ويل سميث يبكي فرحاً عند استلامه جائزة SAG عن فيلمه الملك ريتشارد


فاز الفنان العالمي ويل سميث بجائزة ساغ 2022 للأداء المتميز  بدوره الرائد في فيلم ريتشاردز، وهي أول جائزة SAG يتسلمها ويل طيلة مسيرته الطويلة، منتصراً بذلك على زملائه المرشحين آندرو غارفيلد، دينزل واشنطن، جافير بارديم، كمبر باتش.


وعبر سميث عن سعادته الغامرة بالدموع بهذا الفوز، لدرجة أنه قفز من مقعده متحمساً بعد الاعلان عن اسمه، وعند تسلمه الجائزة وصف فوزه بأنه إحدى أعظم لحظات مسيرته لتنساب الدموع من عينيه في هذه اللحظة.


وفي هذا الفيلم يقدم ويل سميث حياة واقعية لشخصية لاعب التنس ريتشارد ويليامز، المستلهمة من قصة والد أسطورة التنس فينوس والنجمة سيرينا ويليامز.
وقال سميث عن هذا الدور: "ريتشارد ويليامز هو شخصية حالمة لم تعرفها من قبل، لديه إيمان كبير أن الحدود جنون، وأحياناً تتخطى الجنون، وهو أمر ضروري للغاية لتحويل المستحيل لممكن"
كما قدم سميث شكراً لمصممي أزياء الملك ريتشارد، سانية سيدني وديمي سينجلتون، قائلاً "أنتم يا رفاق ممثلون، فأنتم تعلمون تماماً كيف يمكن أن تجعلوا شخصياتكم تتدفق إلى الحياة الواقعية"
وفيلم King Richard ، يروي رحلة الأخوات منذ الطفولة وحتى أصبحن رياضيات محترفات، وكان قد حصل على جائزة غولدن غلوب لدوره كريتشارد ويليامز ، كما تم ترشيحه لجائزة الأوسكار وجائزة بافتا. تم ترشيح الملك ريتشارد أيضًا لأفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

أضف تعليقا