قد تتدخل في مواضيع وخلافات دقيقة وتحب أن تلعب دور المصلح أو وسيط لفض نزاع مثلاً أو لإيجاد حلولاً لمشكلة طارئة. لن تقف على الحياد بل ستقدم على عملية إقناع مثلاً أو تحاضر أو تحاور وتتدخل في بعض التفاصيل لتلعب دوراً يظهرك في الضوء. لن تخرج خاسراً من أي معركة أو مواجهة أو قضية لأنّ الافلاك على ما يبدو داعمة لك. قد يتسبب الكسوف الخاصل في منزلك الرابع في برج الثور ببعض الجلبة في حياتك الشخصية والعائلية ويشغلك عن أمور مهنية.

برج الحوت

أبرز ما يمكن الحديث عنه في هذا الشهر هذا هو وجود 3 كواكـب فـي برجك، بالإضافة إلى كوكب الحظ جوبيتر الماكث عندك. الكواكب الأخرى هي فينوس ومارس اللذان يدخلان إلى برجك الأول بتاريخ 6 والثاني بتاريخ 16، ويكون لهذا الإجتماع وقع كبير على مسارك يوحي بنجاح وحظ وفرص استثنائية تترك أثرها على مدى الأشهر المقبلة. فينوس جوبيتور ومارس معاً في برج واحد ليس أمراً يحدث دائماً، بل ربما مرة كل 12 سنة، وهذا يعني أنه عليك الإستفادة من الشهر هذا. تدفعك الطوالع الفلكية نحو جديد وتُخطط أنت لبرنامجاً خاصاً، وتشعر أنك قادراً على توسيع الآفاق. تتحرك في كل الإتجاهات وتعمل في مشروع غالي على قلبك تحرص على كتمانه ربما. تتوفرلك فرصاً للإنطلاق على أسس ثابتة، وتجد نفسك مدفوعاً بطاقة غير إعتيادية لخوض مجال مختلف أو لإثبات قدراتك وكفاءاتك مرة جديدة، ولكن في مجال مختلف. قد تتواصل مع جهات تثق بها وهي تثق بك ويحدث ما يجعلك تطوّر فكرة تراها مهمة ومصيرية. يتناغم كوكب مع مارس مع جوبيتور من ناحية ومع أورانوس وجوبيتور في الثور من ناحية ثانية، وهذا يغمرك بشجاعة إستثنائية. تبحث مسالة مالية مع فريق يُسدي لك النصيحة. تتوصل إلى إرتباط سريح في حياتك المهنية والشخصية على السواء.

إقرئي أيضاً:

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات