كيت بإطلالة صيفية مشرقة.. وهذه تفاصيلها بالأسعار

 

لا تزال الزيارة الرسمية التي يقوم بها دوق ودوقة كامبريدج إلى جزر الكاريبي لمناسبة اليوبيل البلاتيني لتولي الملكة إليزابيث عرش إنجلترا مستمرة.  وفي اليوم الثاني لزيارة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون إلى بيليز والتي تهدف إلى تعزيز علاقة المملكة المتحدة بدول الكومنولث، زار الزوجان مزرعة انتاج كاكاو وشاركا في الرقصات المحلية بكل خفة وسعادة. 


شوهدت كيت وهي ترقص بسعادة مع السكان المحليين وكان ويليام يراقبها بسعادة قبل أن يقرر النزول إلى ساحة الرقص والمشاركة وسط سعادة جميع الحاضرين. وكان الجو مبهجا جداً حيث لم تتوقف كيت عن الابتسام والقهقهة بسعادة بالغة خاصة عندما حصلت على هدية آلة موسيقية إيقاعية هي Maraca .


كذلك زار الزوجان مزرعة كاكاو تملكها أسرة محلية واطلعا على كيفية صنع الكاكاو الذي تصنع منه الشوكولاته الشهية .
لهذه الزيارة اختارت كيت اطلالة صيفية بامتياز حيث ارتدت فستانا أزرق اللون مطبعا بطبعات زهور مشرقة من توري بيرش Tory Burch تقدر قيمته بـ 500 جنيه إسترليني .

 


وانتعلت معه حذاء منكس Minx وهو حذاء بتصميم ودج من ستيوارت وايزمان stewart Weitzman قال الخبراء إنه المفضل لديها وقد ارتدته في أكثر من مناسبة سابقاً، وتقدر قيمته 345 جنيه إسترليني .
كما حملت حقيبة محمولة من القش على شكل مروحة من أنيا هندمارش Anya Hindmarch كانت حملتها في الزيارة الرسمية التي قامت بها برفقة ويليام إلى كندا عام 2011.


أما بالنسبة للحلي فقد اكتفت بزوجين من أقراط تشارلي Charlie من سيزان Sezane تبلغ قيمتهما 55 جنيه إسترليني وبالطبع كان خاتم خطبتها المصنوع من السفير والألماس والذي كان ملكا لحماتها الراحلة برفقتها يزين اصبعها كعادته  في كل الأوقات كون كيت لا تخلعه أبداً. 

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بالأخضر وهذه تفاصيل اطلالتها بالكامل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات