أبرز 5 صيحات عبايات 2022 لكشخة رمضان

 

تحضري للموسم الرمضاني بأجمل الإطلالات الشرقية واكتشفي معنا أبرز صيحات عبايات خليجية موضة 2022 واستوحي طرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

1- عبايات بليسيه موضة 2022

برزت هذا الموسم موضة العبايات المزينه بكسرات البليسيه حيث شكلت جانب كبير من مجموعات عبايات 2022، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة Nafs Designs وأحببنا منه العباية التي مزجت بين اللون البيج والوردي البودر، نسقيها مع صندال وحقيبة كتف باللون النيود.
أعجبتنا أيضًا العباية الكاكي من مجموعة ماركة Slouchyz والمنسقه مع توب سيمون وبنطال برغندي اختاريه بقصة واسعة ليناسب أجواء الشهر الفضيل وانتعلي صندال شيفون.
 

2- عبايات بجهتين غير متماثلتين

تأتي موضة العبايات المصممه بجهتين غير متماثلتين على أول قائمة إتجاهات ربيع 2022، أدرجت ماركة KM collectionعباية مصممه بجانب ليلك والآخر أزرق، لائميها مع صندال أزرق، نرشح لكِ أيضًا العباية التي جمعت بين الرمادي الفاتح والداكن والمطبعة من ماركة ليناز Leenaz، نسقيها مع صندال أسود.

 

 

3- عبايات ناعمة بألوان ربيعية

لا غنى عن العبايات الملونة في رمضان 2022 خاصة أنه يأتي هذا العام متزامنًا مع بداية فصل الربيع، قدمت ماركة Diamond abayas عباية جمعت بين درجات مختلفة من اللون الأرجواني، نسقيها مع فستان باللون الليلك الرائج وحذاء مدبب شفاف.
نرشح لكِ أيضًا العباية السيمون الفاتحة المزينه بزخارف سوداء وبيضاء ومنسقه مع فستان من نفس اللون والنمط من مجموعة By Nouma، أكملي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب.

 

4- عبايات دانتيل لإطلالة راقية

انتشرت هذا العام موضة العبايات المطرزة بالدانتيل الفاخر حيث قدمتها أكثر من ماركة بموديلات منوعة تناسب لوكات النهار والمساء، قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عباية سوداء بظهر مزدان بالدانتيل الأسود، نسقيها مع فستان طويل وصندال باللون الأبيض.
كما ننصحك بمشاهدة العباية السوداء المزينه بالدانتيل وحواف شفافة من مجموعة بلاك روز Black Rose، نسقيها مع فستان باللون الأبيض أو البيج وانتعلي صندال أسود مزود بسوار يلف الكاحل.

 

5- عبايات بأكمام الجرس

لم تغب موضة أكمام الجرس عن مجموعات عبايات 2022، أجمل الموديلات حملت توقيع ماركة Des Farah كما في العباية السوداء الساده المنسقه مع فستان من نفس اللون، ستجدين أيضًا موديلات عصرية لدى ماركة تاء مربوطة Ta Marbota.

اقرئي أيضا : قبل موعد رمضان 2022 .. حضري خزانتك بألوان عبايات ناعمة

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان