ديكور منزل برج الحمل حالم ويشبه شخصيته المغامرة

برج الحمل هو برج ناري ومن أكثر الأبراج ديناميكية، حيث يبحث دائمًا عن تحديات جديدة، ومما لا شك فيه أن هذا البرج عليه إظهار شخصيته المغامرة في منزله، وبرأيه يجب أن يكون الديكور الذي يعيش فيه مثل مساحة الهروب من بقية العالم.

 

ألوان برج الحمل

 

مواليد برج الحمل يحبون جميع الألوان التي تتسم بالعاطفة والشدة، مثل اللون الأحمر وجميع ظلاله، مثل: "البورغندي" و "الياقوتي" أو "الأحمر القرميدي".

 

 

كما من الألوان المفضلة لهذا البرج، الوردي الساخن، والبرتقالي، والأصفر، وهي ثلاثة ألوان يلجأ اليها مواليد هذا البرج لأنّها قوية وتظهر أفضل ما لديهم.

 


الأثاث المفضل

مواليد برج الحمل يحبون الأثاث الذي يظهر فكرة وجود امرأة أو رجل قويّ، مثل مكتبة حالمة للمرأة القوية، أو ركن ذكوري لرجل الحمل، لأنّها علامات فنية.

 

 

كما أنهم يفضلون تخصيص منطقة ترفيهية في منازلهم كغرفة للألعاب الرياضية، أو غرفة خاصة بالموسيقى.

 


انجازاتهم على الجدران

 

يحب برج الحمل رؤية إنجازاتهم تتجول في منازلهم. لذا، على من هم ينتمون الى هذا البرج إنشاء حائط مخصّص لعرض جوائزهم وشهاداتهم التي نالوها خلال مسيرتهم المهنية.

 

 

كما يحبّ هؤلاء المواليد رفوف الكتب لأنهم يهوون جمع الأشياء المختلفة، ويحبون أيضًا أن يكون لديهم زوايا مظلمة في منازلهم وأيضًا أن يكون كل شيء منظم بشكل جيد.

 

 

حب للنباتات

يعشق مواليد برج الحمل النباتات المنزلية، خصوصًا تلك ذات الروائح الذكيَّة كـ الياسمين والورد والنعناع. ويحرصون على أن تعكس ديكورات منازلهم رائحة جميلة في أرجاء المنزل.

وعند انتقاء الاكسسوارات المنزلية يقع اختيارهم على اللونين البنِّي والأبيض، بالإضافة إلى الفضي اللمَّاع، كما أنهم يحبُّون الكريستال والقطع الشفافة.

 

اقرئي أيضاً: ديكور منزل نوال الكويتية عصري وكلاسيكي

 

 

 

أضف تعليقا