هذا ما يزعج المراة وفقاً لعلامة برجها الخاصة بها

كل واحد منا لديه سمات تجعلنا فريدين. وبسبب هذه السمات الشخصية نتميز عن الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ما قد يجده المرء جميلاً قد يبدو مزعجاً للآخرين. هذا هو الجانب الأكثر أهمية في الطبيعة البشرية  فكل واحد منا مختلف وله العديد من الإعجابات والكراهية. على الرغم من صعوبة تحديد الأمور والأشياء التي تُزعجنا، يمكن أن يساعد علم الفلك في الحصول على فكرة عنه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على أكثر الأشياء التي تُزعج المرأة وفق الأبراج.

هذا ما يزعج المرأة وفق الابراج

المرأة الحمل

تغضب المرأة الحمل بسهولة عندما لا تسير الأمور كما ترغب. أكثر ما يزعجها التلاعب بمشاعرها لأنها قوية وعنيدة. في هذه الحال، تعمل بجدية بالغة للحصول على ما تريد.

المرأة الثور

المرأة الثور عملية للغاية. هي إمرأة عنيدة وأكثر ما يزعجها التعرّض للخيانة والكذب من الحبيب أو الأصدقاء. في هذه الحال، تدخل في مشاجرة عنيفة ولا تتردّد في قطع العلاقات فوراً.

المرأة الجوزاء

المرأة الجوزاء ثرثارة وفضولية. تُحب تكرار نفس القصة مراراً وتكراراً. تميل أيضاً إلى الكذب ولديها عدم القدرة على الإستماع إلى الآخرين. أكثر ما يزعجها عندما يحاول أحدهم التقليل من قيمتها. في هذه الحال، تكون المواجهة معها غير عادلة. لأنّها محترفة في هذا المجال، وغالباً ما يكون الطرف الآخر هو الخاسر.

المرأة السرطان

تُعتبر المرأة السرطان حساسة للغاية وغالباً ما تتذمر إذا لم يعجبها شيئاً ما. طبيعتها المخلصة يمكن أن تمنحها أيضاً حاجة قوية للتمسك بالماضي الذي يمكن أن يمنعها من المضي قدماً. أكثر ما يزعجها عندما يحاول أحدهم إستغلالها، في هذه الحال، تحوّل حياته اليومية الى جحيم.

المرأة الأسد

يمكن أن تكون المرأة الأسد مثيرة للغاية وتتوق إلى الإهتمام. إنها تستطيع المبالغة في التأكيد على الاعتقاد بأنها رائعة للغاية وتسمح للفخر والغرور بالحصول على أفضل ما لديها. يمكن أيضاً أن تكون أكثر دراماتيكية من أجل الوصول إلى ما تريد. أكثر ما يزعجها عندما تدرك أنّها سمحت للمخادعين بالدخول حياتها، في هذه الحال، يكون ردّها صاعقاً.

المرأة العذراء

تُعد المرأة العذراء روتينية. إنها تُحب أن تكون الأشياء بطريقة معينة. يمكن أن يكون من الصعب إرضاءها، ولديها حاجة قوية لمعرفة كل التفاصيل قبل القيام بشيء ما. أكثر ما يزعجها عندما يتم إتهمامها بأنها لا تملك أدنى فكرة عمّا تقوم به، في هذه الحال، المواجهة معها ستكون شرسة جداً.

المرأة الميزان

يمكن أن تتحول المرأة الميزان إلى عقل مبعثر، بسبب عدم قدرتها على إتخاذ قرار أو التمسك به. أكثر ما يزعجها حينما يحاول أحدهم تدمير أحلامها وطموحاتها الكبيرة. في هذه الحال، تتوقّف عن مشاركة أسرارها حتى مع أقرب الناس إليها.

المرأة العقرب

ما يُميز المرأة العقرب أنها متحمسة لجميع جوانب الحياة. يمكن لشغفها أن يصبح غاضباً أو عدائياً في الأمور المتعلقة بالمال عندما لا تحصل على ما تريد. كما أنها تميل أيضاً إلى التلاعب بالآخرين ليشقوا طريقهم وقد تسعى حتى للإنتقام لإثبات وجهة نظرها. أكثر ما يزعجها حين يقوم أحدهم بإنتقاد نمط حياتها، في هذه الحال، تردّ الصاع صاعين.

المرأة القوس

طاقة المرأة القوس اللامحدودة يمكن أن تزعج الآخرين ويمكن أن تكون صاخبة في بعض الأحيان. لديها أيضاً ميل لتغيير أفكارها وقيمها. أكثر ما يزعجها محاولة أحدهم منعها من الاستمتاع بحياتها الخاصة. في هذه الحال، تتجاهل كلّ التعليقات حتى ولو كانت من أقرب الناس.

المرأة الجدي

تُعتبر سمعتها العامة وشخصيتها مهمة جداً بالنسبة للمرأة الجدي. لأنّ صورتها مهمة للغاية. قد تفتقر إلى التعاطف والمشاعر تجاه المحتاجين لأنهم يركزون بشكل كبير على أنفسهم. أكثر ما يزعجها، قيام أحدهم بتذكيرها بماضٍ لا تريد تذكرّه في هذه الحال، تطرده فوراً من حياتها. 

المرأة الدلو

لدى المراة الدلو عقل لامع يمكن أن يجعلها تشعر بالإحباط والغضب عندما لا يشاركها الآخرون أفكارها. قد تكون عقليتها العنيدة مزعجة للبعض بالإضافة إلى ميلها إلى المشاعر المتفجرة. أكثر ما يزعجها عندما يحاول أحدهم وضعها في الظلّ. في هذه الحال، تفقد أعصابها ما يؤدي الى نتائج لا تحمد عُقباها.

المرأة الحوت

ترغب المرأة الحوت في إنقاذ البشرية من الآلام وقد تدفعها هذه الرغبة  إلى تحمل معاناة الآخرين حتى لو أدى ذلك إلى جنونها. أكثر ما يزعجها عندما يحاول أحدهم الشكّ بقدراتها. في هذه الحال، تفقد أعصابها وتغضب بشدّة.

إقرئي أيضاً:

مواليد 4 أبراج تكره الناس سراً

أي تجربة سفر تحلم بها وفقًا لبرجك

مواليد 4 أبراج تحب المجادلة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات