وشاح العنق سيد الموقف على المنصات

بعد أن شهدنا في موسم الشتاء على الأوشحة السميكة التي لف الرأس والعنق، عاد موسم الصيف حاملاً معه صيحاته المريحة والجميلة فقدم المصممون موضة وشاح العنق الذي يذكرنا برحلات الكروز ونزهات الطبيعة وغيرها... هذا الوشاح الملفت والصيفي عاد بقصات عديدة ومتنوعة وبنقشات ملفتة، لذا لا تترددي في اعتماده هذا الموسم. تعرفي على أبرز من قدمه، وأهم الطرق في اعتماده.

 

Zimmermann

قصات صيفية جميلة


يبرز الوشاح الصيفي بأقمشته الناعمة وألوانه الحيوية كأكسسوار أساسي هذا الموسم، اذ دخل الى غالبية الاطلالات لدى المصممين العالميين ومن بين أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة كانت طبعاً جيورجيو أرماني Giorgio Armani التي تشتهر دائماً بإدخال هذا النوع من الأوشحة الى أزيائها بحيث تنسقه مع بذلاتها الأنثوية الجميلة. كذلك الحال رصدنا هذه الصيحة الجميلة لدى ميزون مارغييلا Maison Margiela وباكو ربان Paco Rabanne وامبريو أرماني Emporio Armani وسان لوران Saint Laurentوذا رو The Row وزمرمان Zimmermann وغيرهم كثر... طبعاً كل دار قدمت هذا الوشاح بأسلوبها الخاص، فمنها من اعتمدت القصير ومنها من ركزت على الطويل منها، لكنها كلها أجمعت على الأناقة اللافتة على المرأة التي ترتديها.

Giorgio Armani

كيفية تنسيق وشاح العنق هذا الصيف


لكي تكوني الرائدة في عملية تنسقي هذا الوشاح، نقدم اليك النصائح التالية بحسب الموضة:
-    نسقي هذا الوشاح مع البذلات وسترات البليزر المفتوحة المنسقة مع قميص حريري، واختاري الوشاح القصير ذات الألوان الباستيلية الجميلة.
-    لا تضيفي أي إكسسوارات أو عقود الى عنقك عند اعتماد هذا الوشاح لكي لا تشتتي النظر عنه.
-    اعتمدي أقراط ناعمة ذات أسلوب جميل، كأقراط اللؤلؤ أو الورود الصغيرة مع هذا النوع من الأوشحة.

Saint Laurent

اقرئي أيضاً: 

أحذية موضة خريف 2022 من أسبوع ميلانو

فساتين موضة خريف 2022 من أسبوع ميلانو

أيقونات الموضة السعوديات من أهم المؤثرات في يوم المرأة العالمي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات