مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة

هناك دائماً فرصة أن يخيب ظنك أحدهم عن طريق كسر ثقتك، ويمكن أن يحدث في أي نوع من العلاقات. ورغم أنّ هناك بعض الأشياء التي لا تُغتفر حقاً، ولكن في نهاية المطاف، من المحتمل أن يكون كل واحد منا قد فعل أشياء يجب أن نعتذر عنها. وبالنسبة لبعض الأبراج، فلا مجال للمسامحة ولا مجال حتى لمناقشة مبدأ المسامحة، ولكن في المقابل هناك أبراج يمكنها أن تسامح وأن تفتح صفحة جديدة وتكمل الطريق  وفق أسس وشروط جديدة. تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي تنسى وتسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة.

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو بالفعل ينسى ويسامح

ردة الفعل تجاه الأخطاء تختلف بين شخص وآخر، ولكن بشكل عام هناك خيبة الأمل وربما الغضب وحتى أحياناً فقدان الثقة وذلك إستناداً الى حجم الخطأ وحجم الضرر الذي تسبب به.

برج الحمل

البرج الحمل من الأبراج التي تحتاج الى إعتذار صادق وتعبير عن الندم وقد تطلب معرفة كل التفاصيل. المسامحة لن تكون فورية لانها ستكون حذرة جداً لوقت طويلة. ولكن ومع إستعادة القدرة على التواصل مع المرأة فهو سيستعيد مشاعره تجاهها وبالتالي ستعود الثقة شيئاً فشيئاً. طبيعة الحمل هذه هي خير دليل على أنّ البرج هذا لا يمكنه أن يغضب لوقت طويل من الشريكة كما أنه لا يمكنه أن يحمل الأحقاد ضدها خصوصاً في حال اعتذرت بشكل صادق. 

برج السرطان

السرطان من الأبراج التي تضع ما حدث خلفها وتمضي قدماً من دون حمل أي رواسب من الماضي. في حال تم إرتكاب خطأ ما فما سيقوم به السرطان هو محاولة فهم الأسباب التي أدت لإرتكاب هذا الخطأ ما يعني أنّ النقاش سيكون جدي وقائم على العقل والمنطق. ولكن الأمر لا يتوقف هنا، فالسرطان لا يتعامل مع نفسه وكأنه معصوم عن الخطأ، فهو وحين يجد نفسه في موقف عليه التعامل مع خطأ ما إرتكبته الشريكة فهو يذكر نفسه بالأخطاء التي إرتكبها هو شخصياً وذلك كي يرغم نفسه على التعامل بعقلانية مع الموقف.

برج الميزان

يتعامل الميزان مع هفوات الشريكة على أنها تصرفات نابعة من مشكلة ما أو خلل ما وعليه هو ينطلق من قناعة مفادها أن التصرفات الخاطئة لا تجعل الشريكة شخصاً سيئاً. بطبيعة الحال المسامحة مرتبطة بإعتذار صادق وندم فعلي، لأن البرج هذا يميل الى رؤية الإيجابيات في البشر وتجاهل السلبيات. هذه العوامل تجعل البرج هذا يتعامل مع الحياة بشكل عام والعلاقات بشكل خاص على انها اكثر بكثير من أبيض أو أسود، فهناك الكثير من المساحات الملونة التي يجب المناورة فيها.

برج القوس

البرج هذا طيب القلب وهو لا يمكنه أن يحمل الأحقاد وأحياناً يعتذر من الشريكة رغم كونها هي التي تكون قد إرتكبت الخطأ. فكل ما يريده القوس هو تجاوز كل ما سلبي والإنطلاق للمساحات الإيجابية. يعمل القوس وبشكل دائم من أجل إيجاد الحلول الوسط لكل المشاكل التي تواجهه في حياته وذلك لأنه لا يريد أن يجد نفسه عالق في مكان واحد أو في موقف واحد لوقت طويل. القوس وحين ترتكب الشريكة أي خطأ ما فهو يتعامل مع الموقف على انه فترة سوداء لا يريد أن يحللها أو ان يعلق داخلها أكثر مما يجب وبالتالي هو يجد الحلول الوسط بشكل دائم. 

إقرئي أيضاً:

ماذا تكره المراة الميزان

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

ابراج لا يمكنك الوثوق بها وفي طبعها الخيانة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات