نجمات عالميات يعترفن بسر جمالهن

تجسّد النجمات المثال الذي تحتذي به معظم النساء من حيث الجمال والماكياج والأناقة. ولكنهن في الحقيقة لا يعرفن سر جمال هذه النجمات ونظام العناية اللواتي يعتمدنه للحصول على هذه الإطلالة.

إليك إعترافات جمالية لخمس نجمات يمكن أن تحدث كل الفرق عند اعتمادها.

جيسكا ألبا وكيت ميدلتون وبيونسيه وأليكسا شانغ وجيزيل بوندشين، نجمات يتألقن دائماً ببشرة جميلة وإطلالة مميزة. استمتعي باعترافتهن حول طرق الحصول على ميزاتهن الجمالية إن من حيث العناية أو من حيث الماكياج.

بيونسيه

لا تستخدم بيونسيه خبيرة ماكياج إلا في المناسبات الهامة. وفي الأيام الأخرى تحب الاهتمام شخصياً بجمالها ووضع ماكياجها. وبيونسيه تحب وضع القليل جداً من كريم الأساس وهي تضع مستحضر مضيء على الجبهة وتحت العينين لكي تبدو مشرقة أكثر رغم أن بشرتها تعتبر مثالية.

أليكسا شانغ

هي نجمة وخبيرة ماكياج وقد ابتكرت منتجات خاصة بها. ومن أهم أسرار بشرتها النضرة والمتوهجة دائماً هو الترطيب، إذ أنها ترطب بشرتها عدة مرات في اليوم الواحد. وتستخدم كريم مرطب ملون يمنح بشرتها لوناً مشرقاً ويضفي عليها الحيوية. وهي لا تحب وضع الكثير من البودرة أو كريم الأساس حتى تبقى إطلالتها طبيعية وعفوية.

جيزيل بوندشين

إنها عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم. وللحفاظ على جمالها تعتمد خطة ذكية. فهي تحرص على إزالة الماكياج يومياً وبشكل دقيق. كما إنها ترطب بشرتها بشكل دائم. وخلال الصيف ولترطيب بشرتها بأقصى حد تقوم بصنع علاجات من ماء جوز الهند التي تحتوي على البوتاسيوم والأحماض الأمينية وهي تعتبر سر جمالها البرازيلي. أما فيما يتعلق بالماكياج فجيزيل لا تضع أبداً كريم الأساس وإنما تكتفي بوضع لمسة من مستحضر مضاد الهالات السوداء التي تخفي العيوب الصغيرة وتلتقط الضوء في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك تعطي جيزيل أهمية كبيرة للنوم ودوره الجمالي كذلك لشرب كميات كبيرة من الماء.

جيسيكا ألبا

بالإضافة لكونها نجمة من الصف الأول، هي وجه إعلاني لعلامات تجارية مرموقة. تركز جيسيكا على لون بشرتها الذهبي عن طريق وضع بودرة برونزية عند منبت الشعر وعلى جسر الأنف وعلى الخدود. وهي مغرمة بمستحضرات اللوشن المرطبة التي تحمي بشرتها من الجفاف وخصوصاً أثناء السفر. ولمستها السحرية لإبراز جمالها هي استخدام القليل من الغلوس الخوخي لإضفاء لمسة من البريق.

كيت ميدلتون

تعشق دوقة كامبردج الإطلالة الطبيعية البعيدة عن المبالغة. وللحصول عليها تعتني ببشرتها بشكل دائم عن طريق تطبيق برنامج روتيني يومي للعناية كتنظيف الوجه واستخدام الأقنعة كل شهر والتقشير وتطبيق مرطب مكافح للشيخوخة غني بالفيتامينات والمعادن. وهو برنامج دقيق وإنما ضروري للحصول على بشرة مثالية تمكنها من وضع ماكياج خفيف يرتكز على مستحضر واحد وهو كريم ملون أو كريم الأساس الخفيف أو البلاشر الوردي.

اقرئي أيضاً:

المكياج الذي يبقى ويذهب معك إلى أي مكان من Estee Lauder

"سلفي" أجمل مع هذا المكياج

كيف تختارين أحمر الشفاه الأنسب لكِ؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج