فساتين ناعمة كوتور خريف 2021 من أسبوع باريس

  • انحازت دور الأزياء العالمية إلى البساطة والنعومة حيث ركزوا على فساتين السهرة المميزة بالألوان الحالمة والقصات البعيدة عن المبالغة والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات هوت كوتور خريف 2021.


    كوني أول من يشاهد أحدث موديلات فساتين الكوتور واستوحي منها لإطلالة تخطفين بها الأنظار خلال مناسبات الشتاء القادم.

     

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين ناعمة قصيرة

     


    فساتين كوتور مزوده بالكاب موضة 2021

     

    كالعادة حضرت الفساتين المزوده بالكاب ضمن مجموعات الكوتور وهذا العام قُدمت بقصات ناعمة وخامات منسدله أغلبها خالي من التطريز،ظهرت إحدى عارضات طوني ورد Tony Ward بفستان بيج طويل بتنوره بليسيه وياقة V Neck زين بكاب من الدانتيل الطويل الذي يصل إلى الأرض.


    تألقت عارضة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli بفستان أكثر جرأة حيث مزج بين ألوان البرتقالي والزهري والسيمون وتميز بالتوب المنفصل عن التنورة الطويلة والكاب الساده المصمم من نفس الخامة. 

     

     


     

     

    فساتين A Line من أسبوع كوتور 2021

     

    من منا لا تحتاج في خزانتها إلى الفساتين الـ A line التي تؤمن لنا إطلالة أنثوية تخفي جميع عيوب الجسم،تميزت الفساتين التي قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior بالطابع الأغريقي حيث قدمت بكتف واحد وألوان معدنية وخامات مكسره.


    بتصميم مشابه تألقت إحدى عارضات ماركة Giambattista Valli بفستان طويل مزود بكاب منبثق عن أحد الكتفين.

     

     

     

     

    فساتين سواريه قصيرة كوتور خريف 2021

     

    كشفت أعرق الدور العالمية عن تشكيلة مميزة من الفساتين السواريه القصيرة ضمن عروض باريس للكوتور،قدمت ماركة نجيب عليوة Najib Alioua فستان أبيض منفوخ الكمين مطرز عند الكتفين والحواف بالدانتيل الناعم.


    رصدنا لدى جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أزرق بقصة الجاكيت مزدان بأزرار كبيرة على شكل الورود ومزود بذيل طويل من الأهداب.

     

     

     

     

    فساتين مستقيمة القصة نجمة أسبوع باريس

     

    احتلت فساتين السهرة مستقيمة القصة مكانًا بارزًا ضمن مجموعات أزياء الكوتور وأتت معظمها بألوان هادئة زينت بتطريزات ناعمة،النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi والتي قدمت موديلات طويلة عالية الخصر بعضها قدم بياقة عالية مغلفة بالتطريز.


    تألقت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان زهري مطرز بالكامل مزين بالريش النافر حول الخصر وأطراف الأكمام.

     

     

    أضف تعليقا