ملابس وأكسسوارات فرو تعزز أناقتك في شتاء 2022

  •  

     

    يعكس الفرو كل معاني الفخامة لذا تحرص الدور العالمية على توظيفه في خدمة تصاميمهم وقد حظي بحضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 وسيطر على المعاطف والسترات والأكسسوارات، شاهدي الصور واستوحي تنسيقات تجدد ستايلك للموسم المقبل.

     

    اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

     


    معاطف فرو من مجموعات 2022

     

     

     

     

    يكفي إقتناء معطف فرو بموديل مميز وقصة مناسبة لقامتك لتضمني الحصول على إطلالات فخمة في مختلف المناسبات الشتوية،تألقت عارضة جيفنشي Givenchy بمعطف ميدي أبيض مزين بألوان ترابية منسق مع فستان أبيض طويل مستقيم القصة وبوت أبيض قصير، أحببنا أيضًا المعطف البرغندي القصير ذي الياقة العالية من مجموعة بربري Burberry، نسقيه مع فستان أسود قصير وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

     


    أكسسوارات فرو موضة شتاء 2022

     

     

     

    انتشرت موضة الأكسسوارات الفرو ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 ما يمنح فرصة للواتي لا يفضلن إعتماد الملابس الفرو أن يتبعوا آخر صيحة،زينت عارضة سان لوران Saint Laurent رأسها بالقبعه الفرو البيج والمنسقه مع فستان أخضر فاتح مزدان بالتطريز، فيما حملت عارضة بربري Burberry حقيبة فرو كبيرة مزوده بيد جلد قصيرة زينت بها الفستان الفرو القصير الذي أتى بنفس لون الحقيبة.

     


    سترات فرو تثري إطلالتك الشتوية

     

     

     

    تأتي السترات الفرو ضمن قائمة إتجاهات شتاء 2022 وقدمت بموديلات منوعه وعملية تناسب إطلالتك في مختلف الأوقات، ركزت ماركة سان لوران Saint Laurent على الموديلات المصممة من دون أكمام وتناسب سهره، نسقيها على طريقة العارضة مع بنطال أسود Skinny وقلاده وقرط طويل مرصعان.


    تبني موضة الطبقات ولائمي الستره الفرو القصيرة من دون أكمام مع كاريغان طويل وبنطال واسع من نفس لونها على طريقة عارضة Brunello Cucinelli.


    من وحي أناقة عارضة Sacai ارتدي الستره الحمراء القصيرة مع فستان طويل من نفس لونها وانتعلي بوت برغندي.

     

     

     

     

     

     

     


     

    أضف تعليقا