ابراج لا يمكنك الوثوق بها وفي طبعها الخيانة

يختلف مفهوم الخيانة بين الأشخاص سواءً كانوا متزوجين أو غير متزوجين. ويمكن أن تحدث الخيانة في العلاقات السعيدة والمضطربة على حدٍ سواء. حيث يمكن أن يساهم العديد من العوامل في حدوثها. وعادةً ما يؤدي اكتشاف الخيانة لأول مرة إلى ظهور مشاعر حادة لدى كلا الطرفين، إلى جانب الشعور بفقدان الثقة. تابعي مع "الجميلة" وإكتشفي إذا كان ينتمي لهذه الأبراج فهو في طبعه الخيانة.

انتبهي من هذه الابراج الخيانة في طبعها

قد يشعر الطرف الذي تعرّض للخيانة بالصدمة نتيجة لخيانة الثقة وقد يُفرِط في التفكير في تفاصيل العلاقة. أمّا الطرف الذي ارتكب الخيانة فقد يخاف من مقاساة العقاب إلى الأبد. ومن الصعب عادةً في هذا الوقت التفكير بوضوح كافٍ لاتخاذ قرارات طويلة الأمد.

برج الحمل

الرجل الحمل من النوع الصامت القوي، وبما انه يملك الكثير من الأفكار المبدعة فهو يُخطط لما يريد الحصول عليه بسرية تامة وبحنكة بالغة. في حال كان مقرب منك احترسي فكل نصيحة يُقدمها لك وكل إبتسامة دعم أو تشجيع لا يكون هدفها مصلحتك بل تخدم أجندته الخاصة. البرج هذا أصلاً مندفع ولا يفكر بالنتائج وهو يملك قدرة على تبرير أفعاله لنفسه بشكل ملتوٍ بحيث يخرج من كل المواقف غير مذنب.

برج الجوزاء

يملك الرجل الجوزاء قوة إغراء لا تقاوم وتصميم وقوة شخصية مخيفة فهو عادة يحصل على ما يريد دون جهد. المشكلة هي أنّ الأمر يحصل بسرعة لدرجة أنك لا تتوقعينه، فحين يُخطط فهو لن يُظهر نواياها على الإطلاق ثم فجأة ومن دون سابق إنذار ستجدينه قام بفعلته. الجوزاء يريد ما يريده ولا ينتظر كي تتم الامور بشكل تلقائي بل يسعى للحصول عليه مهما كان وبغض النظر عن النتائج. الجوزاء عادةً من النوع الصامت القوي، وبما أنه يملك الكثير من الافكار المبدعة فهو يُخطط لما يريد الحصول عليه بسرية تامة وبحنكة بالغة. 

برج القوس

قد يتفاجئ البعض بأنّ القوس ضمن اللائحة بحكم أنه من الأبراج المحبة والحساسة والتي تكترث لمشاعر الآخرين، وهذا صحيح تماماً. ولكنه يعاني من غيرة لا حدود لها.. كما أنه ليس من الأبراج التي يمكن الوثوق بها. لذلك لا تشعري بالصدمة حين تكتشفين بانه قام بعملية إغراء متقنة للغاية تمكن من خلالها من خيانتك. فهذا البرج يعرف تماماً ما يريده وما يحتاج اليه الآخرين وهو سيستخدم ذلك للحصول عليه. يعيش الرجل القوس حياته وفق مبدأ عم الإلتفات للخلف.  معروف عنه بأنه حين يريد الحصول على شيء ما فهو يحصل عليه بغض النظر عن العواقب. 

إقرئي أيضاً:

اكثر النساء غيرة وفق الابراج

كيفية تصرفه عندما يُعجب بك وفق الابراج

كيف أعاقب رجل السرطان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات