توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2022

 

ما هي المفاجآت والتطورات والأحداث لكل برج من الأبراج؟ وماذا يخبىء الفلك من إيجابيات وأخبار سارة على الصعيد المهني؟  في ما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر مارس/ آذار 2022.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس/ آذار 2022

برج الحمل

كن متحفظاً جداً لا بل غائب عن الساحة، ولا تتحدث عن مشاريعك حتى ولو كان الثمن باهظاً وذلك بين الجمعة والأحد، لأنّ الفترة هذه تُعتبر دقيقة جداً. تُعد الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا جيدة مع دخول ماركور إلى برجك الذي يزودك بطاقة جديدة للإبداع والتحدث عن مشا ريعك بثقة، كما إتخاذ قرارات مؤاتية في الوقت المناسب. يدعمك جويتور في الوقت هذا، ويلقي الضوء على نشاط مهني مميز وإنتصار في مبارة أو منافسة. تحظى في اليوم الأخير من الشهر بمساعدة بعض الأصدقاء على دعم شديد وحظ كبير. 

برج الثور

تكون الشؤون المهنية في الفترة هذه مناسبة والعمليات التجارية مربحة. تشجعك الأفلاك على القيام بسفر أو المباشرة بمشروع سبق وتركته لفترة طويلة. كن متحفظاً جداً ولا تبوح بأسرارك ولا تقع ضحية بعض المناورين في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا. لكن إعتباراً من نهاية الشهر تسير الأمور بشكل إيجابي وتتاح لك فرصاً مهمة لتمتين الأوضاع وتركيز أعمالك. تبدأ إبتداءً من آخر الشهر بإنشاء شيئاً جديداً لك أو تطوير مهني أو مشروعاً.

برج الجوزاء

راهن على اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، لأنّ الأفلاك ستكون إيجابية جداً معك وتساعدك العلاقات في تفعيل بعض الأعمال. لكن إياك والتنمر والتمرد في آخر يومين من الشهر لأنّ هذان اليومان قد يُنذران في بعض التراجع ومن الممكن أن تشهد جموداً في حياتك الشخصية أو  تغييراً يتطرأ لقلب صفحة وإتخاذ إجراءات مغايرة.

برج السرطان

تعرف في بداية الاسبوع هذا الموعد الأفضل للإقدام على جديد. الإثنين والثلثاء يومان جيدان وتحصل على نتيجة مهمة لعمل يخصك أو لإشتراك في مباراة أو لموافقة  تحصل عليها أو ربما بعض الترتيبات الجديدة. تُعد المرحلة هذه جيدة لأعمالك، توظف فيها أفكارك وطاقاتك وتحقق ربما رغبة عاطفية أيضاً. تسافر أو تحتفل بجديداً أو تلبي دعوة مهمة بين الأربعاء والخميس وتخطط لجديداً. فكر في المستقبل وعليك تعزيز أوضاعك بالدراسات والنقاشات. تستفيد من المناخ الإيجابي للفلك وتحقق نجاحاً مالياً وتحصل على مكتسبات جديدة وتتعرف على أشخاصاً يجعلونك سعيداً.

برج الأسد

تجمُّع الكواكب في برج الدلو بالإضافة للقمر يوم الإثنين والثلثاء يُحتّمون عليك الإبتعاد عن النزاعات. قد تفسخ شراكة في الوقت هذا أو تناقش ذلك أو تضطر إلى فراق أو إلى قطع علاقة. يتحدث الفلك عن طموحاً كبيراً وتحقيق لبعض الأحلام المهنية في نهاية الشهر هذا. أنت تستحق النجاح بعد جهود قُصوى قمت فيها.

برج العذراء

بعض النجاح الذي تحقفه إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، يعود لتدخل كوكب مارس وفينوس المتناغم مع الشمس في هذه الأثناء ويغمرك بحماسة شديدة وعزماً بعيداً عن التردد. استفد أيضاً من كوكب ماركور الذي يوفر أجواء عذبة جداً بين الإثنين والثلثاء. لكن قف على الحياد ولا تتدخل في نزاع أو تفرض شروطك بين الأربعاء والخميس. فهذين اليومين معاكسين وعليك الإبتعاد خلالهما عن المفاوضات. في الأجواء منافسة وصراع للمحافظة على مكتسبات لك. إذا أردت مناقشة وضعاً مادياً أو مهنياً فيفضل القيام به في الأيام الأخيرة من الشهر. ثم عليك أن تكون شجاعاً وبعيداً عن التحديات وحتى ولو شعرت أنّ هناك ما يعرقل مسيرتك أو أنّ النمط أصبح بطيئاً جداً. 

برج الميزان

تحقق أرباحاً وتدخل فترة جيدة أو تتابع فترة بدأتها في آخر الأسبوع الماضي التي تحمل لك أحلاماً كثيرة. تكون بداية الأسبوع مميزة وقد تسافر في أحلامك أو تسافر فعلاً بين الأربعاء والخميس للبحث عن عمل أو لتلبية دعوة أو لمفاوضات واعدة جداً. تتاح لك فرصاً مهنية مهمة إبتداءً من الوقت هذا أو تتناغم أكثر مع أعمالك. لا تنام على أمجادك حتى تؤدي واجباتك بنجاح. تعمل على مشروعاً جديداً أو تواظب على أمراً بدأته في آخر الشهر. حاول أن تفي بوعودك وتلتزم كل الشروط  المطلوبة للعمل. 

برج العقرب

لديك ظهوراً مهماً في الأسبوع هذا وكفاءة تقدمها بين الإثنين والثلتاء وإنتصاراً على المواجهين. لكن حاول إختصار المسافات في الوقت هذا. ترفض أيضاً في هذين اليومين أي تسوية أو مساومة أو تنازل. تتاح لك فرصاً للعمل والنجاح المادي وتحقق أرباحاً. تنجح في منافسة مهنية أو مواجهة أو مباراة وتبين عن فاعلية كبرى في عملك وتتلقى التهاني. إذا عانيت من تشنجاً وإمكانيات ضعيفة في الأيام الأخيرة من الأسبوع فتكون منتصراً في آخر الشهر. 

برج القوس

تتحسن صحتك إبتداءً من بداية الأسبوع هذا. تفرح ببعض الأخبار والمستجدات. ربما لديك جديداً تطرحه في الفترة هذه، يتحدث عن تطوراً مهما يحصل. تنتقل الشمس إلى منزلك الخامس وهو منزل الخلق والإبداع، فتحقق بعض الأهداف وتشعر بفرح شديد. تتاح لك فرصاً للترفيه والتسلية والسفر وللقاءات حلوة وعذبة ونشاطات إجتماعية. خاصة بين الأربعاء والخميس اللذان يعتبران مباركين من الفلك ويكون خلالهما بعض القرارات الشخصية الإيجابية تؤثر بطريقة مفيدة على أوضاعك. 

برج الجدي

تكافئك الأقدار إذا أبديت جرأة بين الإثنين والثلثاء. قد ينشب صراع القادة أو الأقوياء في الفترة هذه. فكر بطريقة ثابتة أو فورية إذا تعثرت الخطوات بين الأربعاء والخميس. عليك تبديل الخطط وتحضير نفسك لأي مفاجآة في الوقت هذا. الفترة الواقعة بين الجمعة والأحد جيدة جداً وواعدة لك. يكون التفاوض سهلاً وإقناع الآخرين في وجهة نظرك أيضاً أو تحصل على ما تريد من نتائج خلالهما.

برج الدلو 

تحفزك تطورات كثيرة في الشهر هذا، ولكن من بعد إرباك بين الإثنين والثلثاء، حيث تتراجع المعنويات والثقة في النفس أيضاً. وقد تشعر في الحرج أمام بعض الأحداث أو الظروف. لا تطمع بما هو أكثر من حقك والزم حدودك في الوقت هذا. لديك تطورات مهمة تبدأ يوم الأربعاء وتكون مخيمة على أوضاعك حتى تنطلق للخارج ويلعب الحظ لمصلحتك في الوقت هذا على الصعيد المهني. توسع إنتشارك وتتعاطى مع الخارج بكثير من الثقة في النفس. تسعى بكل جهدك لبلوغ أهدافاً واضحة أو لتسلم سلطة. 

برج الحوت

الذي سيحصل بين يوم الجمعة والأحد يجب أن يطيب خاطرك ويشعرك بأنّ القلق لم يكن مبني على أسس متينة. تبدأ في مشروع يؤدي إلى تغيير مهم في حياتك المهنية. تهتم في تفاصيل مالية أو تمويلاً أو قرضاً أو مستحقات بين الإثنين والثلثاء. قد تشتبك مع أحد مواليد الدلو أو الجوزاء أو القوس في الوقت هذا. كن حذراً ولا تبالغ أبداً وانتظر حتى الأيام الأخيرة من الشهر حتى تتلقى أخباراً جيدة عن عمل لك أو عقد أو مشروعاً مستقبلياً.

إقرئي أيضاً:

كيفية حل المشاكل مع برج العذراء

مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة

ماذا تكره المراة الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات