ماغي فرح: ماذا يحمل شهر مارس من العام 2022 للابراج مهنياً

 

ماذا ينتظر كل برج على الصعيد المهني؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة معظم الابراج؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر آذار/مارس 2022 ، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر آذار/مارس 2022 مهنياً

برج الحمل

تتنفس الصعداء في هذا الشهر الذي يحمل إليك التعويض عمّا مررت به ويزودك بالأوكسيجين اللازم لكي تنطلق من جديد، مؤمناً بقدراتك وسعيد بالحوافز التي تتوفر لك الآن. إنه شهر من الازدهار والانفتاح تعيشه بفرح ويحمل إليك الانفراج، إذ تطرأ أمور جيدة وسعيدة تزيل عنك القلق السابق الذي عانيت منه متمتعاً بطاقة كبيرة واندفاع وحماسة، فكوكب مارس في برج الدلو مؤشر جيد بالنسبة إليك، إذ يدخل هذا البرج ابتداءً من تاريخ 7 ويستقر فيه حتى آخر الشهر، كما يتبع كوكب فينوس كوكب مارس في البرج نفسه، ما يجعل الأحداث تتسارع وتكاد لا تترك لك وقتاً لمواكبتها، فتتخذ القرارات وتنفذها بسرعة البرق. يجعلك هذا الأمر سعيداً وراضياً عن نفسك، ومتصالحاً معها، كأن الرياح تدور لمصلحتك بلمحة بصر، بعد أن ذوّقتك الأمرين في السابق. 

برج الثور 

يخدمك كوكب ماركور الذي ينتقل إلى برج الحوت بتاريخ 11 ويستمر فيه حتى تاريخ 27، ما يسهل أمامك الاتصالات بعد فترة من العراقيل أو ضرورة فرملة مفاوضاتك أو كبح رغباتك. تنظر إلى الأمام بطريقة واعية وتحضر لمشروع تريد أن يبصر النور قبل انتهاء السنة. لكن الضغط الفلكي ما زال موجوداً ويجب أن تتعامل معه وتتناغم مع مستجداته بقوة أعصاب وتفهم الرسالة التي تطرأ بين وقت وآخر لكي تدلك على الخيار الصحيح. تتبادل الأعمال المتعلقة بالشؤون المالية مع بعض الفئات ويكون مزاحك ممتاز فتستعيد الثقة بالنفس وتغرف من محبة الآخرين لك. تكون الطاقة الفلكية إيجابية في حياتك المهنية والإجتماعية أيضاً فتتكيف مع جديد بعد فترة من الخبرة. في هذا الشهر عليك أن تساير بعض التغييرات التي تعرض نفسها بدون خشية أو ذعر، إذ إنها مع الوقت تحمل إليك فوائد كثيرة وقد تحقق أرباحاً في النصف الثاني وبعض الإنجازات المفرحة وتتلقى هدية أيضاً غير منتظرة، ترعى الأجواء الفلكية كل أنواع الاستثمارات أو شراء عقار مثلاً أو أي عملية أخرى، قد تخوض ميادين جديدة أو مغامرات مشوقة مـزوداً بمعنويات عالية وصحة داعمة. 

برج الجوزاء 

إذا شعرت في هذا الشهر بأنّ الرياح تدور لمصلحتك فإنك على حق، إذ إنّ الأمور تتغير بشكل واضح وتتحول إلى أكثر سلاسة ورونقاً، فتزداد جاذبيتك كما حيويتك لكي تقدم على أعمال جديدة وتلتزم بتغييرات إستثنائية تدفعك إلى القمة. كن واثقاً من نفسك ومتحدياً بعض الثغرات القديمة وطوّر أعمالك، ولو أن بعض الفرص المتاحة لا تروي غليلك مئة بالمئة، فأنت تصبو إلى الأفضل وتضطر إلى قبول بعض الأوضاع والتروّي أمام مستجدات تفرض عليك التراجع عن بعض الأهداف، لكن لا تخشى شيئاً فقد تأتي الأحداث لكي تدلك على الخيار اللازم وتزودك بالطاقة الكبيرة للصبر والتصدي لكل العوائق وإحراز النجاح في الوقت المناسب. 

برج السرطان

تشتد الحماسة في هذا الشهر الذي يهبك فرص أكثر من الشهر الماضي ويتحدث عن معلومات تصلك وتبدو مهمة. تتخلص من بعض التبعات والمعاكسات ابتداءً من الأسبوع الثاني وتزداد أمورك إيجابية ابتداءً من تاريخ 11. إذا كنت تتأمّل بتغيير ما، فقد تلبي الأفلاك رغبتك، إذ إن كوكب جوبيتر يهبك فرصة مهمة لكي تخرج من جمود تعرضت له سابقاً. تستفيد ابتداءً من تاريخ 11، عندما يدخل ماركور إلى برج الحوت من حظ يلوح على الصعيد المالي ما يسمح لك ببعض الإستثمارات الجيدة والأعمال التي تدهش الآخرين. تتمتع باستقلالية تامة بعد أن تخلصت من بعض الإلتزامات أو الضغوطات. قد تكتشف نوايا سيئة تحاك لك بغية سلبك ما أحرزته إلا أنك تقف لهؤلاء بالمرصاد وتستعين بأفرقاء قادرين لإحباط مخططاتهم. 

برج الأسد 

إياك والشعور بأنك مستبعد من بعض الأعمال أو الأحلاف أو الاتفاقات. تعامل مع الظروف بإيجابية وحاول أن تنتصر على بعض الثغرات الصغيرة بدون أن تضخّم أي موضوع. يلتقي ماركور وجوبيتر في برج الحوت ليتحدثا عن شأن مهني طارئ قد يغير بعض الاتجاهات وذلك اعتباراً من تاريخ 11، وبما أنّ الشمس موجودة أيضاً في البرج نفسه فقد يتسلط الضوء على منحة مالية أو قرض أو عمل جديد تخوضه في هذه الأثناء. تنصحك الأفلاك بدراسة بعض الاستثمارات بهدوء وبالاتكال على حدسك لمعرفة الطريق الآيلـة إلـى إنجاح هذه الخطوات. كثيرون من مواليد الأسد يتوصلون إلى إنجاز في النصف الثاني من هذا الشهر تحديداً، كما إلى ازدهار مالي موعود. حافظ على تفاؤلك حتى لو واجهت بعض المعاكسات ولا تعطي أهمية لبعض الذين يحاولون العرقلة. اصبر قليلاً وحاول أن تنجز مشروعاً أو فكرة تحارب فيهـا مـن يستهين بك. 

برج العذراء

قد تضاعف الجهود وسط أجواء جديدة وقد تتعاطى مع بعض النافذين الذين يفرضون شروطاً مغايرة، قد تطرأ ظروف غربية بعض الشيء تجعلك تعود بفكرك إلى الوراء أو تستعيد بعض الأوضاع الماضية لتبحث عن حقيقة إلتبست عليك، أو لكشف سر ربما تطلع عليه إثر تطورات مفاجئة. تحمل الأجواء الفلكية عروضاً واستمهالأ في الوقت نفسه لبعض القرارات. لا تستعجل شيئا وحاول أن تستشير من هم قادرون على مساعدتك ومن تثق بنزاهتهم كما برأيهم. يفرض عليك هذا الشهر دفع مبالغ خارجـة عـن ميزانيتك وربما على أثر عملية شرائية تغريك أو لواجبات تفرضها عليك الظروف، المهم أن تبقى واقعي وتبتعد عن الأوهام وعن بعض التطرف قد تعيشه لسبب من الأسباب، لأنّ هذا الشهر يحمل إليك مفاجآت جديدة ولقاءات تؤثر على مزاجك. 

برج الميزان

تشير الأفلاك إلى بداية جديدة في حياتك وذلك على جبهات متنوعة وقد تأتي على أثر فراق أو علاقة مهنية متميزة تثير مخاوفك في البداية ثم توضح لك الطريق. تواصل تحقيق طموحاتك رغم كل الرياح المجابهة، وتُبدي جـرأة كبيرة في محاولة بلوغ الأهداف مع إيجابية استثنائية وموهبة كبيرة وحرص على بلوغ القمة متحدياً الصعوبات. يؤازرك فينوس ومارس اعتباراً من تاريخ 7 معاً في برج الدلو، أي في موقع مناسب لك، حيث توسّع دائرة الاتصالات وتطرق أبواباً جديدة واثقاً من نفسك مذللاً الصعوبات وكاسراً الجمود، فتأتي النتائج واضحة وسعيدة. يقدّر الآخرون مبادراتك وأسلوبك وأفكارك المبتكرة وربما تكلف بمهمة أو يعرض عليك منصب أو مركز مسؤولية يسعدك. 

برج العقرب 

تهيمن دينامكية جديدة على حياتك تجعلك متحمساً واثقاً من نفسك حيناً، ومنتفضاً على بعض العلاقات حيناً آخر. لكنك في هذا الشهر ترفض المساومات وتشعر أنك الأقوى في علاقة ولو حاول الطرف الآخر أن يجافيك. قد تفرض توجهـك وتطلب من الآخر التجاوب معك بدون شروط على كل حال هذه هي طبيعتك بالإجمال حتى لو بدوت هادئاً فإنك تعيش غلياناً داخلياً ولا ترضى بأنصاف الحلول.

برج القوس

قررت الأفلاك أن تشد أمامك طريق التقدم نحو تحقيق بعض الأحلام، فما زلت تتقدم وتتراجع وتصارع القدر من أجل التغلب على بعض الصعوبات، ولو أن هذا الشهر يعدك بتضاؤل هذه الأجواء المناهضة لك. إلا أنك تخضع لبعض التأثيرات الفلكية التي تؤخر استحقاقات أو تفرض بعض المصاعب المفاجئة والتي قد تتسبب بها مراجع عليا أو بعض الإدارات. هذا يفرض عليك السعي الحثيث لمواجهة هذه العوائق بإرادة صلبة.

برج الجدي

يتركز الاهتمام في هذا الشهر على مسألة مالية تبرز في أولى اهتماماتك، فكوكبا مارس وساتورن  في برج الدلو أي في منزل المال كما فينوس وماركور. الأول اعتباراً من تاريخ 7 والثاني في الأيام العشرة الأولى، ما يدل على أنّ أمراً مادياً قد يبرز ويدعوك إلى فك الحصار عن مشروع أو عـن وضع ما، أو يشير إلى انفراج في هذا المجال على أثر بعض المفاوضات. قد تتحرر مـن قيد مادي أيضاً وتتخذ منحى جديداً عنوانه التغيير في أسلوب العمل أو النظرة إلى بعض المواقف. قد تدرس إمكاناتك للمشاركة في مشروع في هذا الوقت أو تعيد بعض الحسابات أو تكتشف أخطاء في هذه الحسابات. 

برج الدلو

استقبل هذا الشهر بحفاوة فهو يحمل إليك الأخبار الطيبة ويزوّدك بالحيوية اللازمة لقهر كل المصاعب واختراق كل الحواجز التي نصبت في طريقك في السابق. أدركت ربما أنّ النية الطيبة ليست من مزايا كل الناس، بل إنّ البعض يسيء إليك بدون سبب أو يتعامل بحقارة حتى ولم تؤذه بشيء. تحمل إليك الأفلاك هذا الشهر رسالة جميلة تنسيك هذه المساوئ وتهبك بعض المفاجآت الحلوة والحلول السحرية لأوضاع عالقة وتجعلك تسيطر من جديد على الأمور. 

برج الحوت

الفلك لديك يسعد بوجود 4 كواكب فاعلة في برجك وأبرزها جوبيتر ونبتون ثم ماركور، في حين أنّ القمر الجديد يحدث في أول الشهر في برج الحوت أيضاً. تمتلئ شغفاً وفضولاً لطرق أبواب جديدة وتقطف ثمار الجهود بدون انتظار. تتألق بجاذبية استثنائية وتتودد إلى الناس بمحبة وحنان وألفة ومرح. تحقق تقدماً مهنياً جيداً، وقد تسافر بحثاً عن جديد أو تشارك ببعض المؤتمرات أو الاجتماعات الدولية والعالمية وربما تستقبل أيضاً وفوداً تأتيك في إطار عمل تنشأه أو إجتماع تدعو إليه. ها هما كوكب بلوتون وكوكب أورانوس في الجدي يتناغمان معك ويدعمان خطواتك ويحميانك من بعض الأخطار. 

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات المهنية للابراج في العام 2022

التوقعات الشهرية للابراج لعام 2022 على الصعيد المهني

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات