كيت بإطلالة عملية بسيطة وسهلة وغير مكلفة

 

عندما نشرت صورة زيارة كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى موقع قصر السماء الأثري في بيليز على صفحتهما الرسمية على إنستغرام، سارع محبو دوقة كامبريدج إلى تشبيهها بلارا كروفت بطلة سلسلة ألعاب وأفلام Tomb Raiders.


والسبب هو اختيار الدوقة لطلة بسيطة ناعمة قوامها بنطلون باللون الكاكي يعانق الجسم وتي شيرت بيضاء كما أنها تركت شعرها منسدلا ناعماً على كتفيها من دون أي تموجات.
الدوقة ارتدت لزيارة الأطلال الأثرية تي شيرت بيضاء من جون لويس John Lewis قيمتها 40 جنيه إسترليني وبنطلون باللون الكاكي من علامة جي ستار راو G Star RAW الهولندية قيمته 70 جنيه إسترليني.

 

أما حذاؤها فكان من سوبرغا Superga قيمته 57 جنيه إسترليني يؤمن راحة كبيرة للقدمين من أجل أن يساعدها على سهولة الحركة بين الأطلال. ولم تنس أن تؤطر خصرها بحزام بني من الجلد المجدول . 
وقد حمت الدوقة عينيها بنظارات Wayfair سوداء من راي بان Ray Ban قيمتها 128 جنيه إسترليني. ولم تنس أن تكمل إطلالتها بزوجين ناعمين من الأقراط من سبيل أوف لوف Spells of Love قيمتهما 60 جنيه إسترليني.

 

يعني باختصار لم تكلف إطلالة كيت العملية أكثر من 355 جنيه إسترليني. لكن لا يجب أن ننسى أن خاتم خطوبتها الفاخر زين اصبعها في هذه المناسبة أيضاً.
أما ويليام فقد اختار قميصا وبنطلون مع جزمة متينة وهكذا قدم لنا الزوجان الملكيان مثالاً رائعا وعمليا عن الأناقة العملية البسيطة والسهلة التي تطبق مقولة لكل مقام مقال.

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بالأخضر وهذه تفاصيل اطلالتها بالكامل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات