التوباز الأزرق هدية عيد الأم

اقترب موعد عيد الأم وبدأت تتوارد الى ذهنك الأفكار حول الهدية المناسبة التي يمكن أن تخصي بها والدتك في يومها المميز. ونحن في موقع الجميلة سهلنا عليك هذه المهمة من خلال اختيار أفضل المجوهرات المصنوعة من الذهب والتوباز. هذا الحجر الكريم الفاخر الذي سيحاكي شخصية والدتك بطريقة أنثوية والذي سيمنحها طاقة ايجابية، وسيذكرها بك في مختلف الأوقات. لذا تعرفي الى الدور التي ركزت على هذا الحجر مؤخراً وكيف يمكن أن تختاري القطعة المناسبة لوالدتك. 

 Harry Winston


الهدية الامثل لوالدتك 


بحسب خبراء الأحجار الكريمة يعتبر حجر التوباز من أهم المعادن، ويتم استخراجه من أجزاء مختلفة من العالم ويستخدم في العديد من المجالات المختلفة بما في ذلك الحلي والمجوهرات. يعمل هذا الحجر على معالجة الطاقة السلبية ويحفز الطاقة الإيجابية دائمًا، وكمعدن سيليكات، فإنه يعمل بمثابة بلورة تعزيز، كما يتميز بمظهره القوي والجذاب.
برز هذا الحجر الجذاب لدى دور عديدة أبرزها بوشرون Boucheron وشانيل Chanel وشوميه Chaumet وديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وفريد جولوري Fred Jewellery وهاري وينستون Harry Winston وبياجيه Piaget وغيرهم كثر... 
طبعاً، كل دار قدمت التصميم الذي يعكس هوية امرأتها ويحاكي شخصيتها. 

Boucheron

طرق تنسيق هذا الحجر الكريم  


ولكي تكتمل هديتك المثالية، ومهمتك، اليك النصائح التالية لكي تنسقي هذا الحجر التي يمكن أن تسديها لوالدتك عندما تقدمين اليها الهدية: 
-    لا تنسقي أحجار كريمة أخرى ملونة مع حجر التوباز، لكي لا تشتتي النظر عنه. 
-    قطعة واحدة من هذا الحجر كافية لكي تعكس على اطلالتك رونقاً خاصاً. 
-    يليق هذا النوع من الحجر مع الفساتين الطويلة المصنوعة من الساتان. 

Chaumet

اقرئي أيضاً: 

6 نصائح موضة يجب على كل امرأة أنيقة أن تتبعها

عبايات خليجية موضة 2022 لإطلالة يوم الأم

ملابس سهرة موضة ربيع 2022 للشابات


 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات