فساتين خطوبة 2022 بحسب الجسم لعروس العيد

هيمنت فساتين السهرة ذي القصات والطبعات والتطريزات الناعمة على مجموعات ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة وتشكل خيارات مثالية لكل عروس تنوي الإحتفال بخطوبتها في عيد الفطر المبارك، شاهدي مختاراتنا لعروس العيد واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

فساتين خطوبة للقوام التفاحة

لتحصل صاحبة القوام التفاحة على قوام متناسق عليها الإستعانة بالفساتين المصممه بياقة V Neck لتساعدها في تنحيف منطقة الصدر، قدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان أزرق عالي الخصر مطبع بأشكال الورود الصغيرة ومميز بتنورته المنفوشة، كما أحببنا الفستان الوردي البودر من توقيع المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.

 

فساتين خطوبة للقوام الكمثرى

من أكثر الحيل المتبعة لإخفاء عيوب القوام الكمثرى هى إرتداء الفساتين بالتنانير المنفوشة المصممه بتوب مطرز أو أكتاف عريضة،نرشح لكِ الفستان الأزرق الفاتح ذي التنورة الواسعة الساده والتوب المغلف بالتطريز والمميز بالأكمام على شكل الجرس من توقيع طوني ورد Tony Ward.
شاهدي أيضًا الفستان الزهري المنفوش ذي الكتف الواحد والمزدان بالريش الفوشيا من مجموعة المبدع اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika.

 

فساتين سهرة للقصيرات

أظهري بقامة أطول بإرتداء الفساتين السادة أو تلك المصممة بخصر عالي أو مستقيمة القصة لتبرزي طول القسم السفلي من الجسم، تجدين فستان ليلك مستقيم القصة بأكمام منتفخه لدى بادجلي ميشكا BadgleyMischka، ستحبين أيضًا الفستان ذي الكتف الواحد المطرز بالكامل من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

فساتين سهرة للنحيفات

اختاري فساتين السهرة المغلفة بطبعات الورود أو المطرزة بالكامل في حال كنت نحيفة الجسم لتحصلي على قوام أعرض وأكثر إمتلاءًا، أعجبنا الفستان الأبيض المطبع بالورود باستيلية اللون ومزين بكسرات البليسيه حول الصدر من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika والفستان المطبع الناعم ذي التنورة المنسدله من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة فخمة جدًا من وحي النجمات

 

أضف تعليقا