لماذا تعتمد كيت الألوان الفاتحة والمبهجة؟

يبدو أن كايت ميدلتون أخذت صفحة من كتاب الملكة إليزابيث وبدأت تعتمد استراتيجيتها المتعلقة بارتداء ألوان فاقعة ومبهجة لتسمح للناس برؤيتها.
حيث يقول الخبراء هنا في بريطانيا أن الملكة تحرص على ارتداء ألوان فاقعة كي يتسنى للناس رؤيتها ولو من بعيد بسبب تجمهر الناس حولها عندما تخرج للعلن. وكايت دوقة كامبريدج بدورها بدأت ترتدي الكثير من الألوان المختلفة عندما تؤدي مهامها الرسمية كعضو فاعل من أعضاء العائلة المالكة. 

 

كيت ميدلتون

 

فعلى مر السنين رأينا كايت ترتدي الكثير من الألوان خاصة في رحلتها الأخيرة إلى الكاريبي احتفالا باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث على عرش بريطانيا. فشاهدناها ترتدي الأحمر والأصفر والأزرق والزهري والبنفسجي والأخضر بتدرجات مختلفة. لكن بحسب الخبراء هناك لون واحد نادرا ما ترتديه كايت. هذا اللون هو اللون البرتقالي بجميع درجاته فقد ارتدته في عدد قليل من المناسبات كان آخرها عندما اختارته كقميص مع بدلة بيضاء لزيارة رئيس وزراء جامايكا. بينما ارتدت أكثر من إطلالة كاملة بألوان أخرى. 

كيت ميدلتون


لا أحد يدري لماذا تتجنب كايت ارتداء البرتقالي، البعض يعتبر أن ذلك بسبب أن هذا اللون لا يناسب بشرتها والبعض الآخر يعزو الأمر إلى أنها شخصيا لا تحب هذا اللون وأن رفضه بمثابة خيار شخصي خاص بها. 
لكن بعيدا عن اللون البرتقالي فإن كايت أتقنت لعبة الألوان المشرقة واعتمدت أسلوب الملكة بذكاء شديد أثبت أنها تتقن لعبة الأناقة وتعرف كيف تأخذ دروساً فيها ممن سبقوها من أفراد الأسرة المالكة ولكن بما يتلاءم مع شخصيتها. فقد لاحظنا أكثر من مرة كيف أن إطلالاتها كانت مستوحاة من حماتها الراحلة الأميرة ديانا على صعيد الطراز ومؤخرا استوحت إطلالة بيضاء خلال رحلتها في الكاريبي من إطلالة للملكة إليزابيث. وهي تحرص على تنويع ألوان إطلالاتها كما تفعل الملكة. 
وقد جمعنا لك مجموعة من الإطلالات الملونة لكايت والملكة بكامل ألوان الطيف فاستمتعي .

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالة راقية منقطة هذا هو سعرها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات