تصاميم مميزة بألوان حيادية

الفساتين ذات اللون البيج أو التدرجات الحيادية هي موضة الموسم خصوصاً بعد سيطرت هذه اللوحة اللونية الهادئة على ساحة الموضة في الموسمين الماضيين والتي عادت في ربيع وصيف 2022 لتفرض سيطرتها بشكل كبير. هذه الموضة هي حيادية بامتياز وتليق بمختلف أنواع النساء سواء أكن شقراوات أو سمراوات واللافت أن عليها اجماع كبير والكثيرات منجذبات اليها. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة الجميلة وكيف يمكن أن تعتمديها مع إكسسوارات مناسبة ومتناغمة معها. 

Adeam

تصاميم فرضت نفسها 


اذاً، كما سبق وذكرنا، فرضت التصاميم ذات الألوان المحايدة نفسها على ساحة الموضة بشكل كبير هذا الموسم بحيث برزت لدى اهم الدور العالمية، اذ رصدناها بشكل لافت لدى ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti من خلال الفساتين الطويلة الفضفاضة ولدى بالمان Balmain ولدى اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi من خلال الفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم بأسلوب أنثوي. كما رصدناها لدى غوتشي Gucci ورودارتي Rodarte وفريديريك أندرسون Frederick Anderson ولويزا سبانيولي Luisa Spagnoli وغيرهم كثر... 
حاكت هذه الصيحة جميع أنواع التصاميم من خلال الفساتين ذات ألوان النيود والقمصان والسراويل والتنانير وحتى الإكسسوارات أيضاً. 

Alberta Ferretti 

كيفية اعتماد موضة التصاميم النيود 


ان عملية تنسيق الأزياء ذات اللون البيج أو اللوحة النيود لا تعد بالأمر الصعب اذ لديك مساحة كبيرة من الأفكار التي يمكن أن تطبقيها معها. لذا اليك النصائح التالية. 
-    يمكنك أن تعتمدي موضة الـ Ton Sur Ton من خلال تنسيق إكسسوارات ذات ألوان محايدة متناغمة مع أزيائك. 
-    لاطلالة أكثر تميزاً يمكنك أن تنسقي التدرجات اللونية المستوحاة من الأرض مع هذه الأزياء كالبني والكاميل والبرتقالي وغيرها... 
-    في المساء، نسقي المجوهرات والإكسسوارات الذهبية اللون خصوصاً الذهب الأصفر لأنها ستليق بها بشكل كبير.  

Balmain

اقرئي أيضاً: 

فساتين سوداء موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

فساتين خطوبة زرقاء من وحي النجمات

أحدث موديلات فساتين محجبات لرمضان 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة