لون عينيك هذا ما يقوله عنك؟

لكل لون عينين قصة وحكاية. فهذا اللون يمثل سمة من سمات شخصيتك. تعرّفي على ما يعنيه لون عيونك

1- العيون البنية

أشخاص موثوقين جداً. الأشخاص ذوي العيون الداكنة يعتبرون دائماً أشخاصا طيبين وجديرين بالثقة ومتحفظين. اللون البني هو أيضا اللون الأكثر شيوعاً ويبدو أقل تميزاً من الآخرين. ولكن حذار... العيون البنية الداكنة تعتبر الأكثر جاذبية والأشخاص الذين لديهم هذا اللون لديهم الكثير من "الجاذبية الجنسية".

 

اقرئي أيضاً ما يقوله برجك عن مهنتك؟

 

2- العيون الزرقاء

لون الشباب. العيون الزرقاء تعطي أيضاً الانطباع بأن الشخص لعوب. بالمناسبة، كلنا كانت عيوننا زرقاء في الأسابيع الأولى من الولادة، فكل الأطفال المولودين حديثاً عيونهم زرقاء غامقة. ويمثل اللون الأزرق أيضا النقاء ولكن أيضا بعض البساطة.

3-العيون الخضراء

العيون الخضراء نادرة، مما يجعلهم مميزين. يعطي هذا اللون الانطباع بالغموض وقد يبدو أصحاب هذه العيون ساحرين. الأشخاص ذوي العيون الخضراء لا يسمحون أبدا للآخرين بالتنمر عليهم. شخصيتهم قوية. هذا اللون يرمز أيضاّ إلى الإلهام والتأمل.

4- العيون الرمادية

الرقي والذكاء. الأشخاص ذوي العيون الرمادية هم أشخاص مبدعين وقادة. ويمثل هذا اللون أيضاً الهدوء والسيطرة على النفس. كما يمثل كذلك النضج.

هذه هي الخطوط العريضة، ولكن للوهلة الأولى، لا يبدو لون عينيك مجرداً من المعنى. فكري بالناس من محيطك وقارني ما إذا كان هذا ينطبق عليهم!

اقرئي أيضاً

ما يقوله طول إصبع قدمكِ عنكِ؟

  ما يقوله شعرك عن صحتك؟

ما يقوله تقسيم شعرك عنك

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات