نجمات برج الحمل رائدات ومتميزات في مجالهن

عدد كبير من نجمات العرب هن مولودات برج الحمل، وقد أجرينا جولة على هؤلاء النجمات للاستطلاع على ما يميزّ شخصيتهنّ وإذا كات هناك نقاط مشتركة بينهنّ أم لا.

 

روجينا

تتمتّع بجمال لافت وطلّة جذابة وتظهر دائماً أمام جمهورها بإطلالات مميزة. وهي تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة، كما أنها تمتلك موهبة فنية رائعة. فهي تمثل الإبداع والشغف الخاصين بمولودات الحمل. هي أيضاً أم حنونة وتهتم كثيراً بعائلتها.

 

صبا مبارك

ممثلة ومنتجة أسست شركتها الخاصة للإنتاج، وحققت شهرة كبيرة بأدوارها السينمائية والدرامية. تملك شخصية قوية ولا تخاف من التعبير عن رأيها. تطلّ على جمهورها بأجمل الإطلالات العصرية، وتتّبع أجمل أساليب المكياج لإطلالة تخطف الأنظار. تعتبر النجمة الجميلة صبا مبارك مثالاً للمرأة العربية الناجحة.

 

جوليا بطرس

الفنانة اللبنانية هي مولودة برج الحمل وتملك شرارة الثورة بداخلها، ولطالما جسّدتها في أعمالها الفنية الفريدة. تفضل جوليا بطرس العمل على الكلام، ولهذا نجد أن اللقاءات الصحافية التي أجرتها طيلة مسيرتها الفنية قليلة جداً. هي ذات شخصية مستقلة، حققت نجوميتها قبل أن تتزوج، والاستقلالية والسعي لتحقيق الهدف من أهم سمات الحمل.

 

باسكال مشعلاني

تملك التأثير الذي يتسم به مواليد برج الحمل، فرغم ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، إلا أن صوتها لا يزال محفوراً بذاكرة جمهورها. مولودات برج الحمل يمتلكن القدرة على ترك انطباعات لا تزول حتى لو اختفين لسنوات.

 

دنيا بطمة

تجسد الفنانة المغربية إصرار الحمل على تحقيق النجاح، فرغم حلولها في المركز الثاني في برنامج أراب آيدول، إلا أنها لم تستلم وخرجت من البرنامج وحققت لنفسها نجاحاً كبيراً بعده.

 

شيري عادل

تمتلك شخصية قوية ورقيقة، كما أنها اجتماعية وقريبة من القلب، وقد حققت النجاح والشهرة على مدار مشوارها الفني.

 

 

أضف تعليقا