ما يقوله تقسيم شعرك عنك

هل تعلمين أنّ طريقة تقسيم أو فرق شعرك تقول الكثير عن شخصيّتك؟ تابعي معنا هذه التسريحات وما يمكن استنتاجه عن طباعك:

 


الفرق المستقيم في منتصف الرأس
أنت نقيّة الذهن ومتوازنة، مما يجعلك الشخص الذي يلجأ اليه أصدقاؤك وأفراد العائلة حين تدعوهم الحاجة الى مواساة. كما أنّك ذكيّة ومهذّبة وواضحة جدّاً، ولا تفهمين لماذا يكلّف أيّ شخص نفسه عناء أن يكون عدوانياً وسلبيّاً أو فظّاً. تحبّين فوق كلّ شيء الدقّة في ترتيب الأمور الحياتيّة، وفي ترتيب مظهرك.

 


الفرق المتعرّج في منتصف الرأس
أنت بطبيعتك متفانية في عملك ولعائلتك، كما أنّك أيضاً مرنة جدّاً مع الظروف المتغيّرة، ويُثنّى على قدرتك على التكيّف. ينجذب الناس بشكل طبيعي إليك بسبب شخصيتك الصدوقة وبساطتك، وتحبّين كثيراً المشاركة في الألعاب ذات الطابع الإجتماعي مع مجموعة من الأصحاب. ولكنْ لديك مشكلة بالاصطفاف الموازي، وهذا يظهر في خطّ الفرق المتعرّج في تسريحاتك.

 

 

إقرئي أيضاً: فرق شعركِ يكشف هويتكِ!

 

 

فرق الشعر في الجهة اليمنى
تعتبرين نفسك عاطفية وحسّاسة ومتعاطفة، بنسبة أكثر من معظم الناس، وتحبّين رعاية مَن يحيطون بك. تجدين نفسك في بعض الأحيان في ورطة عند قيامك بكثير من الأمور في الوقت نفسه، مما يجعل من الصعب حلّ كلّ مشكلة على حدة. تجيدين الطبخ جيّداً، ولكنّك لا ترفضين أبداً تناول وجبات جاهزة عند الضرورة، أو عند تواجدك مع أشخاص يرغبون بذلك.

 


فرق الشعر في الجهة اليسرى
من الصباح حتى المساء، تركّزين على عملك وواجباتك الأسرية. لا ترتاحين بشكل جيّد، ولكنّ هذا أيضاً سبب نجاحك في الحياة. أنت حنونة للغاية مع الحيوانات والأطفال، وتتتحدّثين دائماً عنهم، حتّى أنّك على الأرجح تحفظين على جهاز الكمبيوتر صوراً رائعة لأولاد وحيوانات. لديك القليل جدّاً من الصبر على البالغين الذين يكذبون، ويتصنّعون الأعذار، أو يبالغون.

 

 

الغرّة
تحبّين المرح والضحك، ولكن عند ساعة الجدّ، لديك طموح عالٍ ولا تكونين راضية إلا حين تصلين إلى كلّ هدف من أهدافك، ودليل على ذلك، يبلغ عدد رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة لديك صفراً. كما أنّك على الأرجح تتمنّين لو كانت طرق تعليم تصفيف الشعر على مواقع التواصل الإجتماعي أسهل قليلاً لمتابعتها بدقّة.

 


لا تقسيم للشعر لديك
لديك تصوّر واضح في رأسك حول ما تريدين القيام به في المستقبل، ولكن لا تشاركين مَن هم حولك خططك، كونك تحبّين أن تبقي الناس على تأهّب. لا تنضمّين الى نميمة، ولا تحبّين تضخيم الأمور والدراما، لذا أنت تشكّلين قوّة موازنة بين أحبّائك. أنت صاحبة شخصيّة عفوية، وغالباً ما تنتابك الرغبة في ترك عملك والانتقال إلى جزيرة في البحر الكاريبي.

 

إقرئي أيضاً: ما هو لون الشعر الذي يناسب شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: ما يكشفه لون شعرك عنك

إقرئي أيضاً: تسريحة شعرك يحددها برجك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات