نصائح تنسيق ملابس ربيعية باللون الأبيض موضة 2022

  • طغى اللون الأبيض بنقاوته ورقيه على ملابس ربيع وصيف 2022 التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، ألقي نظرة على أحدث الموديلات واكتشفي أبرز الصيحات وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

    فساتين بيضاء آخر موضة

    كالعادة سجلت الفساتين البيضاء حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة Gabriela Hearst فستان طويل بأكمام الجرس البليسيه، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عالي، أما الفستان المنفوش المصمم بأكتاف مكشكشه من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فننصحك بتنسيقه مع صندال ذهبي.

     

    معاطف بيضاء موضة الموسم

    طغت نقاوة الأبيض على معاطف ربيع 2022 وقدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander مطبع باللون السيمون ومميز بأكمامه الواسعة، نسقيه على غرار العارضة مع توب وبنطال باللون الأبيض وصندال أبيض.
    كما أحببنا المعطف الميدي ذي الياقات العريضة من توقيع دار فندي Fendi والمنسق مع بنطال واسع الأرجل وحزام رفيع يحدد الخصر من نفس اللون.

     

    تنانير بيضاء موضة 2022

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من التنانير البيضاء ضمن مجموعات ربيع 2022، من جهتنا أحببنا التنورة البليسيه من توقيع أنطونيو ماراس Antonio Marras والمنسقه مع هودي واسع من نفس لونها، تممي هذه الطلة ببوت بلون ترابي وحقيبة Shopper بيضاء.
    ستعجبك أيضًا التنورة الدانتيل المنفوشة البيضاء من توقيع مايكل كورس Michael Kors والمنسقه مع قميص أبيض وحزام عريض أشبه بالكورسيه وحذاء مدبب.

     

    بلايز بيضاء لإطلالة ناعمة

    تعتبر البلايز البيضاء من أساسيات خزانة الربيع والصيف وأبتكر المصممون باقة رائعة لفتنا منها البلوزةالمرصعة بالتطريز من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمنسقه مع بنطال جلد Skinny وصندال وحقيبة بيضاء.
    لفتنا أيضًا القميص الطويل منفوخ الكمين من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال واسع وفيست مبطن باللون البيج.

    بدلات بيضاء لإطلالة أنيقة

     

    لا أناقة تضاهي أناقة البدلة البيضاء وقد برزت بقوة هذا الموسم، قدمت ماركة Veronica Beard بدلة بجاكيت قصير وبنطال عالي الخصر مزود بحزام من نفس اللون معقود من الأمام، لائميها على طريقة العارضة مع توب مخطط ملون وحذاء أبيض مدبب.

    اقرئي أيضا : الملابس باللون الأبيض نجمة أسبوع ميلانو لخريف 2021

     

    أضف تعليقا