الملابس باللون الأبيض نجمة أسبوع ميلانو لخريف 2021

  • تتميز لوحة ألوان خريف 2021 بالتنوع الكبير ولكن كان للأبيض حضور لا يمكن تجاهله خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة حيث اكتظت منصات العروض بالفساتين النهارية البسيطة والعملية والمعاطف الطويلة الماكسي حتى أن بعض العارضات اعتمدن الأبيض في كامل الطلة.


    شاهدي اللوكات التي جمعناها لك  باللون الابيض من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2021 واستوحي منها تنسيقات مميزة لأناقتك في الموسم القادم.

     

     

    اقرئي أيضا : ملابس باللون الأبيض موضة خريف 2020 وأسرار تنسيقها

     


    معاطف بيضاء موضة خريف 2021

     

    تعود المعاطف البيضاء وتتصدر المشهد من جديد بعدما بزغ نجمها في مواسم سابقة خاصة الموديلات الطويلة الماكسي، ركز المصممون على القطع مستقيمة القصة والمزينة بجيوب كبيرة وياقات عريضة، تألقت بهذا الستايل عارضات سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وسبورت ماكس Sportmax.


    لم تغب المعاطف متوسطة الطول عن عروض ميلانو، رصدنا لدى فندي Fendi موديل Double breasted زين ببوت طويل بطبعة جلد الأفعى، بينما نسقت عارضة فيليب بيلين Philipp Plein المعطف الأبيض مع كنزه صوف قصيرة بستايل الفستان وسنيكرز فضية.

     

     


     

     

    بناطيل باللون الأبيض من أسبوع ميلانو

     

    لا خلاف على أن البناطيل البيضاء كانت من القطع الرائجة خلال الموسم الحالي وها هى تنجح في شق طريقها إلى مجموعات خريف 2021، ظهرت عارضات إيترو ببناطيل واسعة طويلة تغطي القدم نسقت مع توب بلون بوب صارخ وسترة bomber مطبعة.


    انتشرت صيحة البناطيل الـ Flared، قدمت ماركة The Row موديل أبيض نسقته مع كنزه بقبة عالية من نفس اللون وحزام أسود.

     

     

     

    بدلات بيضاء نجمة عروض ميلانو

     

    تسابقت الدور الإيطالية على تقديم البدلات البيضاء بقصات متنوعة تخدم اطلالاتنا في مختلف المناسبات، أدرجت ماركة Brunello Cucinelli بدلة بيضاء Oversized ضمن مجموعتها الجديدة، فيما أطلت عارضة جيني Genny ببدلة تميزت بقصتها الأنثوية الأنيقة حيث تألفت من توب قصير وبنطال يصل بالكاد إلى الكاحل وزينت بحزام أسود رفيع وحذاء مدبب. 

     

     

     

    فساتين بيضاء من مجموعات خريف 2021

     

    بالحديث عن هيمنة اللون الأبيض على أسبوع ميلانو لا يمكن أن ندير قامتنا للفساتين النهارية المخصصة لقسم الأزياء اليومية، قدمت ماركة سبورت ماكس Sportmax فستان طويل واسع بخصر منخفض يناسب المحجبات، أما الفساتين القصيرة رصدناها لدى فندي Fendi وزينت بطبعات ناعمة ونُسقت مع بوت أسود طويل.

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا