اطلاق أول جائزة افتراضية في الميتافيرس بعد نجاح أول أسبوع للموضة في الميتافيرس

يبدو أن عالم ميتافيرس سيغزو مجالات جديدة بعد نجاح التجربة في  عرض أزياء افتراضي لمدة أسبوع على منصة"ميتافيرس"، وهي شبكة من العوالم الرقمية الفريدة التي جذبت انتباه عالمالموضة. وتوقعت شركة The Business of Fashion  أنها ستكون منجم الذهب التالي، حيث يواصل المستهل كون الشباب التعمق أكثر في الواقع الافتراضي.

 

حاكى أسبوع الموضة الذي بدأ في 24 مارس واستمر إلى 27 منه، أول أسبوع موضة بمشاركة أشهرالمصممين العالميين،  وشهد حفلًا افتراضيًا أحيته المغنية الكندية غرايمس، ما جعل منه تجربة حدثية شاملة

وأشار سام هاملتون، المدير الإبداعي لمؤسسة Decentraland، إلى أنه يرجحأن يصبح تقليدًا سنويًا. وقال هاملتون لـ CNN قبل افتتاحالحدث: "لا يزال هناك الكثير من الأجزاء المتحركة، التي أعتقد أنها تقليديةنوعًا ما، لكنني أشعر بالثقة".

دولتشي آند غابانا

 

وبدلاً من استخدام الصور الرمزية البشرية لعارضي أزياء، جسدت "دولتشي أند غابانا"مفهوم منصة القطط حرفياً، من خلال إرسال شخصيات قطط عملاقة ذات قدمين على مدرج العرض الدائري.

بوما

من عرض بوما

قدمت علامة بوما مجموعة من فساتين الزفاف المعاد تدويرها، ومنها فستان أبيض طويل من الساتان المصمم بشعار أخضر في منطقة الصدر وأكمام طويلة بطبقات متعددة مطبعة بعدة ألوان، وأكملت اللوك بقبعة كلاسيكية بيضاء مُكملة بطرحة زفاف، ولتصميم أكثر عصريةً.

إيترو

إيترو

قدمت علامة إيترو أزياء كاجوال مطبعة لتبهر جميع المهتمين بالعرض، ومنها تميزت بإصدار فستان زهري بكم قصير مصمم بقصة طويلة ومطبع بالأبيض والزهري الداكن مع قصة واسعة مكشوفة للبطن، كما قدمت أزياء كاجوال بتصميم بلوزة خضراء مطبعة مصممة بقصة مكشوفة الأكتاف.  

أول جائزة موضة افتراضية لتصميمات  Metaverse

وأعلن مجلس الأزياء البريطاني عن فئة جديدة من جوائز الموضة، جائزة الموضة لتصميمات Metaverse، وهي أول جائزة من نوعها في العالم الافتراضي بالتعاون مع منصة Roblox. هذه الجائزةلتكريم المصمم الرقمي الذي يتجاوز الحدود ويعرض التميز في تصميم الأزياء الرقمية داخل ميتافيرس.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة