أجمل فساتين سهرة موضة خريف 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

    أنطلق قبل أيام أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم خريف 2022 وكالعادة برع المصممون في إبتكار باقة مميزة ومنوعة من فساتين السهرة التي شكلت أبرز الصيحات الرائجة للعام الجديد وسيطرت عليها الألوان الزاهية والطبعات المميزة.
    الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات لتكوني السباقة في متابعة كل جديد في عالم صناعة الموضة.

    فساتين منفوشة مطبعة موضة 2022

    حضرت فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة بكامل فخامتها على مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة وتميزت أغلب الموديلات بالطبعات التي غلفتها بالكامل، قدمت ماركةبراندون ماكسويل Brandon Maxwell فستان أسود بنصف أكمام مغطى بطبعات الورود البني والبيج ومزين بشال أسود مزين بالريش، فيما ظهرت عارضة ماركة جاسون وو Jason Wu بفستان أبيض مطبع باللون الوردي البودر ومميز بتنورته المنتفخه ومنسق مع صندال وردي ناعم.

     

    فساتين ترتر مستقيمة القصة آخر موضة

    لاحظنا الحضور اللافت للفساتين مستقيمة القصة المزدانه بالترتر اللامع ضمن مجموعات خريف 2022، تألقت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أسود طويل أكمام مصمم بياقه عالية ومغلف بالترتر ومنسق مع حذاء Pointy من نفس لونه.
    أحببنا أيضًا الفستان الميدي المزين بالترتر الفضي والمصمم بكم واحد من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors.

     

    الفستان الأسود نجم أسبوع نيويورك

    لم يغب الفستان الأسود عن عروض أسبوع نيويورك لخريف 2022 وقُدم بقصات منوعة وجميعها تؤمن لمن ترتديها إطلالة ناعمة يسهل تنسيقها، أعجبنا الفستان المخمل الـ A Line طويل الأكمام من ماركة توري بورش Tory Burch والمزين بحزام الكورسيه الأسود العريض ومنسق مع بوت طويل.
    رصدنا لدى ماركة Victor Glemaud فستان أسود ساده طويل مستقيم القصة منسق مع حذاء أحمر بمقدمه مدببه.

     

    فساتين ديكولتيه موضة شتاء 2022

    أعاد أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة صيحات الستينيات إلى الواجهة متمثله في الفساتين الديكولتيه التي ارتبطت بإطلالات نجمات الأبيض والأسود،خطفت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأنظار بفستانها الأصفر الصارخ مستقيم القصة عالي الخصر والمزود بتنوره خلفية تصل إلى الأرض من نفس لونه ومنسق مه حذاء ذهبي وحقيبة سوداء.
    أعجبنا من نفس المجموعة الفستان الديكولتيه المنفوش المزين بورود كبيرة بيضاء وسوداء ومطرزه بالترتر الذهبي، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء ذهبي.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة ربيع 2022 تخفي عيوب الجسم 

     

    أضف تعليقا