الملكة إليزابيث الثانية تغادر قصر باكنغهام الملكي للأبد لهذا السبب

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن قرار الملكة إليزابيث الثانية بمغادرة قصر باكنغهام الملكي للأبد وجعل قلعة وندسور منزلها ومقرها الرئيسي الدائم.

ومن المرجح ألا تعود الملكة إليزابيث بالكامل إلى قصر باكنغهام، وبدلاً من ذلك ستختار نهج "العمل من المنزل". ومن المتوقع أيضاً أن تلتقي بكبار الشخصيات والمسؤولين في منزلها في بيركشاير.

ويحرص رجال الحاشية على تقليص سفر الملكة إليزابيث بعدما اعترفت بشعورها بالضعف وقالت مازحة "لا يمكنني التحرك" خلال تواجدها مؤخراً مع وزيري خدمات الدفاع.

.

وقضت الملكة أغلب فترة الإغلاق المرتبطة بكورونا في وندسور مع زوجها الأمير فيليب حتى وفاته بأبريل من العام الماضي، حيث قالت مصادر إن الزوجين "أعادا اكتشاف السعادة التي كانا عليها في سنواتهما الأولى معاً".

وكشف الكاتب المتخصص في شؤون العائلة الملكية هوغو فيكرز لصحيفة "صنداي تايمز": "وندسور هي المكان الذي تحبه... لديها ذكرياتها مع الأمير فيليب هناك، ولديها خيولها هناك، وعائلتها في مكان قريب... يبدو الأمر معقولاً".

وأثارت صحة الملكة التي ستحتفل بعيد ميلادها الـ96 في أبريل، أمضت أكثر من 70 منها على العرش البريطاني، القلق منذ ثبتت إصابتها بالفيروس في 20 فبراير، بيد أنها تحسنّت بما يكفي للتحدث عبر الفيديو مع السفيرين الجديدين لتشاد وإمارة أندورا من قصر وندسور حيث تقيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم