تفاصيل خاصة من مجموعة شانيل Metiers D’art 2022

يعد عرض Métiers d'Art السنوي من شانيل Chanel أحد أهم الأحداث البارزة في هذه الفترة بين مواسم الموضة ، إن لم يكن طوال العام. 
تشيد مجموعات Métiers d'Art "بأيادي الموضة الموهوبين'' ، حيث يتم عمل حوار إبداعي بين شانيل والعديد من الفنانين الذين تحبهم الدار. ويتم العرض في كل عام في موقع مختلف ولكن مذهل دائمًا - وهو في الماضي قد شمل تكساس ومومباي.


ومع ذلك ، بالنسبة لعرض 2022 ، اختارت المديرة الفنية فيرجيني فيارد عرض المجموعة في قلب شانيل التاريخي في باريس. من المفهوم أنه أيضًا المكان الذي كشف فيه المشغل الفرنسي للتو عن مبنى Le19M في الدائرة 19 ، وهو موقع جديد مخصص بالكامل لـ Métiers d'Art حيث يمكن لأرقى الحرفيين مواصلة صقل حرفتهم بالتعاون مع Chanel. لذلك كان Le19M هو الخيار الطبيعي للموقع لهذا العام، وقدم مجموعة رائعة بشكل مناسب.
كانت الدراية الاستثنائية للحرفيين مثل صائغ الذهب Goossens ، و مبتكر القبعات  Maison Michel ، وعامل الريش Lemarié ، و صاحب الثنيات  Lognon معروضة بالكامل ومجيدة في المجموعة ، والتي زودت بأجواء "حضرية ومعقدة '' وعرضت كل من البيوت المختارة الفن في أفضل حالاته، مع لمسة شانيل.


برز التطريز بنمط الكتابة على الجدران بالخرز الملون ، وسترات التويد بأكمام من النوع الثقيل ، والتنانير ذات الثنيات اليدوية ، والتفاصيل الرائعة من الريش ، والزخارف المعقدة ، وبالطبع الكثير من المجوهرات والإكسسوارات الفخمة.


اقرئي أيضاً: 

مجموعة شانيل ربيع وصيف 2022

كم من الوقت استغرق صنع فستان بينيلوبي كروز من شانيل في مهرجان البندقية؟

شريهان في أول تعليق بعد النجاح الساحق لمسرحية "كوكو شانيل"

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة