توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر ابريل 2022 مهنياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر نيسان/ ابريل 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2022 

برج الحمل

عليك أن تكون حذراً من مواجهات عقيمة أو إثارة مواضيع حساسة. راهن على يوم الإثنين والثلثاء لأنّ هذان اليومان هما أكثر إيجابية لتقديم مشروعاً أو مناقشة فكرة أو طرح لشيء مشابه. تتسوّى أموراً إيجابية بطريقة جيدة. لكن ينصحك الفلك بالتروي والصبر لأنّ كوكب ماركور ينتقل إلى برج الثور يوم الثلثاء، فيخفف الإندفاع والنشاط الذي تمتعت به في السابق، لكن يعطيك أفكاراً جيدة في المجال المالي أو يجعلك تعالج نقاطاً دقيقة وحتى لو كانت صغيرة لاحقاً. 

برج الثور

ترى في بعض الإجراءات إنتقاص لقدراتك. لكن ترى أنّ مشروعاً يتعلق بك يُبصر النور ويغير الآفاق بين الأربعاء والخميس. تكون الفترة هذه مناسبة جداً وتحمل لك حلولاً تحتفل بهم بين الجمعة والسبت. تعامل بدبلوماسية في نهاية الأسبوع هذا وكن حكيماً لمقاربتك لبعض الأمور.

برج الجوزاء

تدعمك فئات تنتمي لها بين الإثنين والثلثاء بفضل كوكب مارس الذي ما زال موجوداً في برج الدلو والقمر في الأسد ويجسد لك بعض الآمال. لكن حاذر من بعض الإنفعالات ومن طبعك الإستفزازي في الوقت هذا، مع إستعدادك للهجوم والمواجهة. إنتبه من تأثيرات فلكية سلبية يوم الأربعاء والخميس، فهذان اليومان معاكسان جداً لذا كن ليّناً في مقاربتك للأمور.

برج السرطان

قد تكون مضطراً للتدخل لإيجاد حلاً أو حتى تفصل بين بعض المختلفين في بداية الأسبوع هذا. تحقق حلماً وتلائمك الظروف بين الجمعة والأحد، وتكون الفترة هذه مشجعة جداً والصدف خلالها تؤدي إلى إرتباط مهم مع مؤسسة كبيرة أو مع جهة نافذة. لديك لقاءات جديدة وعقود ومفاوضات وعملاً جديداً إذا كنت تبحث عن عملاً وإرتباط أو مراجعة بشأن عقد يتعلق بك.

برج الأسد

قد يكون هناك ضبابية تغمر أعمالك أو أمراً قد يحصل يشوش لك علاقاتك فتحكم عليها بطريقة خاطئة أو تضطر لتأجيل في الوقت هذا بسبب وضعاً يتعلق ببعض الزملاء أو المقربين. تسجل إنتصاراً في بداية الأسبوع إذا أقبلت على مواجهة أو على شرح للأوضاع. ركز على ما هو مهماً في الفترة هذه وقد تطل على إتصالات تتألق خلالها. تحصل على مساعدات أنت بحاجة لها إبتداءً من الأربعاء وتحسن إختيار الأشخاص اللذين يساعدونك في مهمة معينة.

برج العذراء

لا تتكل على الحظ في الأسبوع هذا لمعالجة أوضاعك. عليك أن تكون شجاعاً وصابراً وحاول أن تبادر إلى نقاشات مدروسة وهادئة بين الجمعة والأحد، خاصةً إذا تعلق الوضع في شأن مالي. تعزز الأفلاك طموحاتك في الوقت هذا شرط أن لا تقع في الأوهام وتعتقد أنك قادراً على تحقيق أي شيء حتى المستحيل. مطلوب منك في الفترة هذه التروي وقبول بعض الإنجازات البسيطة خاصةً في بداية الأسبوع لأنه من الممكن أن تكون إنطباعاتك خاطئة أو تضللك المعلومات.

برج الميزان

تستفيد من أجواء داعمة في بداية الأسبوع هذا. مطلوب منك الحذر الشديد لأنّ الفترة القادمة معاكسة جداً. تتطرأ لقضية مهمة وقد تواجه إستحقاقات دقيقة أو تضطر لتخطي بعض الأمور والشروط للوقاية من تداعيات مزعجة. بعض مواليد الميزان يواجهون خطر في الوقت هذا يكمن في عدم توقع أعداء متربصين. تسقط الإفتراءات والأكاذيب وأنت تفضح أموراً. برهن عن جدية في العمل وعن إتزان وقد تعود بين الأربعاء والخميس إلى الوراء من خلال إستعادة قصة ماضية لتسوية بعض القضايا أو لإستعادة بعض الحقوق.

برج العقرب

تصل للنجاح مع بداية الأسبوع هذا، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. تسجل في الفترة هذه نجاحاً كبيراً أو تقدم على علاقة مهنية إستثنائية أو تتوج في مركز أو موقع وربما بكل بساطة تلائمك الظروف لإنجاح مشروعاً لك. حاذر من كل أنواع المبادرات والتحديات بين الإثنين والثلثاء وكن حريصاً على حسن التعامل مع المحيط المهني والإجتماعي ولا تتورط بمشاريع ليست مضمونة.

برج القوس

تبحث عن حلولاً في مجال عملك وتتناغم مع بعض الفئات وتفاوض بعيداً عن الإعلام. من الأفضل التكتم على نواياك وإنتظار يوم الإثنين والثلثاء لإيجاد حلولاً سريعة ومؤاتية للخروج من بعض المشاكل والصعوبات. 

برج الجدي

تحتاج لبعض الراحة ولو أنّ الأمر صعب وتكون النشاطات المهنية مضاعفة جداً وتضطر لمراعاة بعض الخواطر وربما تنفتح على بعض الإتصالات الإجتماعية الهادفة وتوضع شروطاً لإرتباطاتك في علاقة جديدة. إستفد من أجواء يوم الأربعاء والخميس لأنك ستعبر عن رغباتك خلالهما أو تتاح لك فرصة لتقول عما ترغب به. تحصل على موافقة لطلب لك في هذين اليومين. 

برج الدلو

تحرز نجاحاً في بداية الأسبوع هذا في مجال فكري وإبداعي. أي شيء تقدم عليه في الفترة هذه يكتب له النجاح لكن عليك ضبط أعصابك ولا ترتجل أبداً بين الإثنين والثلثاء، فهذه الفترة معاكسة جداً وقد ينشب نزاعاً مع أحد الأحباء خلالهما أو تشعر بالتوتر بكل بساطة أو تتصرف بطريقة مسيئة لنفسك. 

برج الحوت

تحلم بجديد وتنعم بقاءات رومانسية وأجواء مطمئنة في بداية الأسبوع هذا. يسود الحنان بكل أجوائك حتى في المجال المهني وتشارك بعض الزملاء والمتعاونين ربما إحتفالاً أو تواسي أحدهم وقد تشاركه بفرح أو تودعه أو تحتفل معه وترقص معه.  تكون مفعماً بالنشاط ومتحمساً جداً إبتداءً من بداية الأسبوع لكنك تميل إلى بعض التوتر أو تكون ردة فعلك إنفعالية بشكل يؤثر على حسن إدارتك للأمور. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أضف تعليقا